مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 28 فبراير 2020 01:56 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

وزير سابق يدعو الرئيس هادي لقلب الطاولة

الخميس 13 فبراير 2020 06:00 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

دعا وزير سابق في الحكومة الشرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى قلب الطاولة على مجريات وأحداث الحرب في اليمن .

وقال وزير الدولة السابق صلاح الصيادي إن على الرئيس هادي أن يقلب الطاولة راساً عن عقب، رداً على تخاذل الأشقاء – حسب قوله .

وأكد وزير الدولة :"ما زلت على ثقة مطلقة أن كل الأوراق مازالت بيد فخامة الرئيس هادي ويستطيع ان يقلب الطاولة راساً عن عقب ان أراد ذلك .. افعلها الله يحفظك".

 

*من ناصر عوض لزرق


المزيد في أخبار وتقارير
اخر المستجدات: فيروس كورونا: التفشي بلغ "مرحلة حرجة وقد يتحول إلى وباء شامل"
قال مدير عام منظمة الصحة العالمية، تيدروس غيبرييسوس، إن تفشي فيروس كورونا قد وصل إلى "مرحلة حاسمة" وهناك "احتمالات أن يتحول إلى وباء شامل". تأتي تصريحات تيدروس في
وزير الاعلام يوجه مذكرة للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وهيئة مكافحة الفساد بشأن العبث بإيرادات مؤسسة 14 أكتوبر
  وجه وزير الاعلام معمر بن مطهر الارياني أمس الخميس الموافق 27 فبراير 2020، مذكرة برقم (399 م. 2020) للإخوان رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ورئيس الهيئة العليا
بدعم اماراتي .. هيئة الهلال الاحمر تواصل دعمها لقطاع التعليم في الساحل الغربي.
افتتحت دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنسانية ،هيئة الهلال الأحمر، امس الاربعاء ، مدرسة "الوحدة" الاساسية بقرية السيمل عزلة بني حكم مديرية ذوباب


تعليقات القراء
443394
[1] لايقلب الطاولة
الخميس 13 فبراير 2020
احمد عوض | عدن
وصف فخامة الرئيس هادي بانه لايهش ولاينش فهو كسول جامد بطبعه ولذلك يتداول اليمنيون ان فيروس كورونا اصيب بعدوى من هادي وانتهى فكيف بالوزير الصيادي يريد من هادي ان يقاب الطازله وهو يعلم طبع هادي وحركة هادي وخيانة هادي وعمالة هادي وهادي الهادي.

443394
[2] هههههههه المثل يقول من أجرها ما قعد عليها
الخميس 13 فبراير 2020
علي طالب | كندا
هههههههه المثل يقول من أجرها ما قعد عليها . طاولة ايه ؟؟؟ اكل شارب .

443394
[3] الله يحفظه ويحفظك
الخميس 13 فبراير 2020
ابو احمد | السعودية
يااخي الطاولة ثقيلة جداً ينبغي لك ان تساعدة في قلبها ولكن حتى وان استطعتوا قلبها لن تجدوا شئ تحتها إلا مثل ماكان عليها الافضل ان تتركوا الطاوله على حالها وش ذني الطاولة حتى تغيروا شكلها المفروض ذهاب من هم حول الطاوله لان العيب فيهم وايس في الطاولة.

443394
[4] الطاوله كعصا سليمان
الجمعة 14 فبراير 2020
مواطن متفاءل | الارض الطيبه
لاشك بان هادي متكى على طاوله ينخرها الفساد. وعند سقوطها او انقلابها ستدرك جن اليمن بان هادي مات طوال الازمه ولم يدركوا ذلك في حينها وسيتطايروا وعندها تنتهي اللعبه ولكن من الفاءز فيها والخاسر .لاتستعجل ايها الصياد الخبيث.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تفاصيل هجوم مسلح على فندق بعدن
عاجل: جندي يفتح النار بسوق للقات بالتواهي ويقتل شخص ويصيب 4
عاجل: توضيح هام من وكيل وزارة الاوقاف اليمنية بخصوص منع تأشيرات العمرة
خصائص التجمعات السكانية في مديريات محافظة أبين (جعار مدينة الوحدة الوطنية الجنوبية أنموذجا)
عاجل: إصابة شاب برصاص مسلحين مجهولين وسط مديرية الشيخ عثمان
مقالات الرأي
  ليس كل من أرتاد مواقع التواصل الإجتماعي صار صحفياً وكاتباً..وليس كل من نشر عددا من المنشورات أصبح
  ملاحظات على هامش بيان لقاءات الاردن .. لنتذكر أن مباحثات السلام في استوكهولم ، وما خرجت به من اتفاقات ،
  خوفًا من فيروس كورونا إيران تلغي صلاة الجمعة! واليابان تغلق المدارس أمام 13 مليون تلميذ! والسعودية تغلق
عندما تتغلب العاطفة على العقل يتبلد الحس ومع الوقت يصل لمرحلة الجمود التام الذي لا يعترف بالواقع
بدأ في الصين ووصل إلى 30 دولة.  سجل عدد إصابات: 87 ألف حالة في كل العالم، مات منها 2700.  أي: معدل الوفيات
الحرب في اليمن حرمتنا من اشياء مادية ومعنوية كثيرة لكنها قبل كل شيء حرمتنا من الكتاب من تلك الاصدارات
الإبقاء على الشراكة والتحالف العسكري مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، وفض الشراكة
منذ مجيء المتصهين دونالد ترامب الى السلطه في الولايات المتحدة الامريكية, صَوب سِهامه نحو البلدان العربية
هناك معلومات عامة واكاذيب عن عدن ترددها القوى السياسية والمجالس والحوارك الجنوبية، وتحرص على تسويقها لأغراض
لا يعرف الناس في عدن وعموم الوطن الكثير عن عالَم الاتصالات وتقنية تكنلوجيا المعلومات، ولكنهم يعرفوا ألف باء
-
اتبعنا على فيسبوك