مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 30 مارس 2020 02:21 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

الدولي بن ربيعه ووفاء السعيدي

الأربعاء 25 مارس 2020 06:39 مساءً

كتب / فهمي باحمدان

كغيري من المتابعين والمهتمين بالشأن الرياضي تابعت وبتقدير بالغ البادرة الطيبة والوفاء الكبير الذي أعلن عنه المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الاستاذ سامي صالح السعيدي بإقامة مهرجان رياضي تكريمي للمدافع الدولي وقاهر الصين العملاق الكابتن صالح سعيد بن ربيعه نجم المنتخبات الوطنية ونادي شعب حضرموت.


إن إعلان السعيدي لمهرجان تكريم بن ربيعه هو الوفاء بعينه لهذا النجم الكبير الذي صال وجال وشرف اليمن وحضرموت وكان واحداً من أبرز لاعبي الكرة في بلادنا إضافة إلى تميزه بأخلاقه العالية وتعامله الراقي والكبير مع الجمهور الرياضي وكل من عرفه يدرك ذلك.


نعم صالح بن ربيعه اسم ارتبط بالإبداع والفن , وبالهدف التاريخي العالمي الذي زاد من شهرته , الا وهو هدفه الرائع والصاروخي الذي سدده ليهدم به شباك منتخب الصين ويبكي شعبها ويدون اسمه بإحرف من نور وذهب خالص .
يستحق صالح بن ربيعه ذلك الوفاء نظيره ماقدمه لحضرموت وللوطن .. والآن ها قد حرك الاستاد سامي صالح السعيدي مشكوراً المياه الراكدة فيما يتعلق بمهرجان تكريم النجم الدولي بن ربيعه الذي سيقام الشهر القادم بعد رفع الايقاف عن الأنشطة الرياضية التي اقرتها الوزارة ضمن الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا الذي نسأل الله العلي القدير ان يجنبه بلادنا .


كل ما نأمله ان يلتف الجميع حول هذا المهرجان بصورة تليق بصالح بن ربيعه وتاريخه ,, ونأمل من العمل بالروح الفريق الواحد سواء في وزارة الشباب والرياضة ومكتبها في حضرموت والسلطة المحلية واتحاد الكرة وفرعه ونادي شعب حضرموت الذي بحسب علمي قد شكل لجنة لمهرجان الاعتزال قبل سنوات وبدأت هذه اللجنة خطوات ايجابية غير انها توقفت لأسباب لانعلمها.


كلنا مطالبون بدعم هذا المهرجان الوفائي كلا حسب امكانياته ومجالاته فالخلوق والنجم الكبير صالح بن ربيعه رفع رؤوسنا جميعا وقدم عصاره جهوده وافنى عمرة في خدمة الرياضة وحان وقت الوفاء .


شكرا للاستاذ سامي السعيدي ولكل من سعى ويسعى جاهداً لتنظيم هذا المهرجان ولقاءنا بإذن الله تعالى في المكلا على ملعب بارادم الشاهد على تألق هذا النجم الكبير .
وكلنا ابو حسين ..


المزيد في رياضة
"كورونا" يهدد برشلونة بخسارة أكثر من 100 مليون يورو
بات نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مهددا بخسارة مالية تزيد عن 100 مليون يورو في ظل توقف النشاط الرياضي في إسبانيا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد –
بثلاثية نظيفة شباب دثينه يتغلب أمصعام في بطولة شهداء دثينة
واصل فربق شباب دثينه عروضه الجيدة ومشواره اللافت في بطولة شهداء دثينه لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الثالثة بعدما حقق فوزا مستحقا على منافسه فريق امصعام
عدن : فريق حي الضباط يسحق فريق حي القاعدة بخماسية نظيفة بدوري البراعم في مدينة صلاح الدين
استضاف ملعب المسجد الكبير الواقع بالقرب من الكنيسة الذي يقام في مدينة صلاح الدين بمحافظة عدن اللقاء المثير في دوري البراعم الذي يقام تخليدا للشخصية الاجتماعية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  كتب قيصر ياسين    عندما يكون الانسان على فطرته وبعيدا عن التكلف والغرور.. وعندما يكون متواضعا مع
منذ أكثر من نصف قرن مضى من الزمن،والناس قاطبة على ظهر هذه البسيطة لم يمرّوا بمثل هكذا حالات من الفزع والهلَع
  بدايةٌ أُحبُّ أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير إزاء مجهوداتكم العظيمة التي كرستوا جلّها في خدمة شباب
أثرت تداعيات مرض (كرونا) على النشاط الرياضي كبقية القطاعات الأخرى التي أوقفت نشاطها بسبب هذا الوباء الذي نسال
 تمثيل المنتخبات الوطنية واجب وطني مقدس ويحلم به كل رياضي شاب سطر بقدميه على المستطيل الاخظر وحفر له اسم
أن تثبت أسمك في تشكيلة الفريق الأول بنادي وحدة تريم وأنت في سن 14 ربيعاً في ظل وجود نجوم كبار في عصر ذهبي بالنصف
انبهت الكثيرون من أبناء وادي حضرموت وخاصة الرياضيين وعشاقها عندما تبادر إلى مسامعهم خبر تعشيب عشرة ملاعب
عبارة نسمعها كلما شاهدنا لقاء كوريا أفتقد للمسات الجميلة واللاعب المميز الذي وللأسف لم نشاهدهم في الجيل
-
اتبعنا على فيسبوك