مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 08 أبريل 2020 04:51 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء رياضية
السبت 01 فبراير 2020 04:05 مساءً

ابوعلي غالب كلاكيت ثاني مرة

 

حين كتبت مقال في خضم منافسات الدوري التنشيطي  موسوم بكلمتين فقط هي (تنشيطي ابوعلي)وفية تطرقت إلى النجم الكروي السابق ودكتور الرياضة الحالي ابوعلي غالب بكلمات لم اضع لها اي مساحيق لماعة او بهارات تعطي لها نكهة ومذاق خاص انما كلمات كانت نابعة  من واقع وابداع ملموس وتاريخ مشهود.

  فابوعلي الذي عرفناه في الملاعب بأناقته وفنه الكروي الراقي  كان اكثر من ذلك حين التقيته وعرفته عن قرب وتابعته بعين ثاقبة في دهاليز واروقة  الدوري فوجدته لم يخيب ضني حين انبرى صوتي ذات يوما مدافعا عنه في برنامج تلفزيوني يقدمه زميلي محمد الشومي عقب انتخابات اتحاد الكرة وقلت أن ماحصل في الانتخابات شيء مؤلم وخسارة هامة رياضية كبيرة بحجم ابوعلي غالب تعد كارثة وتظهر كم هو غباء الجمعية العمومية ومن اراد للانتخابات أن تخرج بهكذا سيناريو . لهذا انا سعيد اليوم وانا ارى هذا النجم الكبير يدير دفة نشاط الدوري من خلال موقعه كرئيس للجنة المسابقات ومشرف اول على المرحلة الأخيرة من الدوري فكان شعلة من النشاط الممزوج بالفكر والتخطيط والسياسة إن جاز لي التعبير. فأبوعلي ليس لاعب كرة قدم مشهور يعرف اسرار ومتطلبات نشاط الساحرة المستديرة فحسب وانما هو ايضا استاذ اكاديمي متفوق يستطيع بذكائه وخبراته ترتيب الامور كيف ماشاء ولهذا استطاع بحنكة ودراية كبيرة أن يقود بطولة الدوري الى بر الأمان من حيث الاشراف والتنسيق والترتيب مع الجهات ذات العلاقة في السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالوادي ومن خلال ذلك  استطاع ابوعلي أن يكسب ود واحترام وتقدير الجميع ..

حقيقة من طبعي لأحب غير قول كلمة الحق  فالكلمة مثل ما اكرر واقول دائما هي امانة امام الله ستحاسب عليها اذا لم تكن صادقة  في يوم لا ينفع فيه الندم ..

فتحية من القلب ابعثها للكابتن والانسان الرائع ابوعلي غالب الذي لو بيدي الامر اوالقرار لن ارضاء إلا أن يكون على راس اكبر هرمي رياضي فهو جمع بين الإبداع الرياضي والتفوق الاكاديمي ولكن مشكلته أنه في بلد لاتعترف غير بالولاءات الحزبية والمناطقية والمحاباة في كل شيء .خلاصة الكلام كل المحبة لاتحاد الكرة أنه أتى لنا بشخص يشرف على سير نشاطه ومسابقاته اسمه ابوعلي غالب.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
أعربت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تنظيم استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، عن نفيها
لازالت الأنشطة الرياضية المحلية وعلى مستوى العالم أجمع متوقفة بسبب جائحة كورونا الذي ادخل العالم في شلل تام
منذ نعومة اظافرنا ونحن نحب الكويت وضللنا نعشق هذا البلد وأهله إلى يومنا هذا لماذا كل هذا الحب الجارف والمتجذر
  كتب قيصر ياسين    عندما يكون الانسان على فطرته وبعيدا عن التكلف والغرور.. وعندما يكون متواضعا مع
منذ أكثر من نصف قرن مضى من الزمن،والناس قاطبة على ظهر هذه البسيطة لم يمرّوا بمثل هكذا حالات من الفزع والهلَع
  بدايةٌ أُحبُّ أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير إزاء مجهوداتكم العظيمة التي كرستوا جلّها في خدمة شباب
أثرت تداعيات مرض (كرونا) على النشاط الرياضي كبقية القطاعات الأخرى التي أوقفت نشاطها بسبب هذا الوباء الذي نسال
 تمثيل المنتخبات الوطنية واجب وطني مقدس ويحلم به كل رياضي شاب سطر بقدميه على المستطيل الاخظر وحفر له اسم
-
اتبعنا على فيسبوك