مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 07 يوليو 2020 09:24 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
صفحات من تاريخ عدن

"عدن الغد " تنفرد بنشر مذكرات ( عدن التاريخ والحضارة ) للرئيس علي ناصر محمد : الحلقة ( الرابعة عشر )

السبت 06 يونيو 2020 08:40 مساءً
عدن (عدن الغد) متابعة وترتيب / الخضر عبدالله :

تنفرد ( عدن الغد ) بصحيفتها الورقية وموقعها أللالكتروني بنشر أبرز وأهم المذكرات االتي سبق لــ" عدن الغد " أن قامت بنشر ها ( ذاكرة وطن - والطريق إلى عدن - والقطار .. رحلة إلى الغرب ) للرئيس علي ناصر محمد .

وفي هذه المرة ستقوم " عدن الغد " بنشر مذكرات جديدة من حياته ( عدن التاريخ والحضارة  ) .

وتعد هذه المذكرات الجزء الرابع  من محطات وتاريخ الرئيس الأسبق علي ناصر محمد رئيس جمهورية اليمن الديمقراطية .

حيث يذكر لنا في مذكراته  عن صور  ومعالم وشخصيات  ومنظمات مدنية  لمدينة عدن  هي نسيج خاص بينها وبين معالمها واعلامها  حيث يقول الرئيس ناصر :" ان هذه المدينة تاريخ وطن وكفاح شعب وسيرة حياة .

وهذه المذكرات هي رحلة شيقة وجذابة في ذاكرة مدينة عاصرت كل المراحل التاريخية وانطلقت منها مشاعل الثورة والتنوير وتشكلت فيها البذور الأولى للتنمية الثقافية والاقتصادية والاجتماعية في كافة ارجاء الوطن.

 .. وإليكم تفاصيل ما جاء في محطات وتاريخ سيادة الرئيس الأسبق علي ناصر  :

اتحاد إمارات الجنوب العربي

جاء فكرت إنشاء اتحاد لإمارات جنوب الجزيرة العربية تحت هيمنة الاستعمار البريطاني  هكذا يفصل لنا الرئيس الأسبق لليمن الجنوب الرئيس علي ناصر حديثه في هذا العدد  حيث يقول  :"  أبصرت فكرة إنشاء اتحاد لإمارات جنوب الجزيرة العربية النور تحت هيمنة الاستعمار البريطاني منذ وقت سابق لمعاهدة 1934م فقد ظهرت العام 1925م على لسان المندوب البريطاني في عدن "رايلي" وفي العام 1930م رعت بريطانيا مؤتمراً لأمراء وسلاطين قبائل جنوب اليمن، عقد في الضالع وبعضهم يقول عقد في لحج، إلا أن المؤتمر لم يسفر عن قرار محدد. ثم حاول الإنكليز على مدى عقدين من السنين إقامة "اتحاد" تابع لهم في الجنوب، وبخاصة بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، دون أن يتوصلوا إلى مبتغاهم بالنظر إلى مقاومة الشعب اليمني في الجنوب للاحتلال البريطاني .

ويواصل :" في العام 1954م بلغت محاولات حكومة لندن نقطة حاسمة في التهيئة لإقامة "الاتحاد" المنشود. فقد وضع المندوب السامي البريطاني في عدن آنذاك "هيكام بوتام" بالتنسيق مع مستشار المحميات الغربية "كندي تريفاسكس" صيغة لاتحاد الجنوب العربي قوبلت بأوسع مقاومة محلية، على أن الجهود الإنكليزية عادت وتكللت في شباط - فبراير 1959م بإعلان قيام "اتحاد إمارات الجنوب العربي "  من ست ولايات ، فقط هي: إمارة الضالع، مشيخة العوالق العليا، إمارة بيحان، سلطنة العوذلي، سلطنة الفضلي وسلطنة يافع السفلي. وصدر قانون بتنظيم قيام المجلس الأعلى الاتحادي الذي عقد دورته الأولى يوم الاثنين 9 نوفمبر 1959م، نتج عنه تشكيل حكومة اتحادية أو ما يسمى المجلس الأعلى الاتحادي، وحدد راتب الوزير بألفي جنيه سنوياً، وصدرت عنه جريدة رسمية ، وعين الشيخ علي أحمد السليماني قاضياً للاتحاد، وقد أنشئت مدينة "خاصة" سميت "مدينة الاتحاد " على أرض مساحتها 2360 فداناً، استأجرت من مشيخة العقارب بموجب عقد بتاريخ 30 مارس 1959م، وكلفت الحكومة شركة ويلسون ميسون بوضع مخطط شامل للمدينة ، ضمت مقرات الوزارات والدوائر الحكومية ومبنى للبرلمان ودار للضيافة ومنازل الوزراء والموظفين وثانوية الاتحاد وتم بناء مسجد للعاصمة، وقد اهتمت بريطانيا بالشكل أكثر من اهتمامها بمضمون ومستقبل هذا الاتحاد الذي انتهى باستكمال هذه المنشآت نهاية العام 1967م .

فشل المجلس الأعلى في تعيين رئيس دائم للمجلس الاتحادي

ويسترسل قائلاً :" ولم يكن هناك منصب رئيس أو رئيس وزراء وبدلاً منهما فإنه عند اليوم الحادي عشر من كل شهر يترأس رئيس جديد المجلس الأعلى الذي كان بمثابة مجلس الوزراء في الحكومة، وقد فشل المجلس الأعلى في جلسته يوم 6 يونيو 1961م، في تعيين رئيس دائم للمجلس الاتحادي، ونتيجة لذلك فإن النظام كان مشلولاً والسلطات كلها بيد المندوب السامي البريطاني، وقد أبدى عدد من الحكام المحليين عدم رضاهم عن هذا الواقع في أكثر من مناسبة .

وفي تلك الأثناء أعلنت بريطانيا أنها من حيث المبدأ ستتخلى في المستقبل عن مستعمرة عدن. ولم يكن هذا الإعلان محض - "منحة" أو "تبرع" لصالح استقلال عدن والمحميات، وإنما جاء في سياق تداعي الإمبراطورية البريطانية، والصعوبات المتزايدة التي تواجهها في إدارة مستعمراتها، وهذا المشروع الذي فشل وسقط في الجنوب العربي جرى تطبيقه وتنفيذه في دولة الإمارات العربية المتحدة ونجح بفضل قيادة الشيخ زايد بن سلطان رئيس الدولة (رحمه الله) بعد إستقلال الإمارات من بريطانيا.

وضع حجر الأساس لمدينة الاتحاد

ويقول :" وفي حفل بهيج اقيم في الثامن والعشرين من أيلول سبتمبر 1959م وضع السلطان فضل بن علي سلطان لحج الحجر الأساسي لمدينة الاتحاد، وتشمل كافة الوزارات الاتحادية، وتتكون بناية الاتحاد من طابقين، الطابق الأول يتألف من 27 مكتباً بالإضافة إلى ست حظائر للسيارات، ويتألف الطابق الثاني من 25 مكتباً، وبين الطابقين قاعة كبيرة خصصت لاجتماعات المجلس الأعلى، مبنى سكرتارية اتحاد الجنوب العربي، أنشأت بريطانيا مدينة الاتحاد بالقرب من مدينة عدن كعاصمة لاتحاد الجنوب العربي وأقامت فيها المنشآت والمباني الحكومية الحديثة وذلك بين عام 1958 –1960م.

ويستدرك :" المجلس الأعلى الاتحادي الذي لم يكتب له القدر إنضمام عدن الفعلي إلى صفوفه .. ولا توحيد صفوفه نفسها في غياب عدن عنه ولم ينجح الإنجليز في حل المعادلة الصعبة في عزل كل كيان من الثالوث المعقد عن غيره أو توحيد هذا الثالوث (عدن  ... المحميات الشرقية.. المحميات الغربية) .

دخول الاستعمار البريطاني دثينة

ويتابع في الحديث :" دخل الاستعمار البريطاني إلى دثينة في بداية الأربعينيات ولم تحتكم لشيخ واحد ولهذا شكل لها في البداية  مجلس دولة من تسعة أشخاص، ومجلس للمديرين وكانت الرئاسة دورية بين المشائخ تحت إشراف ضابط بريطاني وضابط عربي، وبعد ذلك عين لها حاكم سمي نائب الولاية بعد أن تغير اسمها من حكومة إلى جمهورية ثم ولاية .

رؤساء ووزراء حكومة عدن

وعن حديثه عن رؤساء ووزراء حكومة عدن يقول  الرئيس ناصر :" 1.السيد زين باهارون رئيس وزراء حكومة عدن بعد  وفاة حسن بيومي

2.عبد القوي مكاوي رئيس وزراء ولاية عدن عام 1965 وُلد في حي (كريتر) في مدينة عدن، وتوفي في مدينة القاهرة.  12 / 8 / 1998، تلقى تعليمه في عدد من مدارس مدينة عدن، ثم التحق بالعمل في شركة (ألبس) الفرنسية التجارية في مدينة عدن، وفي عام 1365هـ/ 1946م انتخب عضوًا في المجلس التشريعي، وتعيّن في نفس المجلس عام 1378هـ/ 1959م، ثم تعيّن نائبًا لرئيس الغرفة التجارية في مدينة عدن عام 1384هـ/ 1964م، وفي العام التالي عيّنه المندوب السامي البريطاني (ريتشارد ترنبل) رئيسًا لوزراء ولاية عدن، طالب من خلال موقعه بإطلاق سراح الثوار والفدائيين في سجون عدن، وإنهاء حالة الطوارئ، وتنفيذ قرارات الأمم المتحدة المتعلقة بجنوب اليمن، وتشكيل حكومة مؤقتة تتولى مهمة إجراء انتخابات عامة، غير أن السلطات البريطانية لم تستجب لذلك، ولم تمض فترة ستة أشهر على تعيينه حتى أقالته السلطات البريطانية، واعتبرته مناهضًا لسياستها. انضم إلى جبهة تحرير الجنوب اليمني المحتل بعد تأسيسها عام 1966م، ولكن الصراع بين الجبهة القومية وجبهة التحرير أدى إلى استيلاء الجبهة القومية على مقاليد الحكم في الجنوب، وبعد ذلك استقر المكاوي في مصر إلى أن وافته المنية عام 1998م.

3.السيد حسن علي بيومي احد الوزراء في حكومة الاتحاد، أصبح فيما بعد رئيساً لحكومة عدن

4.السيد عبد الله ابراهيم صعيدي، كان وزيراً في حكومة عدن

5.السيد عبده حسين الاهدل، وزير في حكومة الاتحاد

6.السيد عبد الله سالم باسندوه وزير المالية

7.السيد عبد الرحمن جرجره وهو صاحب صحيفة النهضة التي صدرت منذ الخمسينيات .  ( للحديث بقية )

 


المزيد في صفحات من تاريخ عدن
نقابة البنك المركزي تصدر بيان بشأن اعتقال الزميل احمد دحدح
اصدرت نقابة البنك المركزي المركز الرئيسي عدن بياناً هاماً بشأن اعتقال زميلهم في البنك المركزي فرع المكلا احمد سعيد دحدح وذلك اثناء نقل حاويات النقود الى البنك
"ثــنــائـيــة بن ســعــد والجابري " في غربة سفر .. والصعود جهاراً على إيقاع المعاناة
كتب الناقد الفني والباحث الفنان/عصام خليدي   قـدم الفـنان الكـبير محـمد سـعد عبـدالله في (أخـــر البوماته الغنائية في بداية التسعينات) ثلاثة أعمال جديدة متميزة
القره داغي يدعو حكماء اليمن لإنقاذ بلادهم من "المؤامرة الكبرى"
دعا علي محيي الدين القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الأحد، حكماء اليمن لإنقاذ بلادهم، مؤكدا أن "المؤامرة عليها كبيرة". وقال القره داغي في


تعليقات القراء
467669
[1] [[ بقيادة قحطان وفيصل الشعبي والحركيين الجنوبيين القواقع الجزارون بمنصات الاعدامات واحواض اذابة جثث الضحايا ]]-[[ وإنجازات الاستقلال الدموي القتل والاغتصاب والمصادرات لكل شئ ]]-[[ومن مروجي الاستقلال الجهلة والمجرمين واولاد الشوارع وتربية المقاهي والطرقات ومحلات الحلاقة - في 30 نوفمبر المشوؤم !! 1967م - باكورة الضحايا بعد ثلاثة اشهر فقط من جلاء الانتداب الرحيم ناهيك عن عشرات الألآف من المعتقلين وتم تصفيتهم في السجون ]]
السبت 06 يونيو 2020
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي }} Alisinan54@yahoo.com }} | [[ المَهجَرْ - قبرص - الخليج ]]
<{{ ضحايا دعاة الاستقلال الناجز والدموي بعدن }}>٠٠٠ <{{ محاكمة وزراء وأمراء وسلاطين المجلس الأعلى الإتحادي ~~ الجنوب العربي ~~عدن ~~ بعد الاستقلال بشهرين واسبوعين فقط!! }}٠٠٠{{مصادرة اموالهم واملاكهم ومنازلهم ومزارعهم وطردهم واعتقالهم ومحاكمتهم وقتلهم ومنظرين المجلس الانتقالي من نفس النسيج }}٠٠٠ {{ محضر الجلسة السرية للمحاكمة رئيس محكمة أمن الدولة العليا عبدالله الخامري الجلسة في 1968/02/14م - عدن - عضوية هيئة المحكمة عبدالقوي وعمر بن عبدالصمد }}••• {{ الاحكام ~~ حضورياً ~~ وغيابياً~~ السجن من 10-15 سنة والاعدام }}••••• {{ 1- الشريف حسين بن أحمد الهبيلي -وزير الداخلية - إعدام - غيابي }}٠٠٠ {{ 2- السلطان صالح بن حسين العوذلي -وزير الأمن الداخلي - إعدام - غيابي }}٠٠٠ {{ 3 - السلطان ناصر بن عبدالله الفضلي -وزير العدل - إعدام - غيابي}}٠٠٠ {{ 4- عبدالرحمن جرجره -وزير المعارف - إعدام - غيابي}}٠٠٠ {{ 5- حسين علي بيومي -وزير الارشاد والاعلام - إعدام - غيابي }}٠٠٠ {{ 6- الشيخ محمد فريد العولقي وزير الخارجية - إعدام - غيابياً }}٠٠٠ {{ 7- السلطان فضل بن علي العبدلي وزير الدفاع - 15 سنة سجن- غيابياً }}٠٠٠ {{ 8- الشيخ علي مسعد البابكري وزير الطيران المدني - 15 سنة سجن - غيابياً }}٠٠٠ {{ 9- أحمد عبدالاله الدرويش وزير التجارة والصناعة - 15سنة سجن - غيابياً}}٠٠٠ {{ 10- محمد حسن عوبلي وزير المعارف - 15 سنة سجن - غيابياً}}٠٠٠ {{ 11- الأمير محمد بن عبدالله العولقي وزير المالية- 15سنة سجن - غيابياً }}٠٠٠ {{ 12- الشيخ علي عاطف الكلدي وزير الصحة - 10 سنوات سجن- حضورياً }}٠٠٠ {{ 13- السلطان ناصر بن عبدالله الواحدي وزير الزراعة والأسماك - 10سنوات سجن- حضورياً }}٠٠٠ {{ 14- الامير ناصر بن عيدروس العولقي وزير شئون المجلس الاتحادي -10 سنوات سجن - حضورياً {{ 15- السلطان فيصل بن سرور الحوشبي وزير الدولة - 10سنوات سجن - غيابياً }}٠٠٠ {{ 16- سالم أحمد النيقة وزير البرق والبريد والمواصلات - 10 سنوات سجن - حضورياً }}>

467669
[2] ٠٠٠<{{{ مُجرم من يدفن راسه تحت الرمال بغير ذنب بعدن وجنوب اليمن ~~~ واكبر مجرم وقواد ودموي من آلت اليه السلطة ولم يعدل في عدن واليمن }}}>٠٠٠ {{ إن العدل أقل تكلفة من الظلم~~~ و الأمن أقل كلفة من الحرب }}}>٠٠٠
السبت 06 يونيو 2020
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي }} Alisinan54@yahoo.com }} | [[ المَهجَرْ - قبرص - الخليج ]]
•<{{ التسريحات والطرد والتصفيات ومصادرات الاملاك والاغتصاب بعدن والجنوب العربي - جنوب اليمن}}•••{{ ضحايا نظام عصابة الاشتراكيين الماركسيين بالجنوب اليمني ~~ من يرد اعتبارهم ويُعَوِض ابناهم واسرِهم ؟؟؟}}••••{{ 1-عبدالرحمن بلجون }}••{{ 2 - علي علوان ملهي }}••{{ 3-رياض عنتر }}•• {{4-زين يحيى مبارك }}••{{ 5-عبدالاله الدوبي }}••{{ 6-يحىٰ السيد }}••{{ 7-عبدالحميد غانم }}••{{ 8-ارسلان خليفة }}••{{ 9-مصطفى عوبلي }}••{{10- المحامي توفيق عزعزي }}••{{ 11-عباس بهري }}••{{ 12- هاشم عزعزي }}••{{13-المهندس بهاءالدين }}••{{ 14-طه عبدالله حسن خليفه }}••{{ 15-فؤاد عبدالله حاتم }}••{{ 16- عبدالهادي شهاب }}••{{ 17- أحمد كاستروا }}•• {{18-عبدالله طيب أرسلان }}•• 19-ألأستاذ -احمدبن احمد عبدالله الدبيش }}••{{20-ألأستاذ - ياسين شواله }}••{{ 21-ألأستاذ - وديع حميدان }}••{{ 22-ألأستاذ -عثمان راجح }}••{{ 23-ألأستاذ -صلاح الدين }}••{{ 24-ألأستاذ -عبدالله احمد إسماعيل }}••{{ 25-ألأستاذ - فيصل عبدالله محمد طرنجه }}••{{ 26-ألأستاذ - وديع أمان }}••{{ 27-ألأستاذ -علي سالم علي عبده {{ 28-ألأستاذ - المحامي علي محمد مرجان }}••{{ 29-ألأستاذ - المحامي غازي علوان }}••{{ 30-فاروق علي احمد }}••{{ 31-محمد عبده طني }}•• {{ 32-المهتدي }}••{{33- محمد عبد القادر }}••{{ 34- جعفر رمزو أعدموه}}••{{ 35-المرحوم علي غانم كليب }}•• =========================================================================== 36-الشيخ علي محمد باحميش }}••{{ 37-عائلة سالم علي عبده وأبنائه علي ومحمد وكمال وصلاح }}••{{38-والدة صلاح سالم علي }}••{{39-عائله رشاد الشيباني }}••{{ 40-احمد ابن الدردريه }} ••{{41-طه علي سعد }}••{{42-محمدعلي شمشير }}••{{ 43-عبدالله محمد الحاج }}••{{ 44- إحسان الله }} {{45- نجيب هائل عبدالولي }}••{{ 46-شقيقات محمدسالم باسندوه }}••{{ 47-زين عبده باهارون }}••{{ 48-عبدالقوي مكاوي }}••{{ 49-حرم حسن علي بيومي }}••{{50-البيومي الاصغر }}••{{ 51- شركة باسكو نهبت كل ممتلكاتها }}••{{ 52-الوكالات التجارية }}••{{ 53-الممتلكات العقارية في المعلا }}••{{ 54- دور السينماء }}••{{ 55-المباني التجارية بالتواهي }}••{{56-النوادي الرياضية }}••{{57-المسرح الوطني بالتواهي }}••{{58-الكنائس !!! }}••{{ 59- حسين الصافي }}••{{ 60- حامد خان }}••{{ 61- قيس محمد عبده }}••{{62-جعفرعبدالله ناجي }}••{{ 63-أحمد ناصرالقشبري }}••{{64- عادل محفوظ حسن خليفة }}••{{ 65- صافيناز عبدالله خليفة }}••{{ 66-خليفة عبدالله خليفة}}••{{67- محمدحسن خليفة}}••{{68-عبده حسين ادهل }}••{{ 69- الشيخ البيحاني }}••{{ 70-عبدالرحمن الحيدري }}••{{ 71-هائل سعيد أنعم }}••{{ 72-صالح عرجي }}••{{ 73- ناصر عرجي }}••{{ 74- عبدالله الاصنج }}••{{75- محمد سالم باسندوة }} =========================================================================== 76- أبوبكر شفيق }}••{{ 77- عزام احمد الشاذلي }}••{{ 78-ابوبكر صالح سالم عفار }}••{{79- حيدر علي شمشير }}••{{80-عبدالرحيم قاسم }}••{{ 81-عوض بن عوض مبجر }}••{{ 82-عبدالرحمن يوسف }}••{{ 83- المحامي سعيد صحبي }}••{{ 84- المحامي فواد بارحيم }}••{{ 85-الدكتور سالم عبدالخالق }} ••{{ 86-عبدالعزبز غبدالغني }}••{{ 87-حسين حبيشي, تربوي }}••{{ 88-سعيد قائد }}••{{ 89-صفية محمد أحمد حميدان }}••{{90- محمد علي اسماعيل }}••{{91-عثمان مجيد خان }}••{{ 92-حليمة خليل }}••{{ 93-شفيقة خليل }}••{{ 94-عبده حمــــــــــزه حسين حمزة }}••{{ 95-عدنان جعفر محمد سعد }}••{{ 96-جعفر عبدالحميد مرشد }}••{{ 97- حسن جعفر أمان }}••{{ 98-علي محمد لقمان }}••{{ 99-عبدالرحيم محمد لقمان }}••{{ 100- وابراهيم محمد لقمان }}••{{101-الدكتور حافظ محمد لقمان توفى بحادث سيارة مع ابنه أيضاً تفيت روجته بعده بسنوات في ابوظبي }}••{{ 102-الدكتور وجدان علي لقمان }}••{{ 103-والصحفي فاروق لقمان}}••{{ 104- والمهندس ماهر لقمان }}••{{ 105- محمود علي لقمان رئيس الاستئناف في ابوظبي وانتقل الى رحمة الله }}••{{106-المؤرخ والمترجم حمزة علي لقمان }}••{{ 107-الأديب علي علي لقمان توفى في الهند ودفن في ابوظبي مقر الاسرة }}••{{ 108- سامي خالد لقمان }}••{{ 109- الارث التجاري والثقافي لبيت محمد علي ابراهيم لقمان }}••{{ 110-عقارات ومطابع وشركات علي محمد لقمان }}••{{ 111-المهندس شهاب غانم }}••{{ 112-المحامي عصام غانم }}••{{ 113- والمهندس حسين مهيوب سلطان }}••{{ 114-الدكتور محمد مهيوب سلطان }}••{{ 115- خالد علي قاسم }}•• {{ 116- الاستاذ - علي محمد زريقي }}••{{ 117-عبد الواسع علي محيسن }}••{{ 118- الاستاذ علي محمد سنان القاضي }}••{{ 119- النقابي احمد القاضي }}••{{120-النقابي محمد القاضي }}••{{ 121-المهندس الخبير بعالم البحار جميل سنان القاضي المعارضون للانفرد بمفاوضات الاستقلال1967م }}>••

467669
[3] [[ هل حب الوطن خلط الدماء والدموع وزرع العنصرية ؟؟؟ ]]••<{{{ المَاضِي لَيسَ حَجَرَ اً صَامِتَاً ~~~ هُوَ حَيٌ كاَنْ هُوَ حَيٌ ألآنْ }}}>٠٠٠[[ عندما يمسك بالقلم جاهل~~~ وبالبندقية مجرم ~~~ وبالسلطة خائن ~~~ يتحول الوطن إلى غابة لا تصلح لحياة البشر ]]>•
السبت 06 يونيو 2020
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي }} Alisinan54@yahoo.com }} | [[ المَهجَرْ - قبرص - الخليج ]]
(( ضحايا صفقة إستقلال الجنوب العربي وعدن ))••••<{{في 17 مارس 1968م, أصدر - المدعوا - قحطان الشعبي بتفويض عصابة صفقة الاستقلال وصفعةالجنوب والجنوبيين 30 نوفمبر 1967م !! واصبحت العصابة دولة لصوص !! }}••• {{ قراراً أرعن وعنصري وظالم بفصل وحرمان خيرة أبناء عدن من وظائفهم بدرجات طبيب - قاضي - محامي - فنان - اعلامي - اقتصادي - رجل أعمال - مهندس- مذيع - مذيعة - استاذ - صحفي - اديب - بحجة عمالتهم للانتداب !! {{ نص القرار - إنهاء خدماتهم وحمانهم من حقوق ومستحقات نهاية الخدمة (( سرقة قوقعية قحطانية مكشوفة وهم كما وردت اسماءهم - ومن إنجازات الاستقلال القذر بقذارة مروجي الاستقلال الجهلة والمجرمين واولاد الشوارع وتربية المقاهي والطرقات ومحلات الحلاقة - في 30 نوفمبر المشوؤم !! 1967م - باكورة الضحايا بعد ثلاثة اشهر فقط من جلاء الانتداب الرحيم ناهيك عن عشرات الألآف من المعتقلين وتم تصفيتهم في السجون !!}}٠ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@   ((1-إبراهيم محمد علي لقمان ))••    ((2-علي غانم كليب))••    ((3-محمد صالح عفارة))••     ((4-حسين هادي عوض   ((5-  محسن حسن خليفة))••   ((6- خليل محمد خليل))••     ((7-عبدالله حميد خليفة))••     ((8-علي قاسم علي))••    ((9- علي محمد صالح همشري))••   ((10- إبراهيم روبله))••  ((11-أحمد محمد باشراحيل•• ((12-أحمد محمد زوقري••    ((13- محمد نايف صالح))••  ((14-  حسن سالم باصديق••    ((15-عبده علي أحمد))••  ((16-علوي أحمد بركات•• ((17- حسن ياسين مراب))••  ((18- عبدالوهاب دحوم))•• ((19– ياسين محمد مكي))••  ((20- حسين محمد الصافي))••  ((21-محمود عبدالوهاب شودري))••   ((22-عزيز فضل عباس))••  ((23-يوسف كرم علي))•• ((24-أحمد سعيد الريامي))•• ((25- عبدالحميد حسب الله))•• ((26- محمد حسين شهاب))•• ((27- علي كليب غانم))•• ((28- نديم عبدالله عباس))•• ((29- أحمد سيف مفلحي))•• ((30فيصل علوي بن يحي العلوي))•• ((31- حسين حميد عولقي))•• ((32-جميل عبدالله عباس))•• ((33-عمر إحسان الله))•• ((34-صالح إبراهيم حريري))•• ((35-عمر محمد حسن مدي))• ((36- عبدالرحمن حيدري ))•• (37- فضل حسن عولقي))•• ((38- علوي عبدالرحمن الجفري))•• ((39-  صالح فريد عولقي))••  ((40- ناصر حسين البعسي))•• ((41- عيدروس علي سليماني))•• ((42- عبدالقادر علي عفيفي))•• ((43-محمد أحمد مقطري))•• ((44- محمد أحمد عوض وحيدي))•• ((45- عبد الرؤوف بارحيم))•• ((46- عبدالحميد الوحيدي))•• ((47-أحمد سقاف الكاف))•• ((48- هلال علي برواني مساعد))•• ((49- عبدالحبيب تاج محمد))•• ((50- أحمد شريف الرفاعي))•• @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ((51-محمد علي الفقيه))•• ((52- سالم أحمد بامدهف))•• ((53- السيدة عديلة بيومي))•• ((54- محمد علي غالب))•• ((55- محسن أحمد مهدي))•• ((56- رياض عبدالله عنتر))•• ((57- محمد عبده زيدي))•• ((58- محمد محسن بركات))•• ((59- ياسين عبدالله رحمة الله))•• ((60- حسن محمود عبدالرحمن))•• ((61- معتوق أحمد إسماعيل))•• ((62- عبدالله قاسم سيف))•• ((63- فؤاد فضل عباس))•• ((64-صالح علوي يحي))•• ((65- علي نعمان علي))•• ((66- وهيب طه خليل))•• ((67-  محمد حسين عبدالرحمن))•• ((68- ناصر محمد باسويد))•• ((69- عبدالله محمد المقبلي))•• ((70- عبده عوض شمسان))••  (( 71- أحمد سلطان سيف))•• ((72- يوســـــف خـــــان))•• ((73- منصور محاسب))•• ((74- أختر عبدالعزيز إسماعيل))•• ((75- يوسف أحمد علي بُهري))•• ((76- محمد عبدالرحمن صديق))•• ((77- محمود حسن علي))•• ((78- أحمد علي جعفر))•• ((79-أحمد محمود رمضان))•• (( 80- كمال عبدالله يار))•• ((81-منير محمد خــان))•• ((82- إبراهيم عبدالحميد))•• ((83-محمد حسين فندا))•• ((84- أحمد عمر خـان))•• ((85- فدى حسن عبدالكريم))•• ((86- محمد شافي فهيم الدين))•• ((87- حسين عبدالرحمن نواب))•• ((88- الدكتور- محمد عبدالله عفارة))•• ((89--حسين نصرت علي))•• ((90-محمد عبدالله زايد))•• ((91- علي أحمد إسماعيل))•• ((92- صالح قردش))— ((93- مجاهد سعيد صالح))•• ((94- محمد راشد صالح))•• ((95-خالد عبد علي))•• ((96-عبدالله عبده بلال) ((97-احمد نور محمد شيخ))•• ((98- سعيد سليمان هاشمي))•• ((99- جميل بلاله ورسمة))•• ((100- أحمد عمر محمد))•• @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ((101-رشاد محمد عبدالقادر))•• ((102- محمد سعيد علي))•• ((103 أحمد بن أحمد عبدالله))•• ((104- حسين عبدالله عمر شرف))•• ((105-عبدالماجد عبدالرب))•• ((106- أحمد علي باشراحيل))•• ((107- حميد محمد جعفر))•• ((108- ياسين محمد أمين))•• ((109-  محمد نصرت علي))•• ((110- عباس حسن محمد يوسف))•• ((111-مصطفى ياسين إبراهيم))•• ((112- أنور شكور))•• ((113- أحمد كمال))•• ((114- حسين إسماعيل عبدالرحمن))•• ((115-سعيد قيوم))•• ((116-محمد مبارك عويضة))•• ((117-شفافو دين شامو))•• ((118- عبدالجواد البندري))•• ((119- عبدالرحيم لقمان))•• ((120- حسين علي بُهري))•• ((121-محمــــــــد خان•• ((122- عبدالله يوسف•• ((123-أحمد محمد سعد•• ((124- أنـــور زكريا•• ((125- عبدالمجيد محمد فقير•• ((126- عثمان قائد عون ))•• ((127- علي محمد موسى))•• ((128-عبدالله سالم عبده))•• ((129-قاسم محمد عبدالشكور ))•• ((130- عبدالعزيز محمد خليل))•• ((131- وديع سالم حُميدان))•• ((132- علي عبدالله الحبشي))•• ((133- يوسف حسن صعيدي ))•• ((134-عبدالله الخضر ))•• ((135- عبدالرحمن عمر عقبه ))•• ((136- محمود بهادر خان))•• ((137-عبدالقادر سالم حميدان ))•• ((138- محمود عبدالله البديجي ))•• ((139- عبدالواسع حيدر ))•• ((140-عبدالكريم جاوي ))•• ((141-أحمد كليب غانم ))•• ((142-عبدالمجيد حسب الله ))•• ((143-حامد عبدالله زُليخي ))•• ((144-سعيد محمد حسن فارع))•• ((145- محمد صالح فارع ))•• ((146- أحمد علوي زُوقري ))•• ((147- عبدالكريم طه خليل ))•• ((148-محمد حنيف عبدالمجيد— ((149- علي محمد منيباري ))•• ((150-أبو بكر شيخ محمود عراقي ))•• ((151-عبدالكريم محمد ))•• ((152- عبدالرسول دنجي ))•• ((153- محمد معتوق مكاوي ))•• ((154- محمد عُباد عطية ))•• ((155- حسن محمد عبده شيباني ))•• ((156- يوسف أحمد خان ))•• ((157-محمد عبدالمجيد ))•• ((158- دين محمد عبدالغفور ))•• ((159- محمد عبدالله شيخ ))•• ((160-عبدالله بن عبدالله عقربي ))•• ((161- رستم دولت خان ))•• ((162- فضل علي عثمان ))•• ((163- شفيق حسن ))••}}>-

467669
[4] [[ضمن ضحايا الاستقلال ]]-[[ زجاجة العدنية فاطمة أبحرت من شواطئ عدن إلى بحار استراليا هروباً من ظُلم نظام الجنوب اليمني ]]-[[وأهدت البحرية الاسترالية بعد عقود من الزمن الزجاجة بصندوق ذهبي إلى جامعة ملبورن الاسترالية]]-[[مقر عمل الطفل اليتيم حلمي إبن المكلومة فاطمة والضحية قيصر العدني ]]-[[قريباً سانشر صورة الطفل الدكتور وإبنه المحامي قيصر حلمي قيصر أيوب العدني - من خلال علاقة قديمة ودراسة ابني المعماري بنفس الجامعة ]]
السبت 06 يونيو 2020
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي }} Alisinan54@yahoo.com }} | [[ المَهجَرْ - قبرص - الخليج ]]
(([ الدكتورة حميدة نعنع مؤلفة كتاب - الصبح الدامي بعدن 13 يناير 1986م - مستشارة للصحف العربية اللندنية والفرنسية ]]•••(( قضت ربع قرن من عمرها و حياتها تتردد على الجنوب اليمني ثم كَفرَتْ بِهم بسبب التصفيات بالجملة وبعد قراءة [[رسالة المكلومة فاطمة ]] التي أبكتها وابكت قباطنة البحار في العالم-حين عثروا على رسالة فاطمة العدنية الجنوبية داخل زجاجة بشواطئ استرالية بعد عشر سنوات من تاريخ إغلاقها وقذفها بشاطئ خور مكسر بعدن !!])) =========================================================================== {{ وناشدت ألأمم المتحدة والعالم المُتحضر إحضار زوجها حياً او ميتاً !! إسوة بجثامين احمدعبدالله السكران وفواد عبدالله حاتم وابو عمر الردفاني - في كورنيش خور مكسر ))••• (( ويوجد بالمكتبات اليمنية والعربية والعالمية كتاب يروي قصة المكلومة العدنية ))•••((وتعيش مع إبنها الخمسيني الاستاذ الدكتور حلمي قيصر بجامعة ملبورن الاسترالية حيث تكفل المكتب التجاري الاسترالي في البحرين بترحيل ورعاية الام وابنها بعد تداول قصتها بالصحف الاسترالية والعالمية واروقة الامم المتحدة ومكتب حقوق الانسان بجنيف !!))••(( المشاركون بتهريبها واخراجها من عدن على قيد الحياة ثلاثة يقيمون في المانيا وكندا والخليج !! والكاتب شاهداً حياً !! )) {{ وأهدت البحرية الاسترالية بعد عقود من الزمن الزجاجة بصندوق ذهبي إلى جامعة ملبورن الاسترالية }}••{{ مقر عمل الطفل اليتيم حلمي إبن المكلومة فاطمة والضحية قيصر العدني }}••{{ قريباً سانشر صورة الطفل الدكتور حلمي وإبنه المحامي قيصر حلمي قيصر أيوب العدني بعد موافقته شخصياً }}>•• =========================================================================== (( وتُرجم الكتاب إلى خمس لغات اجنبية ويتواجد في رفوف مكتبة اكسفورد وحصلت طالبة مصرية : منال السعداوي المهدي على درجة الماجستير حول الوضع الجنوبي من خلال الكتاب وارشيف الجامعة العربية التي شهدت عاصفة حول استقلال الجنوب وضرورة إشراك السلاطين بالحكم ))•••(( مؤلف الكتاب أنتقل إلى رحمةالله في الخامس من يونيو 2012 - في أبوظبي[[ الاستاذ/ علي محمد الزريقي ابووليد- من ابناء الشيخ عثمان ثم المنصورة - تربوي من عام 1962م رحمة الله عليه ]]•••[[ إسم الكتاب - بلو أوشن - Blue Ocean - ألمحيط الازرق ]]•••[[ المقدمة بقلم الاستاذ- المرحوم - فضل النقيب ]]

467669
[5] [[ مسكين العدني الهندي ذهب طوكيو يترجم لِأبواش الزمن الرخيص وفصلوا له تهمة التخابر بالاسلاك وهو نائم بمنزله بكريتر - مباريات الرفاق بعدد رؤوس الابرياء))٠٠٠٠ (( الشاب غلام العدني ذهب الى حبل المشنقة واحواض اذابة البشر بسجن صبر في لحج بسبب إنتماء حكومات صفقة وصفعة الاستقلال الجنوبي 1967م لمكونات الجهل والتخلف المخيفان ]]
السبت 06 يونيو 2020
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي }} Alisinan54@yahoo.com }} | [[ المَهجَرْ - قبرص - الخليج ]]
(( غلام ملفه محفوظاً في إرشيف محكمة عدن وثنايا القاضي بدر والكاتب ~زيارة لاسرته - والاعتذار والتعويض تساوي زيارة الحرمين ))٠٠ ((غلام شاب عدني من جذور هندية يجيد الانجليزية بلغة اهلها من تربية المرحوم والده المحامي ))٠٠(( 1971م طلبت شركة التجهيزات السلكية اليابانية من نظام عدن ارسال من يتحدث الانجليزية لاتمام الصفقة الفنية وتوريد أجهزة الارسال والاستقبال إلى وزارة [٠٠٠٠] وكان المتحدث وزيرها ))٠٠(( تم ترشيح الشاب العدني غلام - بمرافقة مراقبين للمهمة !!مقابل مكافاءة مالية كونه لايعمل مع الحكومة )) ٠٠(( غادر وعاد من طوكيو مع المرافقين واجهزة الاتصال الاسلكية -وخضع مجموعة من الشباب للتدريب على إستخدام اجهزة الاتصال باشراف الشاب غلام ))٠٠((وبعد اسبوع انقطعت علاقة التواصل والتدريب )) =========================================================================== (( أوائل 1972م تم استدعاء غلام والتحفظ عليه بمقر الشرجبي الجاهل !!! ثم سجن مرب - فتح - !!! ثم المحكمة!!! بتهمة التواصل والاتصال الى سفارة [٠٠٠٠] في قبرص والتقطت الشفرة سيارة رفاق ذاك الزمن ))٠٠((والتهمة جداً كبيرة!! ولايعرف جغرافية العالم وابعد نقطة حوطة لحج !!وطوكيو بمرافقة رجال دولة و[٠٠٠] ))٠٠(( متدربون صغار السن !! عبثوا بجهاز الاتصال وعدم استيعاب التدريب العملي ذهبت شفرة بالخطأ الى احبابهم اصحاب الزنار !!!! وجاء الرد كما ورد بالملف وصلت الرسالة وشكراً !!!))٠٠(( سال القاضي ماذا ارسلت ؟؟؟ ورد غلام : فرضاً ارسلت ماهو المحتوى ؟؟؟ وكان المسكين في بيته بكريتر ويخاف ظله بزمن خطف وسحل !!!! وهل يستحق الحبس والتعذيب والشنق- عدني - هندي- فقير وضعيف !! ))- =========================================================================== (( و بعد شهرين من وقائع المحاكمة والحكم والتنفيذ !!!! وازهاق روح غلام البرئية!! وعلى نفس الكود وصلت شفرة بالانجليزية وترجمها الصومالي العدني الرنجلة علي احمد حسين - بخور مكسر [ م٠ طارق ] !! توفى قبل سنوات في امارة عجمان( مترجم محاكم )٠٠ (( لم نستلم شئياً سوىٰ العنوان وانتم مسلمون وحرام ذبح الانسان ٠٠باطلاً !!!! عبر طرف ثالث ومعتمد بعدن تم إبلاغهم وتألموا وهم في اطراف حوض البحر الابيض المتوسط!!!!! ))٠٠((والحركيين بعدن يرقصون على انغام كل شئ واجب وترقيص النساء واجب ونساء اهل الحزب في البيوت ويتسوقن برفقة السائقين وكل شئ واجب والتسوق واجب !! )) @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( هذه الفقرة للذين يدعون النَبُؤة والمعجزات بعد 1441 سنة مضت )) ([[ هدية مقدمة كتابي - عدن عين اليمن - لولا بحر عدن لحرقت ٠٠ ولولا شمس عدن لغرقت ]])—[[ علي دفن/ علي قبر/ علي قتل / علي هرب/ علي طحس / علي شرد / علي سرق/ علي حرق/ علي نهق/ علي هدد/ علي تسؤل/علي مرَق/ علي حلبة / علي مُنظر / علي فلسفة / علي فتن / علي عبلة/علي هتلر / علي طرزان / علي كلام/ علي منجرة / علي مبخرة / علي كفن / علي جهنم / علي فاضي/ علي مليان / علي شمس / علي حيرو / علي زنط/ علي أوهام/ علي جهل / علي أخر الليل/ علي كلام/ علي اوهام/علي شهد/علي حكم/علي أعدم/علي بيان /علي أفلاطون / علي الخطاب / علي تصريح / علي بهرره/ علي مسكين ياناس/ علي قائمة / علي دولار / علي ريال / علي يورو/ علي درهم /علي استرليني/ علي ذهب / علي فضة /علي نفط / علي غاز / علي أحلام / علي نار / علي شارد / علي لاجئ/ الي جوعان /علي صدقة / علي زكاة / علي لوجه الله / علي طيب / علي يقتل قليل / علي يقتل كثير / علي حلل الحرق / علي حرم السلام / علي اجاز الشنق / علي صنع دِين / علي اخترع ديانة / علي علم ماوتسي تونج / علي إبن كيم إل سونج / علي لينين الشرجبي / علي ستالين الضالعي / علي ماركس الاغبري / علي موشي منه / علي كارلوس / علي جيفارا / علي كاسترو/ علي حداد / علي ابو نظال / علي الصولجان / علي الحاويات / علي ارسلان / علي فيصل لقمان / علي الطائرة / علي بيحان / علي السبع المجيدة / علي المنجزات الوهمية / علي السلاطين المحروقون / علي الرجعية العربية / علي الوديعة / علي الشروروة / علي اوغادين / علي كابول / علي مانجستو / علي يناير 86 / علي مطيع / علي كوكني / علي مربط / علي قحطان / علي تريڤليان / علي مرشد / علي واجب /علي حرق الشيدر /علي زوار الفجر / على الثكالىٰ / علي الصراع / علي شرف النساء / علي بنات الصحافة / علي الوثائق / علي السرية / علي الملفات / علي الساخنة / علي محاكم الامن / علي الارواح / علي الإعدامات / علي تراب كابوتا / علي فرق الموت / علي سلخ / علي إذابة / علي سجن صبر / علي مدافن جحاف / علي حرق مجور / علي عيون مطيع / علي دم رُبيع / علي الاكاذيب /علي اباجهل/ علي بلال / علي شعبولة / علي نجوىٰ/علي سهير / علي فيفي/ علي جاكسون / علي زيرو/ علي حفرة / علي قعقعة / علي تُهَم / علي قضايا / علي محكمة/ علي دولي/ علي دولياً / علي قضبان // والبقية في الطريق !!!]]

467669
[6] ايش عرفه
السبت 06 يونيو 2020
امين | ابين
على مرحباً يكتب نقل.. لكن عندكم عبدالرحمن الجفري عاصر المرحله وابن أسرة.. سياسيه في شبوه ولحج وعدن.. أما على مرحبا لصق ونسخ

467669
[7] {{ أنا اللقيط نجيب قحطان الشعبي]]-[[ إبن الزانية أمي الهندية بغياب أبي في السودان وبشهادة أمي والتاريخ ]]- مُنتحل الاسماء-[[قاهر بني خينه]]-[[ علي سنان القاضي - المهجر ]]-[الفرزدق ]-[[ تناول فتحي لزرق ]]-[ الخضر ]- [[سعد]]-[الحباني]-[بن شاكر ]-[جنوبية]-[واحد من الناس]-[علاء 48]-[النهدي]-[عوض]-[ بارق]-[ بدر ]-[عبد الوكيل الحقاني ]-[سعيد]-[ القعقاع]-[ محمد واحمدالعدني]-[[بدون اسم]]-[[علي طالب كندا]]- {{عروسة الصف بالقاهرة-المثلي-والعراص في عدن ]]
السبت 06 يونيو 2020
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي }} Alisinan54@yahoo.com }} | [[ المَهجَرْ - قبرص - الخليج ]]
[[ واتساب من أُم نجيب بني خينه ]]-[[ انا العاهرة والعراصة والزانية إبنة الهندية حزراء بيغم وزوجة المقبور الكلب العراص قحطان الشعبي الصبيحي ووالدة الخول المثلي بني خينه نجيب قحطان ومنتحل أسماء الكتاب ]]-[[ ووالدة ناصر ونبيل وامآل قحطان العراصون والعراصات لاجل المال ]]-[[ صاحب التعليقات بالاسماء المنتحلة ابني نجيب صورياً !! بغياب والده للدراسة في السودان 1952م وخلفته عام 1953م بواسطة DHL - اللقيط نجيب قحطان منور الفارسي الشعبي الصبيحي المثلي والعراص ]]-[[ الحاقد والحاسد للمخلوقات المثقفة والمُبدِعة والواهم بتملك التاريخ والوثائق !! ]]-[[ ووصف المرحوم احمد الحبيشي بالشيوعي وكان يرفض سطورة في صحيفة 14 - اكتوبر - بالاسماء المستعار ة- ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( صفحة - نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك -٢٧ يناير ٢٠٢٠م ]]-[[المجلس الانتقالي فضح فشله واكاذيبة وجهله وصحيفة الايام يطبلوا والانتقالي أفشل من الشرعية لم يستطع حكم افران الخبز ولا يقدر يدير شارع واحد - وصعاليكم الانتقالي يتقربون للحوثي لانتصاره في نهم ومآرب وعصاد مثل هادي وزمرته]]-[[ قحطان الشعبي فرض سيطرته على كامل الجنوب قبل وبعد الاستقلال والوحيد الحاكم للجنوب))٠٠((لونبح و ظرط كلب في موزمبيق قائلاً الانتقالي يُمثل الجنوب لنشرت وهللت لكلامه الهايف الهائفة صحيفة الايام )) &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& [[ طوابير اليمنيين منذ 7/7/1881 وفاة قحطان يقفون في الطوابير من الصبيحة ولحج والمنصورة الى كريتر وصولاً لمقبرة القطيع لزيار زعيم الجنوب العربي قحطان الشعبي لتوزيعه اراضي خليج عدن في قاع البحر والممتدة الى شواطئ افريقيا بلاد جدة نجيب قحطان- وكافة الثروات البحرية الحيتان والبواخر الغارقة واللولوء وكابلات بن دغر ة النحاسية لمشروع عدن نت ضمن الملكية القحطانية لابناء الجنوب ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ البرقية الأولىٰ ]]—[[ من أم نجيب وقالت : التعليقات بالاسماء المستعارة - لسان ابني اللقيط والممحون نجيب قحطان بني خينه الشعبي - من عشيقي الوسيم مدير البعثات الدراسية بعدن نجيب منّور الفارسي اثناء دراسة زوجي قحطان الشعبي في السودان ]]—[[ منح قحطان منحه دراسية وقحطان الشعبي منحني للفارسي يصرف عليَ ويعتني فيّ ويؤدي الواجب بغيابه نيابةً عنه ]]—[[ واستحلفتنا بقبول هديتها للنوم مع ابنتها امآل وابنة ابنها نجيب المثلي وزوجته الثانية وبناتها ومجاناً وقالت تكفي فحولتك ورجولتك بفترة الدراسة بالقاهرة وبشهادة الممثلة الرائعة زميلتكم {{ حنا - بمسلسل رافت الهجان }}—[[ واشترطت النوم ببيت نجيب بني خينه قحطان الشعبي -إستخدام حجاب الانف للحماية الصحية من فوق فقط !! ]]—[[ والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !! ]] ####################################################################### [[ البرقية الثانية ]]—[[ من قحطان الشعبي ]] إلى [[ بني خينه نجيب قحطان ]]—[[ منذ ربع قرن قلم الاستاذ علي القاضي يطعن بصدورنا وينفث سموم الانتقام بحبره على اعراضنا وكرامتنا ضمنهم امك وشقيقتك وبناتك وزوجتِيك وملفاتك السوداء بيده من القاهرة - تعلمتَ فنون الصياعة تحت الكوبري باحضان السياح وإبن سنان القاضي تعلم القانون - ونتألم من رصاص الحروف ]]—[[ ودفعنا من عمرنا 12 سنة - خلف قضبان نجمة الرفاق الحمراء - اطربناواحرقنا الارض لصفقة استقلال الجنوب وصفعة الجنوبيين وتسلمنا الصفعة الكُبرى بالموت بدون كرامة وزيارة وتلاوة وذكر لعفانة لسانك وسلوكك وسلوك اسرتك واعراضك وبعت كرامتك مقابل المال الرخيص والقذر !!]] ####################################################################### [[ البرقية الثالثة ]]-[[من قحطان الشعبي الى بني خينه نجيب قحطان ]] -[[ منحتك اسمي يانجيب قاهربني خينه وانت لقيط أمك الزانية من مدير البعثات الدراسية نجيب منور الفارسي سنة 1953 بغيابي في السودان من 1952 — 1954- لدراسة نظام حراثة الارض - سنة لغة انجليزية وسنة دورة زراعية - واحرقت صفحات الاعلام ووكيبيديا العالمية < قحطان الشعبي المهندس الزراعي الاول في اليمن والجزيرة العربية والعالم > وبدون ثانوية عامة علمي - وبدون شهادة ال G•C•E - الثقافة العامة - حسب النظام البريطاني - وسطرت وظيفتي يالقيط الصبيحة في مزارع سلاطين العبادل بلحج و سلاطين حضرموت بدرجة وزير زراعة !!! ياكذاب وبعد جلاء الانتداب قمنا باعتقالهم ومحاكمتهم وقتلهم ومصادرة اموالهم واملاكهم ومزارعهم وكنا عبيد وبوابين وماسحي احذية في مزارعهم وقصورهم ]]- [[ يانجيب ياإبني بالمراسلة !! لم تُكمل تعليمك لصياعتك بنيل مصر واحضان السياح بفنادق القاهرة - وبالاسماء المُستعارة لم تستطع ان تصد السطور التي تنهش كرامتنا واعراضنا - بقلمك واسمك ورسمك ]]-[[ واصبحت مثلياً وستموت من وباء البعوض والكورونا - لقذارة لسانك واخزيت اسرتك والصبيحة ]]—[[ قَدْ أورَثُوا الخزْيَ في الدُنيا عَلَى الملأ٠٠٠فأتـَبعـُوا لَعنَةَ التـَارِيخِ والـوَلـدِ ]] ####################################################################### [[ البرقية الرابعة ]]-[[من قحطان الشعبي الكلب - ياإبني ياكلب بني خينه نجيب قحطان منذ صياعتك باحضان السياح العرب وغرف الفنادق في القاهرة لم تستقر ]]-[[ وإيرادت تعريصك على زوجتيك وزوجات اخوانك وبناتهن وشقيقتك وبناتها تذهب في الهواء والهوىٰ ]]-[[ وعطاء لكتاب تعليقاتك ضد كتاب وقراء عدن الغد بالاسماء المستعارة ]]-[[ الطيور تعمل وتبني بيوتاً من القش للقادم من البيضة وتعلمه أمه الطيران ويكتسب الخبرة ويتكاثرون بدون ايذاء المخلوقات - ويتغنى بهم الشعراء لنظافة السنتهم ولايتسؤلون لُقمتهُم مثلك !! وكلٍ يؤسس عُشهِ فوق اشجار وطنه بدون معارضة من الطيور المُهاجرة !! والباحثين عن ذاتهم لتملك الارض والثروات بالسرقة ]]-[[واخترت يانجيب التعريص على اهلك وبالتوارث والكلاب افضل من وجهك ووجه ابيك واهلك وتحظى بالاحترام البشري بسبب الوفاء ]]—[[ والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !! ]] $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ [[ بموافقة قحطان الشعبي يقوم السائق الخاص للمندوب السامي المدعو - ناصر الحماطي ابو زماطة - بمرافقة الطفل نجيب قحطان عام 1967م - وعمره - 13 سنة الى فيلة الشاذ توني أشيورت ضابط ومسؤول النشر - بدار المندوب السامي - حاكم عدن همڤري تريفليان - قرباناً !!! لقرب مباحثات إستقلال الجنوب العربي - واستبعاد F٠L٠O٠S٠Y - جناح مكاوي والاصنج - من المباحثات ]]—[[ جرائم نجيب قحطان الاخلاقية بالقاهرة ليست وليدة المعديات بالنيل باحضان السياح العرب في القاهرة - بخبرة عشة الخال فيصل الشعبي سنة 1967م- وفلل موظفي التاج بعدن ٠٠ تمشياً وبرامج الحركيين بعدن وبالتتابع - واجب علينا واجب - وكل شئ واجب بتاريخ وادبيات القواقع - ولوحة الدم والدموع لسنة 1972م لاتزال بجدران التاريخ مشفوعة بدماء الابرياء ضحايا دموية القبائل الماركسية ودموع الارامل واليتامىٰ والثكالىٰ ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ {{ أنا اللقيط نجيب قحطان الشعبي المثلي]]- مُنتحل الاسماء-[[قاهر بني خينه ]]-[الفرزدق ]-[[ تعليقات تتناول فتحي لزرق ]]-[ الخضر ]- [[سعد]]-[ محمد الحباني]-[بن شاكر ]-[جنوبية ]-[واحد من الناس]-[علاء 48 ]-[ النهدي]-[ عوض ]-[ بارق ]-[ بدر ]-[ عمر الابيني]-[عبد الوكيل الحقاني ]-[سعيد ]-[ القعقاع ]-[ محمد واحمدالعدني]-[[بدون اسم]]-[[ علي طالب كندا]]- {{عروسة الصف بالقاهرة-المثلي-الممحون والعراص في عدن }} @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ أنا ابن الحلاق قحطان الشعبي بحمامات سوق بلديةكريتر - وابن اخت منظف حمامات وبنايات القاضي بعدن فيصل الشعبي - وحفيد التنزانية عوني سالم من الاب - والهندية حزرا بيجم - من الام ]]-[[ سأعلن تأسيس- تكتل نجيب قحطان للمثليين ]]-[[وساتقدم لِلإنتخابات الرئاسية بصفتي المثلي الممحون والخول منذ الطفولة ]]-[[ عروسة الصف بالقاهرة والعجوزة المثلية بعدن ]]-[[والحكومة مناصفة بين الرجال وانصاف الرجال إسوة بحكومة الاستقلال1967م ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@[[ انا العاهرة والزانية والعراصة ابنة الهندية حزراء بيغم وزوجة المقبور الكلب قحطان الشعبي الصبيحي ووالدة الخول المثلي بني خينه نجيب قحطان - صوريا ووالدة ناصر ونبيل وامآل قحطان العراصون والعراصات لاجل المال - صاحب التعليقات المنتحلة الاسماء ابني صورياً بغياب والده للدراسة في السودان 1952م وخلفته عام 1953م بواسطة DHL - اللقيط نجيب قحطان الشعبي الصبيحي المثلي والعراص - الحاقد والحاسد للمخلوقات المثقفة والمُبدِعة ووصف المرحوم احمد الحبيشي بالشيوعي كونه يرفض سطورة في صحيفة 14 - اكتوبر - بالاسم المستعار - واحد من الناس ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( تعليقات القراء )) (( وصف نجيب للمرحوم )) [1] الحبيشي عاش كشيوعي مرتزق الأربعاء 03 يونيو 2020 واحد من الناس [ نجيب قحطان الشعبي ] اقليم حضرموت المستقل الحبيشي عاش كشيوعي مرتزق ومات كشيوعي حوثي. ظلم يتخلى عن شيوعيته حتى بعد الوحدة وانتهاء الشيوعية وسقوط كل الانظمة الشيوعية. تخصص في شتم الاسلام كأي عدو من اعداء الاسلام الحاقدين على الاسلام والمسلمين الناشرين للشبهات كأي ملحد او منصر مسيحي )) (( هكذا وصف الاستاذ الفاصل المرحوم أحمد الحبيشي )) @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ البرقية الأولىٰ ]]—[[ من أم نجيب وقالت : التعليقات بالاسماء المستعارة - لسان ابني اللقيط والممحون نجيب قحطان بني خينه الشعبي - من عشيقي الوسيم مدير البعثات الدراسية بعدن نجيب منّور الفارسي اثناء دراسة زوجي قحطان الشعبي في السودان ]]—[[ منح قحطان منحه دراسية وقحطان الشعبي منحني للفارسي يصرف عليَ ويعتني فيّ ويؤدي الواجب بغيابه نيابةً عنه ]]—[[ واستحلفتنا بقبول هديتها للنوم مع ابنتها امآل وابنة ابنها نجيب المثلي وزوجته الثانية وبناتها ومجاناً وقالت تكفي فحولتك ورجولتك بفترة الدراسة بالقاهرة وبشهادة الممثلة الرائعة زميلتكم {{ حنا - بمسلسل رافت الهجان }}—[[ واشترطت النوم ببيت نجيب بني خينه قحطان الشعبي -إستخدام حجاب الانف للحماية الصحية من فوق فقط !! ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ عدن- القاهرة ]]-[[ المنشور ليس تحامل ٠٠ ولاعبقريات ٠٠ولكنها إضاءة من صفحات التاريخ ٠٠للذين لايشاهدون سلوكيات إدعاء الرجولة حسب نظرية الكون الرجل من ظهر رجل - رَجُل ]]-[[ والمثلي الممحون بني خينه نجيب قحطان الشعبي الصبيحي اخترع نظرية حديثة للتخصيب والجينيات واعتمد الابتكار والتعديل بصفة شخصية ٠٠ الرجُل من تحت رجُل - رجُل !!! ودليل النظرية الشعيبية الصبيحية جدارية الشعر والنثر للقامات العدنية الادبية والمرفقة !! ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ الشاعر ابن أمآن ذلف الى عشة فيصل الشعبي في طريق الحسوة لتعطل سيارته عام 1967م -وشاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي - و يدلكهما سعيد الإبي و الميوني ]]-[[ وصدح بقصيدة لم تُكتَبْ - وبمستشفى المعادي في القاهرة [ 1972] صدح صاحب رائعة وإسلاماه علي باكثير لابن أمآن بقصيدة لم تكتب ~ فضل النبات في [٠٠٠٠ ] البنات ]]-[[ وتبادلا الصدح وسمعهما ابن القاضي طالباً باعداية ناصر ومرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بالقاهرة بحضور الدكتور ابن البار والعرجي والسفير عبدالملك اسماعيل و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]] ####################################################################### [[ 1967م - 1972م - عدن -القاهرة ]]—[[ بعنوان ماهذٰا ياهذٰا ؟؟؟؟ - إبن أمآن ]]*****{١}[[ هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠مالي أراك مفزوعاً ]]***** {2}[[ هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠ مالي أراك مبطوحاً ]]*****{3}[[هاكَ ماكَ يانجِيبَ ٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ منكوساً ]]***** {4}[[ هاكَ ماكَ يانجِيبَ٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ مفلوخاً ]]*****{5}[[ هاكَ ماكَ يافيصَل ٠٠٠٠٠٠مالِي اراكَ مَشدُوداً ]]*****{6} [[ آه مِنك وآه مِنكُم٠٠٠٠٠٠رَجُلَان فوق وَتَحَتْ ]]*****{7}[[ لَوْ طَعَمَ النيا ؟؟ ٠٠٠ لِذَة المَنيو٠٠٠ ؟؟ لَأنتَا ٠٠٠؟؟ ]]—[[مع اعتذراي الشديد للاموات]] ####################################################################### [[ بموافقة قحطان الشعبي يقوم السائق الخاص للمندوب السامي المدعو - ناصر الحماطي ابو زماطة - بمرافقة الطفل نجيب قحطان عام 1967م - وعمره - 13 سنة الى فيلة الشاذ توني أشيورت ضابط ومسؤول النشر - بدار المندوب السامي - حاكم عدن همڤري تريفليان - قرباناً !!! لقرب مباحثات إستقلال الجنوب العربي - واستبعاد F٠L٠O٠S٠Y - جناح مكاوي والاصنج - من المباحثات ]]—[[ جرائم نجيب قحطان الاخلاقية بالقاهرة ليست وليدة المعديات بالنيل باحضان السياح العرب في القاهرة - بخبرة عشة الخال فيصل الشعبي سنة 1967م- وفلل موظفي التاج بعدن ٠٠ تمشياً وبرامج الحركيين بعدن وبالتتابع - واجب علينا واجب - وكل شئ واجب بتاريخ وادبيات القواقع - ولوحة الدم والدموع لسنة 1972م لاتزال بجدران التاريخ مشفوعة بدماء الابرياء ضحايا دموية القبائل الماركسية ودموع الارامل واليتامىٰ والثكالىٰ ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ أنا ابن الحلاق قحطان الشعبي بحمامات سوق بلديةكريتر - وابن اخت منظف حمامات بيوت القاضي بعدن فيصل الشعبي - وحفيد التنزانية عوني سالم من الاب - والهندية حزرا بيجم - من الام ]]-[[ سأعلن تأسيس- تكتل نجيب قحطان للمثليين ]]-[[وساتقدم لِلإنتخابات الرئاسية بصفتي المثلي الممحون والخول منذ الطفولة ]]-[[ عروسة الصف بالقاهرة والعجوزة المثلية بعدن ]]-[[والحكومة مناصفة بين الرجال وانصاف الرجال إسوة بحكومة الاستقلال1967م ]] الجمعة 05 يونيو 2020 علي القاضي | المهجر [[ عدن - الخرطوم - القاهرة ]]—[[ وثيقة جدارية شعرية - تُثبت بأن : بني خينه نجيب قحطان [ لقيط]من الاستاذ نجيب مُنور الفارسي مدير البعثات الدراسية بعدن صاحب الفضل بإرسال قحطان إلى السودان لدراسة حراسة المزارع ]]-[[سنة لغة إنجليزية وسنة دورة بدون ثانوية عامة ونظام G•C•E البريطاني - وارسل نجيب الى ادارة وكيبيديا العالمية سيرة ذاتية مزورة لقحطان - اول مهندس زراعي في اليمن والجزيرة العربية نظام 5سنوات ]]-[[ والمنحة سنتان من 1952- 1954م ؟؟؟؟]]-[[ وعمل حارس بمزارع سلاطين الجنوب وأشاع نجيب إن قحطان كان وزيراً للزراعة بحكومة سلطنة لحج وسلطنة حضرموت وبعد الاستقلال الدموي في 1968/2/14م شردهم واعتقلهم وحاكمهم وأعدمهم وسرق ممتلكاتهم وكان عبداً وماسح احذية امام بوابة قصورهم ومزارعهم !!]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ {{ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من [[ 1952م -1954م ]]—[[ وتم ابلاغ قحطان في السودان - مراقب زراعي بمعهد الطيب الزراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953- }}٠٠٠{{وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي مدير البعثات تم تسمية المولود- نجيب قحطان الشعبي }}•••{{ وضمن الطلاب إبن أمآن وصدقه اللحجي - واصبح طبيباً جراحاً ثم وزيرا للصحة بالتعديل الوزاري الاول بحكومة الجنوب بالقرار رقم [6] في1967/12/08م- }} ####################################################################### {{ وبمستشفي المعادي بالقاهرة - 1972م -بوجود علي القاضي - والسفير عبد الملك اسماعيل - والمذيعة العدنية الرائعة - والبار - والعرجي - وصاحب رائعة واسلاماه باكثير }}••{{ صدح إبن امآن بمكنون الخرطوم 1953م - بعنوان <{{ وماأدراك ياهذا }}>٠٠٠ <(1)[[وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠٠٠ هل فتنة الدنيا ]]*****<(2)[[ مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا ]]*****<(3}[[ فنون وتعليم وافراح ٠٠٠٠٠جنون واتراح واحزان ]]*****<(4)[[ يشدوا الشعبي الأفآق ٠٠٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت ]]*****<(5)[[ أهلاً مولوداً بالرحاب ٠٠٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب ]]*****<(6)[[ الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ٠٠٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ ]]*****<(7)[[ الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ]]*****<(8)[[ولكل دابة لقيطَ ٠٠٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ ]]*****<(9)[[ نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠٠٠وَنَوَاحُ النهار عَارُ ]]*****<(10)[[ غَابَا قَحطَان والفارسي ٠٠٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ]]>*****<[[ مع اعتذاري الشديد للاموات ]]> ####################################################################### [[ للمتابع مدة الدراسة لقحطان الى السودان سنتان بالتواصل من 1952م- إلى 1954م والمولود اللقيط نجيب قحطان تاريخ ميلاده سنة 1953م ؟؟؟ ]]— [[ أين أختام دخول قحطان إلي عدن قبل الولادة بتسعة اشهر من خلال - جواز السفر البريطاني وارشيف مطار عدن وشهادة ميلاد نجيب وبلاغ الولادة في السجلات بعدن!!! ؟؟؟ ]]—[[ اتحدى نجيب أن ينشر صوراً عن الوثائق المشار اليها واذا اثبت عكس افادات الوثائق الدولية اقطع رجلي الثالثة - لقيط مدير البعثات نجيب منور الفارسي الهندي باعتراف والدته الصبيحيه الهندية بنت حزرا بيغم ]] @@@@@@@@@@@@@"@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ {{ مُجرم من يدفن راسه وكرامته وكرامه اهله تحت الرمال بسبب الدولار في بيت نجيب قحطان الشعبي الصبيحي بعدن ~~ واكبر اجراماً أن يُعرص على زوجته وشقيقته وبناتها وابنته وزوجات وبنات شقيقيه ببيت نجيبب قحطان الشعبي في صنعاء وعدن ولحج والصبيحه }}>٠٠٠ {{ كَمْ عَـاشَ فِـيهَـا عَلىٰ الإذلالِ أقـوَامٌ ٠٠٠ مـَاتُوا عَلىٰ العَارِ آلافٌ بِلاَ عَدَدِ ؟ }} —{{ قَدْ أورَثُوا الخَزْيَ في الدُنيَا عَلىٰ المُلأِ ٠٠٠ فأتـَبعـوا لَعنَةَ التَارِيخِ وَالـوَلـَدِ }}>٠٠ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ نجيب قاهر بني خينه قحطان الشعبي : حذرناك - لاتتدخل بقضيتنا الجنوبية ولاتكتب بعدن الغد))٠٠((هل قضية وموقع الزانية والكلبة والعراصة أمك الهندية ؟ بنت عبد اللطيف الشعبي الصبيحي عشيقة نجيب منور الفارسي بغياب ابوك قحطان العراص للانجليز وزوجته امك ]]-[[ وهل موقع العراص ابوك قحطان الشعبي الصبيحي التنزاني الكلب ابن الكلاب المسعورة بمفاوضات استقلال الصفقة الحركية والصفعة الجنوبية الدموية بجنيف إستقلال الدماء والدموع- نوفمبر 1967م ولن يتكرر المشهد !!؟]][[ وهل وجدت ابن القاضي بغرف نوم العاهرات بناتك وبناتهن واختك امآل وبناتها وزوجتك اسماء ؟؟ لِتُحذره ياخول !! والحسد القافي يملأ ثناياك ]]-[[ حذر طليقتك أم اولادك تفترش كورنيش قحطان آخر الليل الأرث الوهمي قرباناً للكأس والدولار يومياً !!! ]]-[[ وحذر أختك أمآل بصنعاء ومدرستها اصبحت نادي ليلي للحوثة !!والشائف والبرلماني يحىٰ الراعي لتحديث بيانات التقاعد البرلماني القديم والمتوقف !! وينامون مع بناتها المطلقات لاجل المال البديل للتقاعد المتوقف !!! مُعرِصُون بلوحة 14- أكتوبر 1963م -الدموية ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( وحذر بنتك ياسمين المطلقة في الشوارع باحثة عن عريس الغفلة قرب اسواق القات والجيوب المنفوخة والفياجرا الخضراء الضالعية!!]]-[[ واهلك من بقايا الهجرة العكسية من الهند وتنزانيا ينظفون بنايات ووكالات والد ووالدة وخال القاضي بالمعلا والتواهي !!! وياكلون من زبالة مطاعمهم بالتواهي !! واسرتكم ونساءكم المهجنات القحاب مقهويات وعاهرات وعراصات بالتوارث بطرق السيارات بالصبيحة قرب المجاري !! ]]-[[وجدتك تتسول بسوق القات بالمنصورة وماتت بقارعة الطريق عارية خلف مقبرة الرحمن وتولى قبرها الصراف بجوار فندق الجوهرة والنزيل بالصدفة ابن سنان القاضي والردفاني صاحب المطعم ]]-[[ لوفيك ذرة كرامة اكتب بقلمك ورسمك واسمك وحذر نفسك ونساءك الشراميط بدلاً من [[ تحذير الاقلام النظيفة بعدن الغد وبنظافة اصحابها ]]-[[ وابن سنان القاضي برجولته وماله ثقافته وعلمه وقلمه يُسطر مايريد علىٰ كوكب الارض وعلىٰ ظهور وصدور وبطون زوجاتك واخواتك وبناتك المتسؤلات العاهرات ]]—[[ والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !! ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ {{ من صفحة نجيب قحطان الشعبي بالفيسبوك - منذ 40 عاماً -أكتب لتصحيح ما ينشر من معلومات خاطئة تتصل بتاريخ عدن ]]٠٠[[ للآن لم يستطع أحد أن يثبت عدم صحة شئ مما كتبته وكتبه والدي قحطان وخالي فيصل الشعبي]]٠٠[[ونحن اسرة قحطان الشعبي أهل التوثيقات والحقائق فقط ]] ٠٠[[ وبقية المؤثقين والكتاب دخلاء على ملكيتنا لتاريخ ووثائق استقلال عدن والجنوب ٠٠ فحججي قوية ومُدعَمّة بوطنية بيت قحطان الشعبي]]٠٠ [[ ووالدي قحطان موقع اتفاقية الاستقلال بجنيف - 29 نوفمبر 1967م ومحفوظة كافة الاتفاقيات في بيوتنا بالقاهرة وعدن والصبيحة!!]] ٠٠[[ وحذرت الجميع مراراً ضرورة التوقف من كتابة التاريخ العدني والجنوبي فقط من إختصاص اسرة قحطان الشعبي ووكيلهم الحصري نجيب قحطان الشعبي ومن يفوضه - بمؤجب النظام الشعيبي الصبيحي ]] ٠٠[[ وعبدالله محيرز - وجبران شمسان- وبلال غلام - وعلي سنان القاضي - دخلاء علي ملكيتنا لتاريخ ووثائق عدن والجنوب - وصحيفة الايام منذ زمن طويل تدرك جيداً ملكيتنا لملفات عدن والجنوب وقبيلةالصبيحة سيدة قبائل الجنوب والشمال ]]—[[ والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !! ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك - ٢٠١٨/٠٥/٠١م ))٠٠٠٠٠(( الشهيد عبداللطيف الشعبي سيدكم يا أدعياءَ العدنية )) ٠٠٠٠٠ (( مخنثي عدن لفقوا !!!! للشيخ عبد اللطيف الشعبي والد الشهيد فيصل عبد اللطيف الشعبي خالي شقيق والدتي )) =========================================================================== {{ من صفحة نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك - قبل ساعات}}٠٠٠٠ (( اخبار عدن الغد كِذب )) ٠٠٠٠((( حذفت منشور إصابة بعدن بكورونا لشخص جاء من الصين فقد تبين إن مصدر الخبر صاحب (( عدن الغد )) وللامس انبهكم بأن 90% من اخباره كذب (( ٦٧ تسجيل إعجاب ٦٠ تعليقات ))٠٠٠٠[[نجيب قحطان الشعبي — فيسبوك ]] =========================================================================== (( نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك - ٢٠ إبريل ٢٠٢٠م — ٦٨ تسجيل - ١٦٠ إعجاب - عناوين - تم الحذف مرتين ليعاد تشفيراً بما يلائم " حثالات القراء " ))٠٠٠٠(( حقائق التجمع الصبيحي رَكَعَ المجلس الانتقالي !!!)) @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ بموافقة قحطان الشعبي يقوم السائق الخاص للمندوب السامي المدعو - ناصر الحماطي ابو زماطة - بمرافقة الطفل نجيب قحطان عام 1967م - وعمره - 13 سنة الى فيلة الشاذ توني أشيورت ضابط ومسؤول النشر - بدار المندوب السامي - حاكم عدن همڤري تريفليان - قرباناً !!! لقرب مباحثات إستقلال الجنوب العربي - واستبعاد F٠L٠O٠S٠Y - جناح مكاوي والاصنج - من المباحثات ]]—[[ جرائم نجيب قحطان الاخلاقية بالقاهرة ليست وليدة المعديات بالنيل باحضان السياح العرب في القاهرة - بخبرة عشة الخال فيصل الشعبي سنة 1967م- وفلل موظفي التاج بعدن ٠٠ تمشياً وبرامج الحركيين بعدن وبالتتابع - واجب علينا واجب - وكل شئ واجب بتاريخ وادبيات القواقع - ولوحة الدم والدموع لسنة 1972م لاتزال بجدران التاريخ مشفوعة بدماء الابرياء ضحايا دموية القبائل الماركسية ودموع الارامل واليتامىٰ والثكالىٰ ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ <{{الاقمار الصناعية Earthobservation satellites رصدت البطل الضالعي المغوار علي أحمد ناصر عنتر الذي قضى على الحكم الفردي والمشبوه للحلاقين ومنظفي حمامات بنايات القاضي بالتواهي والمعلا قحطان وفيصل الشعبي أخدام الصبيحة المهجنون من اسيا وافريقيا - يتسلل عبر نفق من المنصورة الى كريتر }}> @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ <{{ الاقمار الصناعية رصدت الزلال في البحر العربي وخليج عدن في 2020/04/24م وظهرت في الشاشة بورة نفق طويل تحت الارض من مقبرة الشهداء بالمنصورة الى مقبرة القطيع و علي عنتر الضالعي- المحروق بنار 13 يناير 1986م - يزحف ويتسلل لمقبرة القطيع لتهنئية المرحومة حزرا بيغم - هاجرة الشعبي - برمضان - والدة المثلي - نجيب قحطان الشعبي - المستعار قاهر بني خينة ووو}}>٠٠٠٠{{ رمضان كريم واكرم والبادئ أظلم }}٠٠٠٠{{ وَإِنَّمَا الأُمَمُ الأَخْلاقُ مَا بَقِيَتْ ~~ فَإِنْ هُمُ ذَهَبَتْ أَخْلاقُهُمْ ذَهَبُوا }}٠٠٠{{ وكلمات ولسان الكاتب }}٠٠٠٠(( هيهات للـنذلِ أنْ يرقىٰ إلى المَـجـدِ٠٠٠ فسُـلَّمُ العـزِّ يأبـى صَـعْـدةَ الـوغْـدِ! ))*** (( كم عـاش فـيهـا علـى الإذلالِ أقــوام ٠٠٠مـاتوا على العارِ آلافٌ بلا عددِ؟ ))*** (( قد أورثوا الخزْيَ في الدنيا على الملأِ٠٠٠فأتـبَعُـوا لعـنةَ التـاريخِ والـولـدِ ))* @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ صديق الاسرة علي عنتر الضالعي حسب مذكرة نجيب لوكالة رويتر - خرج علي عنتر - من محبس قحطان غاضباً ويزور ويزود البيت بكل الاحتياجات !! يعني الضوالع والمصاروة اعمام نجيب !!!! وين ذهب الشرف ياخول القواقع والانتداب !! وبموافقة قحطان كان سائق المندوب السامي ناصرالحماطي ياخذ نجيب وعمره - 13 سنة الى فيلة الشاذ توني أشيورت مسؤول النشر بدار المندوب السامي حاكم عدن همڤري تريفليان - قرباناً !!! لقرب مباحثات الاستقلال واستبعاد F٠L٠O٠S٠Y - جرائمه نجيب الاخلاقية بالقاهرة بخبرة عشة الخال فيصل بالحسوة وفلل ممثلين التاج بعدن ٠٠٠ وكل شئ واجب بتاريخ القواقع !!}}> @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ 30 نوفمبر 1968م الذكرىٰ الاولىٰ لجلاء الانتداب البريطاني الرحيم من عدن والجنوب -المكان ملعب التواهي - آيقونة المدعوا قحطان الشعبي- والمكررة بالاحتفالات { ولاتزال الاصابع والآيادي تَلعب من الخلف } ومُسجل بارشيف الحركيين ]]-[[ غادر الدنيا في 1981/07/07م - وترك الاصابع والآيادي والارجل تلعب من خلف وأمام اولاده وبناته واحفادهم بقيادة التنظيمي بفنون التعريص - عروسة الصف بالقاهرة - نجيب بني خينه قحطان الشعبي ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ -<{{{ قصة سيارة الاسعاف والشيشة في ساحل ابين }}}>— [[ الشهادة للوطن والانبطاح لورثة الوطنية القحطانية ]]—[[ البنات والحريم في السيارة عاطلات عن العمل وبدون موارد مالية ورب البيت نجيب بني خينه قحطان يتلاعب بصدقات أهل الخير على اسرة وايتام وانجال واحفاد المرحوم قحطان الشعبي ]]-[[ ويصرخن في وجه المصور - الكورنيش باسم ابونا وعمناوجدنا قحطان الشعبي الصبيحي ونملك حق التصرف بسيارات الاسعاف - ومستشفى جدتنا اليزابيت التي منحت جدنا وابونا قحطان بالصفعة حق ادارة الجنوب بدون وثيقة الاستقلال للتنصل من الالتزامات القانونية والاخلاقية تجاه مستعمرة عدن والجزر والمحميات الجنوبية ووافق طمعاً بالحكم ]]—[[ حالياً نحن في سيارة الاسعاف ننام في الاسرة الجانبية والمعلقة - تخزين وشيشة وكحول - ونقدم خدمات تنظيمية لراحة الشباب بالدولار فقط - وشعارنا شعار ابونا وجدنا ولاتزال الايادي والاصابع تلعب من الخلف وهذه وصيته وارثه لنا واضفنا عليها والارجل - رجل الحمار الخامسة من تحنيط نجيب بني خينه قحطان وفقاً لادبيات القواقع ]] $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ [[ ونحن - زوجتي نجيب بني خينه قحطان - القديمة والجديدة]]-[[ ابنتي نجيب قحطان من السابقة والابنة من الزوجة الجديدة ]]-[[ امآل قحطان الشعبي وثلاث بناتها المطلقات ]]—[[ زوجات ناصر ونبيل قحطان وابنتين ]]—[[ والايرادات مناصفة نصف للعراصين نجيب قحطان بني خينه واخويه ناصر ونبيل والنصف الثاني بشراكة السائق التنظيمي القوقعي الطيب بالتساوي و10% ضريبة للحراسة التنظيمية من جماعة ابونا وجدنا وهذه وظائفهم ]]—[[ وزوجنا وأبونا وخالنا وعمنا نجيب بني خينه قحطان الشعبي الخول المثلي العراص ابن الزانية العراصة والدته ابنة الهندية حزرا بيغم وابن الكلب العراص للانجليز قحطان الشعبي خمسين سنة بدون عمل ]]—[[ كان في احضان السياح في نيل مصر وغرف الفنادق ويعرص على امه في القاهرة ووالده بسجن الرفاق والنجمة الحمراء - ثم تطور التعريص الى جميع افراد الاسرة بحثاً عن المال والتغني بأكتوبر ونوفمبر ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ والكرامة مهدورة منذ 14 أكتوبر 1963 - و30 نوفمبر 1967 - و22يونيو 1969-]]—[[ ودرسنا المثلي نجيب بني خينه قحطان عروسة الصف بالقاهرة وقت الانبطاح بسيارة الاسعاف ان نردد - بالاحضان ياقحطان كوننا باحضان المخزنين والمخدرين بعرق الحركيين من بيروت ونردد الاصابع والايادي والارجل تلعب من الخلف والامام وكل الشعب قواقع وواجب علينا واجب - الترفيع واجب - والانتكاسة واجب - ويقول الخول الممحون نجيب بني خينه عملتها زمان بالحسوة 1967 -وفي بيوت موظفي التاج البريطاني بتوجيهات الاب بالمراسلة الانبطاح لتسهيل صفقة وصفعة الاستقلال القذر !! والقامات الادبية نثروا شعرا بالواقعة وشخص يدعىٰ علي سنان القاضي حفظ وجمع ابيات عدن والخرطوم والقاهرة وينشرها طال الله بعمره انتقاماً لاختفاء شقيق كميل القاضي العالم بعالم البحار بعد الاستقلال ثم الاب والعم النقابيان ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ <{{ مُجرم من يدفن كرامته وكرامه اهله تحت الرمال بسبب الدولار في بيت نجيب خينه قحطان الشعبي بعدن ~~ واكبر اجراماً أن يُعرص على زوجته وشقيقته وبناتها وابنته وزوجات وبنات شقيقيه في عدن وصنعاء ولحج والصبيحه }}— [[ كَمْ عَـاشَ فِـيهَـا عَلىٰ الإذلالِ أقـوَامٌ ٠٠٠ مـَاتُوا عَلىٰ العَارِ آلافٌ بِلاَ عَدَدِ ؟ ]] —{{ قَدْ أورَثُوا الخَزْيَ في الدُنيَا عَلىٰ المُلأِ ٠٠٠ فأتـَبعـوا لَعنَةَ التَارِيخِ وَالـوَلـَدِ ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ برقية عاجلة من قحطان ]]— [[ تركتك يا نجيب في الدنيا قبل تسعة وثلاثين سنة وتربو اليوم في نهاية العقد السادس ٠٠ اتابع قلمك المُبتذل ]]-[[ قضينا نصف عمرنا في السجون العربية واليمنية بسبب السرقة و الخيانة - لا تتلون بقلمك و بِأسماءِ مُنتحلة ومُبتذلة لإذكاء الفتنة بكتابات غير حصيفة و تتشدق بالمعارف و لاتزال جاهلاً ولغتك العربية ضعيفة للغاية لتأثرك بجدتك التنزانية من ابيك عوني سالم - والهندية من وامك بنت بيجم { حزرا - هاجرا } ]]-[[ و هذه قضية جدك عبد اللطيف الشعبي حين أحضرها من الهند البنغالية و دفعها للعمل حطابة ثم مقهوية ومضيافة بطرق السيارات قرب المجاري والبعوض بالصبيحة - و كانت تتوسل و تتسول لقمة عيشها لتطعم ابنتها ( أمك ) مثلك اليوم و إخوانك و أبناءك واحفادك لا تعملون و تأكلون من التعريص ]]-[[يا نجيب يا ابني بالمراسلة - لا تلهث خلف السراب و لن تصل ٠٠ بسبب مرضك و قرب أجلك {ابن القاضي } قال لسانك مثل عانتك قذرة و أقذر من وجهك القبيح - نحن نتألم من مواجع الكلمات ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ تماثيل الملكة فيكتوريا في التواهي والبطل السنغافوري - لي كوان - والزعيم الهندي غاندي - يزورهم المئات يومياً - ونفتقر لزيارة واحدة فقط منذ اربعين سنة من الخاصة والعامة لقراءة الفاتحة بسبب لسانك القذرة مثل عانتك]] -[[ ابن القاضي يزور عدن أربعة مرات سنوياً و برفقة كلب بكل زيارة يملأ جوفه بالماء و يتركه يتبول ليموت جوعاً مربوطاً لتأتِ جيفة الكلب الى مرقدنا ويتكرر المشهد اربع مرات سنوياً و منذ خمسةعشر سنة ]]-[[ لو جئت للدنيا لتبرأت منك مثلما تبرأت أمك من ابيك بحياته و المسجون خلف قضبان الاستقلال الناجز لمدة ١٢ سنة و متُ ذليلاً مهاناً مريضاً مجنوناً لزواج أمك من حارس البناية المصري في القاهرة - عتريس الكفراوي بشهادة العرجي والقاضي وحضور مكاوي بالقاهرة ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ شهيق الايام يا نجيب تبخر مع الزمن كما تبخرت اكتوبر الكاذبة والمُستثمر الحدث بصناعة حركية والله يرحم محسن ابراهيم وحبش !!ونوفمبر الصفعة والصفقة على انهار دماء الابرياء !!]]-[[ وستجرفك حياً ميتاً رياح الانتقام والايام وعواصف الألم والقَلم !!! و لن تُثمر صفعة الاستقلال الناجز !! ولاتساوي عجورة تمرة !! وانبطحنا وانبطحوا بعدنا ورثتنا !!وانبطح خالك فيصل الشعبي !! وزوجتيك وإبنتيك وشقيقتك وبناتها وشقيقيك وابناءه وبناته !! ]]-[[ وتجارة اللحم الابيض في البحرين الاحمر والعربي بعدن - تُسوِد بوجهك يوم الحساب !! وتوقف من قتل الحمير وانتزاع رجلها الخامس وتحنيطيها - ربما ياتيك صبي وحفيد حماراً - ولن تسترجع المكنون السابق وإن قلت للزمان أرجع يازمان !!}} @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ <{{ مُجرم من يدفن كرامته وكرامه اهله تحت الرمال بسبب الدولار في بيت نجيب خينه قحطان الشعبي بعدن ~~ واكبر اجراماً أن يُعرص على زوجته وشقيقته وبناتها وابنته وزوجات وبنات شقيقيه في عدن وصنعاء ولحج والصبيحه }}— [[ كَمْ عَـاشَ فِـيهَـا عَلىٰ الإذلالِ أقـوَامٌ ٠٠٠ مـَاتُوا عَلىٰ العَارِ آلافٌ بِلاَ عَدَدِ ؟ ]] —{{ قَدْ أورَثُوا الخَزْيَ في الدُنيَا عَلىٰ المُلأِ ٠٠٠ فأتـَبعـوا لَعنَةَ التَارِيخِ وَالـوَلـَدِ ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ حقيقة مُرة ]]—[[ في القاهرة بصفتي نجيب قحطان الشعبي الصبيحي -كنت ازور معهد التمثيل وكونت صداقات مع الكثير من الطلبة والطالبات ونتبادل الملابس النسائية والولادية المائعة !! وتعرضتُ وزملائي وزميلاتي !! للمسألة القانونية والحجز بسجون الرجال والنساء بالقاهرة بسبب التقليد الذكوري !!والانثوي والتواجد بالعبرات تحت الكوبري باحضان السياح العرب !!ليلاً بالقاهرة !! ومرافقة بعض السياح للفنادق للرقص والسهر والنوم والراحة بالريال السعودي !!كوني مثلياً خولاًصبيحياً حتى اللحظة ]]-[[ وأتذكر إحدىٰ ٰالزميلات وكانت اصغرنا وشغوفة جداً بالاسترجال - واصبحت ممثلة رائعة وشهيرة وبدعت وظهرت بمسلسل [[ رافت الهجان - باسم [[ حِنَّا ]] القادمة من بلاد التطور وترفض التخلف ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ تعرضنا للمداهمات والحجز كثيراً في القاهرة وزميلاً مُحافظاً من أبناءالتواهي ومن اسرة سنان القاضي العريقة والمثقفة - ثم رحل الى بيروت لمواصلة دراسة القانون واكمل بنجاح ثم المهجر وكان يكفلنا بتعهدات عدم التكرار بمراكز الحجز بالقاهرة !! وفضلنا الصياعة على التعليم - لغياب الرعاية وابونا قحطان الشعبي مسجوناً خلف قضبان الاستقلال الناجز !! بعدن ]]- [[ واصبح ابن سنان يهاجمنا في الصحف المصرية واليمنية بسبب حقدي وحسدي على الجميع ؟؟ كوني فقدت رجولتي - ويتواصل مع الممثلة الرائعة [ س ٠ أ - [ حنا ] بمسلسل [ رافت الهجان ] وحضر زواج ابنتها بالقاهرة بدعوة خاصة وفوضها بطباعة كتاب يتعرض لشخصي وسلوكي المَثَلِي السابق والحالي والتزم بعدم الاشارة لِإسمها كونها متزوجة وأم وكانت نظيفة السلوك - واعتذر عن ضُعف لغتي العربية كوننا سلالتنا مُهجنّة ولتاثرنا باسرتنا الغير عربية - جدتي ناحية والدي تنزانيا وناحية والدتي هندية ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ الاسقاط اللغوي والاخلاقي بكتابات نجيب بني خينه قحطان ]]-[[ لتأثره بوالدة والدته - حزرا بيجم الهندية البنغالية -هاجرة - المقهويه بطرقات الصبيحة القبيطة -وجدته والدة والده التنزانية عوني سالم - متعهدة جلب المُشعودات الزنجباريات لعمل الاسحار وتفريق العائلات وتشغيلهن عاهرات في طرقات الصبيحة ]]-[[ وتوقف من متابعة إخوانه من والدته بعد طلاقها من المسجون خلف قضبان الاستقلال الناجز قحطان الشعبي!! بمعرفة مكاوي و العُرجي وابن القاضي في القاهرة - ووفاة عمه المصري زوج والدته- عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي - ويعمل إخوانه من والدته - الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي ]]-[[ ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي وبالتفاصيل وبالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة بين 1967م —1972م - بصفحة 167 بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي - مدير أمن الجيزة - مكتبة الجيل الجديد- القاهرة ]]-[[ إحدىٰ الطالبات اصبحت ممثلة شهيرة برزت برائعة رافت الهجان بدور { حنا } وظل يتسؤل امام أبواب البعثات بصفته ابن سجين ثم يتيم [٠٠٠] والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !!]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ *** أيامكم كريمة وطيبة والله أكرم بِلَاء- بَلَاءٌ ووباءٍ لجميع أحبابي اليمنيين *** ‫<{{ اللَّهُمَّ لا تَدَعْ لَنَا ذَنْبًا إِلاَّ غَفَرْتَهُ ، وَلا هَمًّا إِلاَّ فَرَّجْتَهُ ، وَلا دَيْنًا إِلاَّ قَضَيْتَهُ ، وَلا مَرِيضاً إِلاَّ شَفَيْتَهُ ، وَلا مُبْتَلَى إِلاَّ عَافَيْتَهُ ، وَلا ضَالاً إِلاَّ هَدَيْتَهُ }}> @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ****[[ المُمَثِلَة - حِنا ]]**** | [[ مصر العربية ]]**** [[ قرأت كمية من الصفحات مُرسلة من زميل دراسة سابق ~~ وزارني بعد غياب طويل بزواج إبنتي الصُغرىٰ بلقيس ~~ دلالة على إعتزازي بالتاريخ اليمني وإحترامي لزملاء الدراسة من اليمن ~~ واكنُّ للاستاذ علي سنان القاضي كل الاحترام ~~ إضافة لطالب آخر يدعىٰ عبد الواحد العريقي ~~ وللدكتور عبد الرحمن البيضاني زمن المحاضرات رحمة الله عليه ~~ غادرت مصر وعُدت وتزوجت وظليت بالتمثيل بوتيرة بطئية ~~ عتبي على الزميل نجيب إبن المرحوم قحطان ~~ واخجل من الحديث كوني زوجة وأم ~~ وعتبي واضح وذاك شآنِه !!!!! ]]٠٠٠[[ تحامل على الجميع كما قرأت ~~ ومنظومة - أنا ٠٠وأنا ٠٠ ونحنُ ٠٠ تم إلغاءها بكثير من الادبيات - والسينمَاء العربية عالجت الظاهرة بكثير من المبكيات المعاصرة والقديمة !!!! ]]٠٠٠[[ كلماتي مُرسلة للزميل ابن سنان القاضي ~~ واشكره على عدم إبراز إسمي الكامل بالمهاترات الكتابية الحادة ~~ ويكفي - حِنا - بمسلسل رافت الهجان ~ ورحمة الله على ارواح زملاءنا واحبابنا من الجنسين والجنسيات العزيزة ~~ ويحفظم الله تعالىٰ - أختكم من مصر العربية أم بلقيس اليمانية ]]٠٠٠ [[ الخميس 2020/06/04م ]]٠٠٠<{{ وَإِنَّمَا الأُمَمُ الأَخْلاقُ مَا بَقِيَتْ ~~ فَإِنْ هُمُ ذَهَبَتْ أَخْلاقُهُمْ ذَهَبُوا }}> @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ انا العاهرة والزانية والعراصة ابنة الهندية حزراء بيغم وزوجة المقبور الكلب قحطان الشعبي الصبيحي ووالدة الخول المثلي بني خينه نجيب قحطان - صوريا ووالدة ناصر ونبيل وامآل قحطان العراصون والعراصات لاجل المال - صاحب التعليقات المنتحلة الاسماء ابني صورياً بغياب والده للدراسة في السودان 1952م وخلفته عام 1953م بواسطة DHL - اللقيط نجيب قحطان الشعبي الصبيحي المثلي والعراص - الحاقد والحاسد للمخلوقات المثقفة والمُبدِعة ووصف المرحوم احمد الحبيشي بالشيوعي كونه يرفض سطورة في صحيفة 14 - اكتوبر - بالاسم المستعار - واحد من الناس ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( تعليقات القراء ))-(( وصف نجيب قحطان للمرحوم احمد الحبيشي )) [1] الحبيشي عاش كشيوعي مرتزق الأربعاء 03 يونيو 2020 واحد من الناس [ نجيب قحطان الشعبي ] اقليم حضرموت المستقل الحبيشي عاش كشيوعي مرتزق ومات كشيوعي حوثي. ظلم يتخلى عن شيوعيته حتى بعد الوحدة وانتهاء الشيوعية وسقوط كل الانظمة الشيوعية. تخصص في شتم الاسلام كأي عدو من اعداء الاسلام الحاقدين على الاسلام والمسلمين الناشرين للشبهات كأي ملحد او منصر مسيحي )) (( هكذا وصف الاستاذ الفاصل المرحوم أحمد الحبيشي )) @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ البرقية الأولىٰ ]]—[[ من أم نجيب وقالت : التعليقات بالاسماء المستعارة - لسان ابني اللقيط والممحون نجيب قحطان بني خينه الشعبي - من عشيقي الوسيم مدير البعثات الدراسية بعدن نجيب منّور الفارسي اثناء دراسة زوجي قحطان الشعبي في السودان ]]—[[ منح قحطان منحه دراسية وقحطان الشعبي منحني للفارسي يصرف عليَ ويعتني فيّ ويؤدي الواجب بغيابه نيابةً عنه ]]—[[ واستحلفتنا بقبول هديتها للنوم مع ابنتها امآل وابنة ابنها نجيب المثلي وزوجته الثانية وبناتها ومجاناً وقالت تكفي فحولتك ورجولتك بفترة الدراسة بالقاهرة وبشهادة الممثلة الرائعة زميلتكم {{ حنا - بمسلسل رافت الهجان }}—[[ واشترطت النوم ببيت نجيب بني خينه قحطان الشعبي -إستخدام حجاب الانف للحماية الصحية من فوق فقط !! ]] ####################################################################### [[ البرقية الثانية ]]—[[ من قحطان الشعبي ]] إلى [[ بني خينه نجيب قحطان ]]—[[ منذ ربع قرن قلم الاستاذ علي القاضي يطعن بصدورنا وينفث سموم الانتقام بحبره على اعراضنا وكرامتنا ضمنهم امك وشقيقتك وبناتك وزوجتِيك وملفاتك السوداء بيده من القاهرة - تعلمتَ فنون الصياعة تحت الكوبري باحضان السياح وإبن سنان القاضي تعلم القانون - ونتألم من رصاص الحروف ]]—[[ ودفعنا من عمرنا 12 سنة - خلف قضبان نجمة الرفاق الحمراء - اطربناواحرقنا الارض لصفقة استقلال الجنوب وصفعة الجنوبيين وتسلمنا الصفعة الكُبرى بالموت بدون كرامة وزيارة وتلاوة وذكر لعفانة لسانك وسلوكك وسلوك اسرتك واعراضك وبعت كرامتك مقابل المال الرخيص والقذر !!]]—[[والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !! ]] ####################################################################### [[ البرقية الثالثة ]]-[[من قحطان الشعبي الى بني خينه نجيب قحطان ]] -[[ منحتك اسمي يانجيب قاهربني خينه وانت لقيط أمك الزانية من مدير البعثات الدراسية نجيب منور الفارسي سنة 1953 بغيابي في السودان من 1952 — 1954- لدراسة نظام حراثة الارض - سنة لغة انجليزية وسنة دورة زراعية - واحرقت صفحات الاعلام ووكيبيديا العالمية < قحطان الشعبي المهندس الزراعي الاول في اليمن والجزيرة العربية والعالم > وبدون ثانوية عامة علمي - وبدون شهادة ال G•C•E - الثقافة العامة - حسب النظام البريطاني - وسطرت وظيفتي يالقيط الصبيحة في مزارع سلاطين العبادل بلحج و سلاطين حضرموت بدرجة وزير زراعة !!! ياكذاب وبعد جلاء الانتداب قمنا باعتقالهم ومحاكمتهم وقتلهم ومصادرة اموالهم واملاكهم ومزارعهم وكنا عبيد وبوابين وماسحي احذية في مزارعهم وقصورهم ]]- [[ يانجيب ياإبني بالمراسلة !! لم تُكمل تعليمك لصياعتك بنيل مصر واحضان السياح بفنادق القاهرة - وبالاسماء المُستعارة لم تستطع ان تصد السطور التي تنهش كرامتنا واعراضنا - بقلمك واسمك ورسمك ]]-[[ واصبحت مثلياً وستموت من وباء البعوض والكورونا - لقذارة لسانك واخزيت اسرتك والصبيحة ]]—[[ قَدْ أورَثُوا الخزْيَ في الدُنيا عَلَى الملأ٠٠٠فأتـَبعـُوا لَعنَةَ التـَارِيخِ والـوَلـدِ ]]—[[والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !!]] ####################################################################### [[ البرقية الرابعة ]]-[[من قحطان الشعبي الكلب - ياإبني ياكلب بني خينه نجيب قحطان منذ صياعتك باحضان السياح العرب وغرف الفنادق في القاهرة لم تستقر ]]-[[ وإيرادت تعريصك على زوجتيك وزوجات اخوانك وبناتهن وشقيقتك وبناتها تذهب في الهواء والهوىٰ ]]-[[ وعطاء لكتاب تعليقاتك ضد كتاب وقراء عدن الغد بالاسماء المستعارة ]]-[[ الطيور تعمل وتبني بيوتاً من القش للقادم من البيضة وتعلمه أمه الطيران ويكتسب الخبرة ويتكاثرون بدون ايذاء المخلوقات - ويتغنى بهم الشعراء لنظافة السنتهم ولايتسؤلون لُقمتهُم مثلك !! وكلٍ يؤسس عُشهِ فوق اشجار وطنه بدون معارضة من الطيور المُهاجرة !! والباحثين عن ذاتهم لتملك الارض والثروات بالسرقة ]]-[[واخترت يانجيب التعريص على اهلك وبالتوارث والكلاب افضل من وجهك ووجه ابيك واهلك وتحظى بالاحترام البشري بسبب الوفاء ]]—[[ والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !!]]

467669
[8] اشيخ زايد خلص بلاده افضل من علي مرحبا ورفاقه
الأحد 07 يونيو 2020
مواطن متفاءل | الارض الطيبه
خانته الذاكره فاعترف انهم اخطاؤ ولم يتركوا حكومة عدن وابناءها المخلصين لستمرار تطورها كما لم يتركوا المجلس الاتحادي يقود حكومته الوليدة الى افضل ماهي عليه دولة الامارات العربيه المتحده حاليا حيث كانت عدن نموذج يحلم الخليجيون لبلوغه فاصبح حال الجنوب العربي ماهو عليه اليوم من بؤس وما صارت عليه امارات زايد ودبي شاهد على ذلك فلم يكن مصير سلاطين الجنوب اقل حظا مما انتم فيه من قتل وتشرد في اسقاع العالم فذوقوا مما كسبت ايديكم في الدنيا والحساب عند رب العالمين.

467669
[9] المدعو علي سنان القاضي
الأحد 07 يونيو 2020
Amier | UK
المدعو أعلاه للزبالة عنوان..... أين الرقابة ياعدن الغد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

467669
[10] المدعو علي سنان القاضي
الأحد 07 يونيو 2020
Amier | UK
المدعو أعلاه للزبالة عنوان..... أين الرقابة ياعدن الغد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

467669
[11] (( خاص لرقمي 9 - 10 )) {{ أنا اللقيط نجيب قحطان الشعبي]]-[[ إبن الزانية أمي الهندية بغياب أبي في السودان وبشهادة أمي والتاريخ ]]- مُنتحل الاسماء-[[قاهر بني خينه]]-[[ علي سنان القاضي - المهجر ]]-[ سعد ]-[[ تناول فتحي لزرق ]]-[ الخضر ]- [[الفرزدق]]-[الحباني]-[بن شاكر ]-[جنوبية]-[واحد من الناس]-[علاء 48]-[النهدي]-[عوض]-[ بارق]-[ بدر ]-[عبد الوكيل الحقاني ]-[سعيد]-[ القعقاع]-[ محمد واحمدالعدني]-[[بدون اسم]]-[[علي طالب كندا]]- {{عروسة الصف بالقاهرة-المثلي-والعراص في عدن ]]
الأحد 07 يونيو 2020
علي سنان القاضي | المهجر ((اللِّسَانْ والقَلمُ هُمَا عِنوَانْ القِي
[[ واتساب من أُم نجيب بني خينه ]]-[[ انا العاهرة والعراصة والزانية إبنة الهندية حزراء بيغم وزوجة المقبور الكلب العراص قحطان الشعبي الصبيحي ووالدة الخول المثلي بني خينه نجيب قحطان ومنتحل أسماء الكتاب ]]-[[ ووالدة ناصر ونبيل وامآل قحطان العراصون والعراصات لاجل المال ]]-[[ صاحب التعليقات بالاسماء المنتحلة ابني نجيب صورياً !! بغياب والده للدراسة في السودان 1952م وخلفته عام 1953م بواسطة DHL - اللقيط نجيب قحطان منور الفارسي الشعبي الصبيحي المثلي والعراص ]]-[[ الحاقد والحاسد للمخلوقات المثقفة والمُبدِعة والواهم بتملك التاريخ والوثائق !! ]]-[[ ووصف المرحوم احمد الحبيشي بالشيوعي وكان يرفض سطورة في صحيفة 14 - اكتوبر - بالاسماء المستعار ة- ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( صفحة - نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك -٢٧ يناير ٢٠٢٠م ]]-[[المجلس الانتقالي فضح فشله واكاذيبة وجهله وصحيفة الايام يطبلوا والانتقالي أفشل من الشرعية لم يستطع حكم افران الخبز ولا يقدر يدير شارع واحد - وصعاليكم الانتقالي يتقربون للحوثي لانتصاره في نهم ومآرب وعصاد مثل هادي وزمرته]]-[[ قحطان الشعبي فرض سيطرته على كامل الجنوب قبل وبعد الاستقلال والوحيد الحاكم للجنوب))٠٠((لونبح و ظرط كلب في موزمبيق قائلاً الانتقالي يُمثل الجنوب لنشرت وهللت لكلامه الهايف الهائفة صحيفة الايام )) &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&[[ طوابير اليمنيين منذ 7/7/1881 منذ وفاة قحطان يقفون في الطوابير من الصبيحة ولحج والمنصورة الى كريتر وصولاً لمقبرة القطيع لزيار زعيم الجنوب العربي قحطان الشعبي لتوزيعه اراضي خليج عدن في قاع البحر والممتدة الى شواطئ افريقيا بلاد جدة نجيب قحطان- وكافة الثروات البحرية الحيتان والبواخر الغارقة واللولوء وكابلات بن دغر النحاسية لمشروع عدن نت ضمن الملكية القحطانية لابناء الجنوب ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ البرقية الأولىٰ ]]—[[ من أم نجيب وقالت : التعليقات بالاسماء المستعارة - لسان ابني اللقيط والممحون نجيب قحطان بني خينه الشعبي - من عشيقي الوسيم مدير البعثات الدراسية بعدن نجيب منّور الفارسي اثناء دراسة زوجي قحطان الشعبي في السودان ]]—[[ منح قحطان منحه دراسية وقحطان الشعبي منحني للفارسي يصرف عليَ ويعتني فيّ ويؤدي الواجب بغيابه نيابةً عنه ]]—[[ واستحلفتنا بقبول هديتها للنوم مع ابنتها امآل وابنة ابنها نجيب المثلي وزوجته الثانية وبناتها ومجاناً وقالت تكفي فحولتك ورجولتك بفترة الدراسة بالقاهرة وبشهادة الممثلة الرائعة زميلتكم {{ حنا - بمسلسل رافت الهجان }}—[[ واشترطت النوم ببيت نجيب بني خينه قحطان الشعبي -إستخدام حجاب الانف للحماية الصحية من فوق فقط !! ]]—[[ والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !! ]] ####################################################################### [[ البرقية الثانية ]]—[[ من قحطان الشعبي ]] إلى [[ بني خينه نجيب قحطان ]]—[[ منذ ربع قرن قلم الاستاذ علي القاضي يطعن بصدورنا وينفث سموم الانتقام بحبره على اعراضنا وكرامتنا ضمنهم امك وشقيقتك وبناتك وزوجتِيك وملفاتك السوداء بيده من القاهرة - تعلمتَ فنون الصياعة تحت الكوبري باحضان السياح وإبن سنان القاضي تعلم القانون - ونتألم من رصاص الحروف ]]—[[ ودفعنا من عمرنا 12 سنة - خلف قضبان نجمة الرفاق الحمراء - اطربناواحرقنا الارض لصفقة استقلال الجنوب وصفعة الجنوبيين وتسلمنا الصفعة الكُبرى بالموت بدون كرامة وزيارة وتلاوة وذكر لعفانة لسانك وسلوكك وسلوك اسرتك واعراضك وبعت كرامتك مقابل المال الرخيص والقذر !!]] ####################################################################### [[ البرقية الثالثة ]]-[[من قحطان الشعبي الى بني خينه نجيب قحطان ]] -[[ منحتك اسمي يانجيب قاهربني خينه وانت لقيط أمك الزانية من مدير البعثات الدراسية نجيب منور الفارسي سنة 1953 بغيابي في السودان من 1952 — 1954- لدراسة نظام حراثة الارض - سنة لغة انجليزية وسنة دورة زراعية - واحرقت صفحات الاعلام ووكيبيديا العالمية < قحطان الشعبي المهندس الزراعي الاول في اليمن والجزيرة العربية والعالم > وبدون ثانوية عامة علمي - وبدون شهادة ال G•C•E - الثقافة العامة - حسب النظام البريطاني - وسطرت وظيفتي يالقيط الصبيحة في مزارع سلاطين العبادل بلحج و سلاطين حضرموت بدرجة وزير زراعة !!! ياكذاب وبعد جلاء الانتداب قمنا باعتقالهم ومحاكمتهم وقتلهم ومصادرة اموالهم واملاكهم ومزارعهم وكنا عبيد وبوابين وماسحي احذية في مزارعهم وقصورهم ]]- [[ يانجيب ياإبني بالمراسلة !! لم تُكمل تعليمك لصياعتك بنيل مصر واحضان السياح بفنادق القاهرة - وبالاسماء المُستعارة لم تستطع ان تصد السطور التي تنهش كرامتنا واعراضنا - بقلمك واسمك ورسمك ]]-[[ واصبحت مثلياً وستموت من وباء البعوض والكورونا - لقذارة لسانك واخزيت اسرتك والصبيحة ]]—[[ قَدْ أورَثُوا الخزْيَ في الدُنيا عَلَى الملأ٠٠٠فأتـَبعـُوا لَعنَةَ التـَارِيخِ والـوَلـدِ ]] ####################################################################### [[ البرقية الرابعة ]]-[[من قحطان الشعبي الكلب - ياإبني ياكلب بني خينه نجيب قحطان منذ صياعتك باحضان السياح العرب وغرف الفنادق في القاهرة لم تستقر ]]-[[ وإيرادت تعريصك على زوجتيك وزوجات اخوانك وبناتهن وشقيقتك وبناتها تذهب في الهواء والهوىٰ ]]-[[ وعطاء لكتاب تعليقاتك ضد كتاب وقراء عدن الغد بالاسماء المستعارة ]]-[[ الطيور تعمل وتبني بيوتاً من القش للقادم من البيضة وتعلمه أمه الطيران ويكتسب الخبرة ويتكاثرون بدون ايذاء المخلوقات - ويتغنى بهم الشعراء لنظافة السنتهم ولايتسؤلون لُقمتهُم مثلك !! وكلٍ يؤسس عُشهِ فوق اشجار وطنه بدون معارضة من الطيور المُهاجرة !! والباحثين عن ذاتهم لتملك الارض والثروات بالسرقة ]]-[[واخترت يانجيب التعريص على اهلك وبالتوارث والكلاب افضل من وجهك ووجه ابيك واهلك وتحظى بالاحترام البشري بسبب الوفاء ]]—[[ والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !! ]] $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ [[ بموافقة قحطان الشعبي يقوم السائق الخاص للمندوب السامي المدعو - ناصر الحماطي ابو زماطة - بمرافقة الطفل نجيب قحطان عام 1967م - وعمره - 13 سنة الى فيلة الشاذ توني أشيورت ضابط ومسؤول النشر - بدار المندوب السامي - حاكم عدن همڤري تريفليان - قرباناً !!! لقرب مباحثات إستقلال الجنوب العربي - واستبعاد F٠L٠O٠S٠Y - جناح مكاوي والاصنج - من المباحثات ]]—[[ جرائم نجيب قحطان الاخلاقية بالقاهرة ليست وليدة المعديات بالنيل باحضان السياح العرب في القاهرة - بخبرة عشة الخال فيصل الشعبي سنة 1967م- وفلل موظفي التاج بعدن ٠٠ تمشياً وبرامج الحركيين بعدن وبالتتابع - واجب علينا واجب - وكل شئ واجب بتاريخ وادبيات القواقع - ولوحة الدم والدموع لسنة 1972م لاتزال بجدران التاريخ مشفوعة بدماء الابرياء ضحايا دموية القبائل الماركسية ودموع الارامل واليتامىٰ والثكالىٰ ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ {{ أنا اللقيط نجيب قحطان الشعبي المثلي]]- مُنتحل الاسماء-[[قاهر بني خينه ]]-[الفرزدق ]-[[ تعليقات تتناول فتحي لزرق ]]-[ الخضر ]- [[سعد]]-[ محمد الحباني]-[بن شاكر ]-[جنوبية ]-[واحد من الناس]-[علاء 48 ]-[ النهدي]-[ عوض ]-[ بارق ]-[ بدر ]-[ عمر الابيني]-[عبد الوكيل الحقاني ]-[سعيد ]-[ القعقاع ]-[ محمد واحمدالعدني]-[[بدون اسم]]-[[ علي طالب كندا]]- {{عروسة الصف بالقاهرة-المثلي-الممحون والعراص في عدن }} @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ أنا ابن الحلاق قحطان الشعبي بحمامات سوق بلديةكريتر - وابن اخت منظف حمامات وبنايات القاضي بعدن فيصل الشعبي - وحفيد التنزانية عوني سالم من الاب - والهندية حزرا بيجم - من الام ]]-[[ سأعلن تأسيس- تكتل نجيب قحطان للمثليين ]]-[[وساتقدم لِلإنتخابات الرئاسية بصفتي المثلي الممحون والخول منذ الطفولة ]]-[[ عروسة الصف بالقاهرة والعجوزة المثلية بعدن ]]-[[والحكومة مناصفة بين الرجال وانصاف الرجال إسوة بحكومة الاستقلال1967م ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@[[ انا العاهرة والزانية والعراصة ابنة الهندية حزراء بيغم وزوجة المقبور الكلب قحطان الشعبي الصبيحي ووالدة الخول المثلي بني خينه نجيب قحطان - صوريا ووالدة ناصر ونبيل وامآل قحطان العراصون والعراصات لاجل المال - صاحب التعليقات المنتحلة الاسماء ابني صورياً بغياب والده للدراسة في السودان 1952م وخلفته عام 1953م بواسطة DHL - اللقيط نجيب قحطان الشعبي الصبيحي المثلي والعراص - الحاقد والحاسد للمخلوقات المثقفة والمُبدِعة ووصف المرحوم احمد الحبيشي بالشيوعي كونه يرفض سطورة في صحيفة 14 - اكتوبر - بالاسم المستعار - واحد من الناس ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( تعليقات القراء )) (( وصف نجيب للمرحوم )) [1] الحبيشي عاش كشيوعي مرتزق الأربعاء 03 يونيو 2020 واحد من الناس [ نجيب قحطان الشعبي ] اقليم حضرموت المستقل الحبيشي عاش كشيوعي مرتزق ومات كشيوعي حوثي. ظلم يتخلى عن شيوعيته حتى بعد الوحدة وانتهاء الشيوعية وسقوط كل الانظمة الشيوعية. تخصص في شتم الاسلام كأي عدو من اعداء الاسلام الحاقدين على الاسلام والمسلمين الناشرين للشبهات كأي ملحد او منصر مسيحي )) (( هكذا وصف الاستاذ الفاصل المرحوم أحمد الحبيشي )) @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ البرقية الأولىٰ ]]—[[ من أم نجيب وقالت : التعليقات بالاسماء المستعارة - لسان ابني اللقيط والممحون نجيب قحطان بني خينه الشعبي - من عشيقي الوسيم مدير البعثات الدراسية بعدن نجيب منّور الفارسي اثناء دراسة زوجي قحطان الشعبي في السودان ]]—[[ منح قحطان منحه دراسية وقحطان الشعبي منحني للفارسي يصرف عليَ ويعتني فيّ ويؤدي الواجب بغيابه نيابةً عنه ]]—[[ واستحلفتنا بقبول هديتها للنوم مع ابنتها امآل وابنة ابنها نجيب المثلي وزوجته الثانية وبناتها ومجاناً وقالت تكفي فحولتك ورجولتك بفترة الدراسة بالقاهرة وبشهادة الممثلة الرائعة زميلتكم {{ حنا - بمسلسل رافت الهجان }}—[[ واشترطت النوم ببيت نجيب بني خينه قحطان الشعبي -إستخدام حجاب الانف للحماية الصحية من فوق فقط !! ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ عدن- القاهرة ]]-[[ المنشور ليس تحامل ٠٠ ولاعبقريات ٠٠ولكنها إضاءة من صفحات التاريخ ٠٠للذين لايشاهدون سلوكيات إدعاء الرجولة حسب نظرية الكون الرجل من ظهر رجل - رَجُل ]]-[[ والمثلي الممحون بني خينه نجيب قحطان الشعبي الصبيحي اخترع نظرية حديثة للتخصيب والجينيات واعتمد الابتكار والتعديل بصفة شخصية ٠٠ الرجُل من تحت رجُل - رجُل !!! ودليل النظرية الشعيبية الصبيحية جدارية الشعر والنثر للقامات العدنية الادبية والمرفقة !! ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ الشاعر ابن أمآن ذلف الى عشة فيصل الشعبي في طريق الحسوة لتعطل سيارته عام 1967م -وشاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي - و يدلكهما سعيد الإبي و الميوني ]]-[[ وصدح بقصيدة لم تُكتَبْ - وبمستشفى المعادي في القاهرة [ 1972] صدح صاحب رائعة وإسلاماه علي باكثير لابن أمآن بقصيدة لم تكتب ~ فضل النبات في [٠٠٠٠ ] البنات ]]-[[ وتبادلا الصدح وسمعهما ابن القاضي طالباً باعداية ناصر ومرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بالقاهرة بحضور الدكتور ابن البار والعرجي والسفير عبدالملك اسماعيل و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]] ####################################################################### [[ 1967م - 1972م - عدن -القاهرة ]]—[[ بعنوان ماهذٰا ياهذٰا ؟؟؟؟ - إبن أمآن ]]*****{١}[[ هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠مالي أراك مفزوعاً ]]***** {2}[[ هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠ مالي أراك مبطوحاً ]]*****{3}[[هاكَ ماكَ يانجِيبَ ٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ منكوساً ]]***** {4}[[ هاكَ ماكَ يانجِيبَ٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ مفلوخاً ]]*****{5}[[ هاكَ ماكَ يافيصَل ٠٠٠٠٠٠مالِي اراكَ مَشدُوداً ]]*****{6} [[ آه مِنك وآه مِنكُم٠٠٠٠٠٠رَجُلَان فوق وَتَحَتْ ]]*****{7}[[ لَوْ طَعَمَ النيا ؟؟ ٠٠٠ لِذَة المَنيو٠٠٠ ؟؟ لَأنتَا ٠٠٠؟؟ ]]—[[مع اعتذراي الشديد للاموات]] ####################################################################### [[ بموافقة قحطان الشعبي يقوم السائق الخاص للمندوب السامي المدعو - ناصر الحماطي ابو زماطة - بمرافقة الطفل نجيب قحطان عام 1967م - وعمره - 13 سنة الى فيلة الشاذ توني أشيورت ضابط ومسؤول النشر - بدار المندوب السامي - حاكم عدن همڤري تريفليان - قرباناً !!! لقرب مباحثات إستقلال الجنوب العربي - واستبعاد F٠L٠O٠S٠Y - جناح مكاوي والاصنج - من المباحثات ]]—[[ جرائم نجيب قحطان الاخلاقية بالقاهرة ليست وليدة المعديات بالنيل باحضان السياح العرب في القاهرة - بخبرة عشة الخال فيصل الشعبي سنة 1967م- وفلل موظفي التاج بعدن ٠٠ تمشياً وبرامج الحركيين بعدن وبالتتابع - واجب علينا واجب - وكل شئ واجب بتاريخ وادبيات القواقع - ولوحة الدم والدموع لسنة 1972م لاتزال بجدران التاريخ مشفوعة بدماء الابرياء ضحايا دموية القبائل الماركسية ودموع الارامل واليتامىٰ والثكالىٰ ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ أنا ابن الحلاق قحطان الشعبي بحمامات سوق بلديةكريتر - وابن اخت منظف حمامات بيوت القاضي بعدن فيصل الشعبي - وحفيد التنزانية عوني سالم من الاب - والهندية حزرا بيجم - من الام ]]-[[ سأعلن تأسيس- تكتل نجيب قحطان للمثليين ]]-[[وساتقدم لِلإنتخابات الرئاسية بصفتي المثلي الممحون والخول منذ الطفولة ]]-[[ عروسة الصف بالقاهرة والعجوزة المثلية بعدن ]]-[[والحكومة مناصفة بين الرجال وانصاف الرجال إسوة بحكومة الاستقلال1967م ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ عدن - الخرطوم - القاهرة ]]—[[ وثيقة جدارية شعرية - تُثبت بأن : بني خينه نجيب قحطان [ لقيط]من الاستاذ نجيب مُنور الفارسي مدير البعثات الدراسية بعدن صاحب الفضل بإرسال قحطان إلى السودان لدراسة حراسة المزارع ]]-[[سنة لغة إنجليزية وسنة دورة بدون ثانوية عامة ونظام G•C•E البريطاني - وارسل نجيب الى ادارة وكيبيديا العالمية سيرة ذاتية مزورة لقحطان - اول مهندس زراعي في اليمن والجزيرة العربية نظام 5سنوات ]]-[[ والمنحة سنتان من 1952- 1954م ؟؟؟؟]]-[[ وعمل حارس بمزارع سلاطين الجنوب وأشاع نجيب إن قحطان كان وزيراً للزراعة بحكومة سلطنة لحج وسلطنة حضرموت وبعد الاستقلال الدموي في 1968/2/14م شردهم واعتقلهم وحاكمهم وأعدمهم وسرق ممتلكاتهم وكان عبداً وماسح احذية امام بوابة قصورهم ومزارعهم !!]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ {{ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من [[ 1952م -1954م ]]—[[ وتم ابلاغ قحطان في السودان - مراقب زراعي بمعهد الطيب الزراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953- }}٠٠٠{{وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي مدير البعثات تم تسمية المولود- نجيب قحطان الشعبي }}•••{{ وضمن الطلاب إبن أمآن وصدقه اللحجي - واصبح طبيباً جراحاً ثم وزيرا للصحة بالتعديل الوزاري الاول بحكومة الجنوب بالقرار رقم [6] في1967/12/08م- }} ####################################################################### {{ وبمستشفي المعادي بالقاهرة - 1972م -بوجود علي القاضي - والسفير عبد الملك اسماعيل - والمذيعة العدنية الرائعة - والبار - والعرجي - وصاحب رائعة واسلاماه باكثير }}••{{ صدح إبن امآن بمكنون الخرطوم 1953م - بعنوان <{{ وماأدراك ياهذا }}>٠٠٠ <(1)[[وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠٠٠ هل فتنة الدنيا ]]*****<(2)[[ مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا ]]*****<(3}[[ فنون وتعليم وافراح ٠٠٠٠٠جنون واتراح واحزان ]]*****<(4)[[ يشدوا الشعبي الأفآق ٠٠٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت ]]*****<(5)[[ أهلاً مولوداً بالرحاب ٠٠٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب ]]*****<(6)[[ الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ٠٠٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ ]]*****<(7)[[ الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ]]*****<(8)[[ولكل دابة لقيطَ ٠٠٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ ]]*****<(9)[[ نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠٠٠وَنَوَاحُ النهار عَارُ ]]*****<(10)[[ غَابَا قَحطَان والفارسي ٠٠٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ]]>*****<[[ مع اعتذاري الشديد للاموات ]]> ####################################################################### [[ للمتابع مدة الدراسة لقحطان الى السودان سنتان بالتواصل من 1952م- إلى 1954م والمولود اللقيط نجيب قحطان تاريخ ميلاده سنة 1953م ؟؟؟ ]]— [[ أين أختام دخول قحطان إلي عدن قبل الولادة بتسعة اشهر من خلال - جواز السفر البريطاني وارشيف مطار عدن وشهادة ميلاد نجيب وبلاغ الولادة في السجلات بعدن!!! ؟؟؟ ]]—[[ اتحدى نجيب أن ينشر صوراً عن الوثائق المشار اليها واذا اثبت عكس افادات الوثائق الدولية اقطع رجلي الثالثة - لقيط مدير البعثات نجيب منور الفارسي الهندي باعتراف والدته الصبيحيه الهندية بنت حزرا بيغم ]] @@@@@@@@@@@@@"@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ {{ مُجرم من يدفن راسه وكرامته وكرامه اهله تحت الرمال بسبب الدولار في بيت نجيب قحطان الشعبي الصبيحي بعدن ~~ واكبر اجراماً أن يُعرص على زوجته وشقيقته وبناتها وابنته وزوجات وبنات شقيقيه ببيت نجيبب قحطان الشعبي في صنعاء وعدن ولحج والصبيحه }}>٠٠٠ {{ كَمْ عَـاشَ فِـيهَـا عَلىٰ الإذلالِ أقـوَامٌ ٠٠٠ مـَاتُوا عَلىٰ العَارِ آلافٌ بِلاَ عَدَدِ ؟ }} —{{ قَدْ أورَثُوا الخَزْيَ في الدُنيَا عَلىٰ المُلأِ ٠٠٠ فأتـَبعـوا لَعنَةَ التَارِيخِ وَالـوَلـَدِ }}>٠٠ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ نجيب قاهر بني خينه قحطان الشعبي : حذرناك - لاتتدخل بقضيتنا الجنوبية ولاتكتب بعدن الغد))٠٠((هل قضية وموقع الزانية والكلبة والعراصة أمك الهندية ؟ بنت عبد اللطيف الشعبي الصبيحي عشيقة نجيب منور الفارسي بغياب ابوك قحطان العراص للانجليز وزوجته امك ]]-[[ وهل موقع العراص ابوك قحطان الشعبي الصبيحي التنزاني الكلب ابن الكلاب المسعورة بمفاوضات استقلال الصفقة الحركية والصفعة الجنوبية الدموية بجنيف إستقلال الدماء والدموع- نوفمبر 1967م ولن يتكرر المشهد !!؟]][[ وهل وجدت ابن القاضي بغرف نوم العاهرات بناتك وبناتهن واختك امآل وبناتها وزوجتك اسماء ؟؟ لِتُحذره ياخول !! والحسد القافي يملأ ثناياك ]]-[[ حذر طليقتك أم اولادك تفترش كورنيش قحطان آخر الليل الأرث الوهمي قرباناً للكأس والدولار يومياً !!! ]]-[[ وحذر أختك أمآل بصنعاء ومدرستها اصبحت نادي ليلي للحوثة !!والشائف والبرلماني يحىٰ الراعي لتحديث بيانات التقاعد البرلماني القديم والمتوقف !! وينامون مع بناتها المطلقات لاجل المال البديل للتقاعد المتوقف !!! مُعرِصُون بلوحة 14- أكتوبر 1963م -الدموية ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( وحذر بنتك ياسمين المطلقة في الشوارع باحثة عن عريس الغفلة قرب اسواق القات والجيوب المنفوخة والفياجرا الخضراء الضالعية!!]]-[[ واهلك من بقايا الهجرة العكسية من الهند وتنزانيا ينظفون بنايات ووكالات والد ووالدة وخال القاضي بالمعلا والتواهي !!! وياكلون من زبالة مطاعمهم بالتواهي !! واسرتكم ونساءكم المهجنات القحاب مقهويات وعاهرات وعراصات بالتوارث بطرق السيارات بالصبيحة قرب المجاري !! ]]-[[وجدتك تتسول بسوق القات بالمنصورة وماتت بقارعة الطريق عارية خلف مقبرة الرحمن وتولى قبرها الصراف بجوار فندق الجوهرة والنزيل بالصدفة ابن سنان القاضي والردفاني صاحب المطعم ]]-[[ لوفيك ذرة كرامة اكتب بقلمك ورسمك واسمك وحذر نفسك ونساءك الشراميط بدلاً من [[ تحذير الاقلام النظيفة بعدن الغد وبنظافة اصحابها ]]-[[ وابن سنان القاضي برجولته وماله ثقافته وعلمه وقلمه يُسطر مايريد علىٰ كوكب الارض وعلىٰ ظهور وصدور وبطون زوجاتك واخواتك وبناتك المتسؤلات العاهرات ]]—[[ والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !! ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ {{ من صفحة نجيب قحطان الشعبي بالفيسبوك - منذ 40 عاماً -أكتب لتصحيح ما ينشر من معلومات خاطئة تتصل بتاريخ عدن ]]٠٠[[ للآن لم يستطع أحد أن يثبت عدم صحة شئ مما كتبته وكتبه والدي قحطان وخالي فيصل الشعبي]]٠٠[[ونحن اسرة قحطان الشعبي أهل التوثيقات والحقائق فقط ]] ٠٠[[ وبقية المؤثقين والكتاب دخلاء على ملكيتنا لتاريخ ووثائق استقلال عدن والجنوب ٠٠ فحججي قوية ومُدعَمّة بوطنية بيت قحطان الشعبي]]٠٠ [[ ووالدي قحطان موقع اتفاقية الاستقلال بجنيف - 29 نوفمبر 1967م ومحفوظة كافة الاتفاقيات في بيوتنا بالقاهرة وعدن والصبيحة!!]] ٠٠[[ وحذرت الجميع مراراً ضرورة التوقف من كتابة التاريخ العدني والجنوبي فقط من إختصاص اسرة قحطان الشعبي ووكيلهم الحصري نجيب قحطان الشعبي ومن يفوضه - بمؤجب النظام الشعيبي الصبيحي ]] ٠٠[[ وعبدالله محيرز - وجبران شمسان- وبلال غلام - وعلي سنان القاضي - دخلاء علي ملكيتنا لتاريخ ووثائق عدن والجنوب - وصحيفة الايام منذ زمن طويل تدرك جيداً ملكيتنا لملفات عدن والجنوب وقبيلةالصبيحة سيدة قبائل الجنوب والشمال ]]—[[ والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !! ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك - ٢٠١٨/٠٥/٠١م ))٠٠٠٠٠(( الشهيد عبداللطيف الشعبي سيدكم يا أدعياءَ العدنية )) ٠٠٠٠٠ (( مخنثي عدن لفقوا !!!! للشيخ عبد اللطيف الشعبي والد الشهيد فيصل عبد اللطيف الشعبي خالي شقيق والدتي )) =========================================================================== {{ من صفحة نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك - قبل ساعات}}٠٠٠٠ (( اخبار عدن الغد كِذب )) ٠٠٠٠((( حذفت منشور إصابة بعدن بكورونا لشخص جاء من الصين فقد تبين إن مصدر الخبر صاحب (( عدن الغد )) وللامس انبهكم بأن 90% من اخباره كذب (( ٦٧ تسجيل إعجاب ٦٠ تعليقات ))٠٠٠٠[[نجيب قحطان الشعبي — فيسبوك ]] =========================================================================== (( نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك - ٢٠ إبريل ٢٠٢٠م — ٦٨ تسجيل - ١٦٠ إعجاب - عناوين - تم الحذف مرتين ليعاد تشفيراً بما يلائم " حثالات القراء " ))٠٠٠٠(( حقائق التجمع الصبيحي رَكَعَ المجلس الانتقالي !!!)) @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ بموافقة قحطان الشعبي يقوم السائق الخاص للمندوب السامي المدعو - ناصر الحماطي ابو زماطة - بمرافقة الطفل نجيب قحطان عام 1967م - وعمره - 13 سنة الى فيلة الشاذ توني أشيورت ضابط ومسؤول النشر - بدار المندوب السامي - حاكم عدن همڤري تريفليان - قرباناً !!! لقرب مباحثات إستقلال الجنوب العربي - واستبعاد F٠L٠O٠S٠Y - جناح مكاوي والاصنج - من المباحثات ]]—[[ جرائم نجيب قحطان الاخلاقية بالقاهرة ليست وليدة المعديات بالنيل باحضان السياح العرب في القاهرة - بخبرة عشة الخال فيصل الشعبي سنة 1967م- وفلل موظفي التاج بعدن ٠٠ تمشياً وبرامج الحركيين بعدن وبالتتابع - واجب علينا واجب - وكل شئ واجب بتاريخ وادبيات القواقع - ولوحة الدم والدموع لسنة 1972م لاتزال بجدران التاريخ مشفوعة بدماء الابرياء ضحايا دموية القبائل الماركسية ودموع الارامل واليتامىٰ والثكالىٰ ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ <{{الاقمار الصناعية Earthobservation satellites رصدت البطل الضالعي المغوار علي أحمد ناصر عنتر الذي قضى على الحكم الفردي والمشبوه للحلاقين ومنظفي حمامات بنايات القاضي بالتواهي والمعلا قحطان وفيصل الشعبي أخدام الصبيحة المهجنون من اسيا وافريقيا - يتسلل عبر نفق من المنصورة الى كريتر }}> @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ <{{ الاقمار الصناعية رصدت الزلال في البحر العربي وخليج عدن في 2020/04/24م وظهرت في الشاشة بورة نفق طويل تحت الارض من مقبرة الشهداء بالمنصورة الى مقبرة القطيع و علي عنتر الضالعي- المحروق بنار 13 يناير 1986م - يزحف ويتسلل لمقبرة القطيع لتهنئية المرحومة حزرا بيغم - هاجرة الشعبي - برمضان - والدة المثلي - نجيب قحطان الشعبي - المستعار قاهر بني خينة ووو}}>٠٠٠٠{{ رمضان كريم واكرم والبادئ أظلم }}٠٠٠٠{{ وَإِنَّمَا الأُمَمُ الأَخْلاقُ مَا بَقِيَتْ ~~ فَإِنْ هُمُ ذَهَبَتْ أَخْلاقُهُمْ ذَهَبُوا }}٠٠٠{{ وكلمات ولسان الكاتب }}٠٠٠٠(( هيهات للـنذلِ أنْ يرقىٰ إلى المَـجـدِ٠٠٠ فسُـلَّمُ العـزِّ يأبـى صَـعْـدةَ الـوغْـدِ! ))*** (( كم عـاش فـيهـا علـى الإذلالِ أقــوام ٠٠٠مـاتوا على العارِ آلافٌ بلا عددِ؟ ))*** (( قد أورثوا الخزْيَ في الدنيا على الملأِ٠٠٠فأتـبَعُـوا لعـنةَ التـاريخِ والـولـدِ ))* @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ صديق الاسرة علي عنتر الضالعي حسب مذكرة نجيب لوكالة رويتر - خرج علي عنتر - من محبس قحطان غاضباً ويزور ويزود البيت بكل الاحتياجات !! يعني الضوالع والمصاروة اعمام نجيب !!!! وين ذهب الشرف ياخول القواقع والانتداب !! وبموافقة قحطان كان سائق المندوب السامي ناصرالحماطي ياخذ نجيب وعمره - 13 سنة الى فيلة الشاذ توني أشيورت مسؤول النشر بدار المندوب السامي حاكم عدن همڤري تريفليان - قرباناً !!! لقرب مباحثات الاستقلال واستبعاد F٠L٠O٠S٠Y - جرائمه نجيب الاخلاقية بالقاهرة بخبرة عشة الخال فيصل بالحسوة وفلل ممثلين التاج بعدن ٠٠٠ وكل شئ واجب بتاريخ القواقع !!}}> @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ 30 نوفمبر 1968م الذكرىٰ الاولىٰ لجلاء الانتداب البريطاني الرحيم من عدن والجنوب -المكان ملعب التواهي - آيقونة المدعوا قحطان الشعبي- والمكررة بالاحتفالات { ولاتزال الاصابع والآيادي تَلعب من الخلف } ومُسجل بارشيف الحركيين ]]-[[ غادر الدنيا في 1981/07/07م - وترك الاصابع والآيادي والارجل تلعب من خلف وأمام اولاده وبناته واحفادهم بقيادة التنظيمي بفنون التعريص - عروسة الصف بالقاهرة - نجيب بني خينه قحطان الشعبي ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ -<{{{ قصة سيارة الاسعاف والشيشة في ساحل ابين }}}>— [[ الشهادة للوطن والانبطاح لورثة الوطنية القحطانية ]]—[[ البنات والحريم في السيارة عاطلات عن العمل وبدون موارد مالية ورب البيت نجيب بني خينه قحطان يتلاعب بصدقات أهل الخير على اسرة وايتام وانجال واحفاد المرحوم قحطان الشعبي ]]-[[ ويصرخن في وجه المصور - الكورنيش باسم ابونا وعمناوجدنا قحطان الشعبي الصبيحي ونملك حق التصرف بسيارات الاسعاف - ومستشفى جدتنا اليزابيت التي منحت جدنا وابونا قحطان بالصفعة حق ادارة الجنوب بدون وثيقة الاستقلال للتنصل من الالتزامات القانونية والاخلاقية تجاه مستعمرة عدن والجزر والمحميات الجنوبية ووافق طمعاً بالحكم ]]—[[ حالياً نحن في سيارة الاسعاف ننام في الاسرة الجانبية والمعلقة - تخزين وشيشة وكحول - ونقدم خدمات تنظيمية لراحة الشباب بالدولار فقط - وشعارنا شعار ابونا وجدنا ولاتزال الايادي والاصابع تلعب من الخلف وهذه وصيته وارثه لنا واضفنا عليها والارجل - رجل الحمار الخامسة من تحنيط نجيب بني خينه قحطان وفقاً لادبيات القواقع ]] $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ [[ ونحن - زوجتي نجيب بني خينه قحطان - القديمة والجديدة]]-[[ ابنتي نجيب قحطان من السابقة والابنة من الزوجة الجديدة ]]-[[ امآل قحطان الشعبي وثلاث بناتها المطلقات ]]—[[ زوجات ناصر ونبيل قحطان وابنتين ]]—[[ والايرادات مناصفة نصف للعراصين نجيب قحطان بني خينه واخويه ناصر ونبيل والنصف الثاني بشراكة السائق التنظيمي القوقعي الطيب بالتساوي و10% ضريبة للحراسة التنظيمية من جماعة ابونا وجدنا وهذه وظائفهم ]]—[[ وزوجنا وأبونا وخالنا وعمنا نجيب بني خينه قحطان الشعبي الخول المثلي العراص ابن الزانية العراصة والدته ابنة الهندية حزرا بيغم وابن الكلب العراص للانجليز قحطان الشعبي خمسين سنة بدون عمل ]]—[[ كان في احضان السياح في نيل مصر وغرف الفنادق ويعرص على امه في القاهرة ووالده بسجن الرفاق والنجمة الحمراء - ثم تطور التعريص الى جميع افراد الاسرة بحثاً عن المال والتغني بأكتوبر ونوفمبر ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ والكرامة مهدورة منذ 14 أكتوبر 1963 - و30 نوفمبر 1967 - و22يونيو 1969-]]—[[ ودرسنا المثلي نجيب بني خينه قحطان عروسة الصف بالقاهرة وقت الانبطاح بسيارة الاسعاف ان نردد - بالاحضان ياقحطان كوننا باحضان المخزنين والمخدرين بعرق الحركيين من بيروت ونردد الاصابع والايادي والارجل تلعب من الخلف والامام وكل الشعب قواقع وواجب علينا واجب - الترفيع واجب - والانتكاسة واجب - ويقول الخول الممحون نجيب بني خينه عملتها زمان بالحسوة 1967 -وفي بيوت موظفي التاج البريطاني بتوجيهات الاب بالمراسلة الانبطاح لتسهيل صفقة وصفعة الاستقلال القذر !! والقامات الادبية نثروا شعرا بالواقعة وشخص يدعىٰ علي سنان القاضي حفظ وجمع ابيات عدن والخرطوم والقاهرة وينشرها طال الله بعمره انتقاماً لاختفاء شقيق كميل القاضي العالم بعالم البحار بعد الاستقلال ثم الاب والعم النقابيان ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ <{{ مُجرم من يدفن كرامته وكرامه اهله تحت الرمال بسبب الدولار في بيت نجيب خينه قحطان الشعبي بعدن ~~ واكبر اجراماً أن يُعرص على زوجته وشقيقته وبناتها وابنته وزوجات وبنات شقيقيه في عدن وصنعاء ولحج والصبيحه }}— [[ كَمْ عَـاشَ فِـيهَـا عَلىٰ الإذلالِ أقـوَامٌ ٠٠٠ مـَاتُوا عَلىٰ العَارِ آلافٌ بِلاَ عَدَدِ ؟ ]] —{{ قَدْ أورَثُوا الخَزْيَ في الدُنيَا عَلىٰ المُلأِ ٠٠٠ فأتـَبعـوا لَعنَةَ التَارِيخِ وَالـوَلـَدِ ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ برقية عاجلة من قحطان ]]— [[ تركتك يا نجيب في الدنيا قبل تسعة وثلاثين سنة وتربو اليوم في نهاية العقد السادس ٠٠ اتابع قلمك المُبتذل ]]-[[ قضينا نصف عمرنا في السجون العربية واليمنية بسبب السرقة و الخيانة - لا تتلون بقلمك و بِأسماءِ مُنتحلة ومُبتذلة لإذكاء الفتنة بكتابات غير حصيفة و تتشدق بالمعارف و لاتزال جاهلاً ولغتك العربية ضعيفة للغاية لتأثرك بجدتك التنزانية من ابيك عوني سالم - والهندية من وامك بنت بيجم { حزرا - هاجرا } ]]-[[ و هذه قضية جدك عبد اللطيف الشعبي حين أحضرها من الهند البنغالية و دفعها للعمل حطابة ثم مقهوية ومضيافة بطرق السيارات قرب المجاري والبعوض بالصبيحة - و كانت تتوسل و تتسول لقمة عيشها لتطعم ابنتها ( أمك ) مثلك اليوم و إخوانك و أبناءك واحفادك لا تعملون و تأكلون من التعريص ]]-[[يا نجيب يا ابني بالمراسلة - لا تلهث خلف السراب و لن تصل ٠٠ بسبب مرضك و قرب أجلك {ابن القاضي } قال لسانك مثل عانتك قذرة و أقذر من وجهك القبيح - نحن نتألم من مواجع الكلمات ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ تماثيل الملكة فيكتوريا في التواهي والبطل السنغافوري - لي كوان - والزعيم الهندي غاندي - يزورهم المئات يومياً - ونفتقر لزيارة واحدة فقط منذ اربعين سنة من الخاصة والعامة لقراءة الفاتحة بسبب لسانك القذرة مثل عانتك]] -[[ ابن القاضي يزور عدن أربعة مرات سنوياً و برفقة كلب بكل زيارة يملأ جوفه بالماء و يتركه يتبول ليموت جوعاً مربوطاً لتأتِ جيفة الكلب الى مرقدنا ويتكرر المشهد اربع مرات سنوياً و منذ خمسةعشر سنة ]]-[[ لو جئت للدنيا لتبرأت منك مثلما تبرأت أمك من ابيك بحياته و المسجون خلف قضبان الاستقلال الناجز لمدة ١٢ سنة و متُ ذليلاً مهاناً مريضاً مجنوناً لزواج أمك من حارس البناية المصري في القاهرة - عتريس الكفراوي بشهادة العرجي والقاضي وحضور مكاوي بالقاهرة ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ شهيق الايام يا نجيب تبخر مع الزمن كما تبخرت اكتوبر الكاذبة والمُستثمر الحدث بصناعة حركية والله يرحم محسن ابراهيم وحبش !!ونوفمبر الصفعة والصفقة على انهار دماء الابرياء !!]]-[[ وستجرفك حياً ميتاً رياح الانتقام والايام وعواصف الألم والقَلم !!! و لن تُثمر صفعة الاستقلال الناجز !! ولاتساوي عجورة تمرة !! وانبطحنا وانبطحوا بعدنا ورثتنا !!وانبطح خالك فيصل الشعبي !! وزوجتيك وإبنتيك وشقيقتك وبناتها وشقيقيك وابناءه وبناته !! ]]-[[ وتجارة اللحم الابيض في البحرين الاحمر والعربي بعدن - تُسوِد بوجهك يوم الحساب !! وتوقف من قتل الحمير وانتزاع رجلها الخامس وتحنيطيها - ربما ياتيك صبي وحفيد حماراً - ولن تسترجع المكنون السابق وإن قلت للزمان أرجع يازمان !!}} @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ <{{ مُجرم من يدفن كرامته وكرامه اهله تحت الرمال بسبب الدولار في بيت نجيب خينه قحطان الشعبي بعدن ~~ واكبر اجراماً أن يُعرص على زوجته وشقيقته وبناتها وابنته وزوجات وبنات شقيقيه في عدن وصنعاء ولحج والصبيحه }}— [[ كَمْ عَـاشَ فِـيهَـا عَلىٰ الإذلالِ أقـوَامٌ ٠٠٠ مـَاتُوا عَلىٰ العَارِ آلافٌ بِلاَ عَدَدِ ؟ ]] —{{ قَدْ أورَثُوا الخَزْيَ في الدُنيَا عَلىٰ المُلأِ ٠٠٠ فأتـَبعـوا لَعنَةَ التَارِيخِ وَالـوَلـَدِ ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ حقيقة مُرة ]]—[[ في القاهرة بصفتي نجيب قحطان الشعبي الصبيحي -كنت ازور معهد التمثيل وكونت صداقات مع الكثير من الطلبة والطالبات ونتبادل الملابس النسائية والولادية المائعة !! وتعرضتُ وزملائي وزميلاتي !! للمسألة القانونية والحجز بسجون الرجال والنساء بالقاهرة بسبب التقليد الذكوري !!والانثوي والتواجد بالعبرات تحت الكوبري باحضان السياح العرب !!ليلاً بالقاهرة !! ومرافقة بعض السياح للفنادق للرقص والسهر والنوم والراحة بالريال السعودي !!كوني مثلياً خولاًصبيحياً حتى اللحظة ]]-[[ وأتذكر إحدىٰ ٰالزميلات وكانت اصغرنا وشغوفة جداً بالاسترجال - واصبحت ممثلة رائعة وشهيرة وبدعت وظهرت بمسلسل [[ رافت الهجان - باسم [[ حِنَّا ]] القادمة من بلاد التطور وترفض التخلف ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ تعرضنا للمداهمات والحجز كثيراً في القاهرة وزميلاً مُحافظاً من أبناءالتواهي ومن اسرة سنان القاضي العريقة والمثقفة - ثم رحل الى بيروت لمواصلة دراسة القانون واكمل بنجاح ثم المهجر وكان يكفلنا بتعهدات عدم التكرار بمراكز الحجز بالقاهرة !! وفضلنا الصياعة على التعليم - لغياب الرعاية وابونا قحطان الشعبي مسجوناً خلف قضبان الاستقلال الناجز !! بعدن ]]- [[ واصبح ابن سنان يهاجمنا في الصحف المصرية واليمنية بسبب حقدي وحسدي على الجميع ؟؟ كوني فقدت رجولتي - ويتواصل مع الممثلة الرائعة [ س ٠ أ - [ حنا ] بمسلسل [ رافت الهجان ] وحضر زواج ابنتها بالقاهرة بدعوة خاصة وفوضها بطباعة كتاب يتعرض لشخصي وسلوكي المَثَلِي السابق والحالي والتزم بعدم الاشارة لِإسمها كونها متزوجة وأم وكانت نظيفة السلوك - واعتذر عن ضُعف لغتي العربية كوننا سلالتنا مُهجنّة ولتاثرنا باسرتنا الغير عربية - جدتي ناحية والدي تنزانيا وناحية والدتي هندية ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ الاسقاط اللغوي والاخلاقي بكتابات نجيب بني خينه قحطان ]]-[[ لتأثره بوالدة والدته - حزرا بيجم الهندية البنغالية -هاجرة - المقهويه بطرقات الصبيحة القبيطة -وجدته والدة والده التنزانية عوني سالم - متعهدة جلب المُشعودات الزنجباريات لعمل الاسحار وتفريق العائلات وتشغيلهن عاهرات في طرقات الصبيحة ]]-[[ وتوقف من متابعة إخوانه من والدته بعد طلاقها من المسجون خلف قضبان الاستقلال الناجز قحطان الشعبي!! بمعرفة مكاوي و العُرجي وابن القاضي في القاهرة - ووفاة عمه المصري زوج والدته- عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي - ويعمل إخوانه من والدته - الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي ]]-[[ ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي وبالتفاصيل وبالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة بين 1967م —1972م - بصفحة 167 بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي - مدير أمن الجيزة - مكتبة الجيل الجديد- القاهرة ]]-[[ إحدىٰ الطالبات اصبحت ممثلة شهيرة برزت برائعة رافت الهجان بدور { حنا } وظل يتسؤل امام أبواب البعثات بصفته ابن سجين ثم يتيم [٠٠٠] والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !!]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ *** أيامكم كريمة وطيبة والله أكرم بِلَاء- بَلَاءٌ ووباءٍ لجميع أحبابي اليمنيين *** ‫<{{ اللَّهُمَّ لا تَدَعْ لَنَا ذَنْبًا إِلاَّ غَفَرْتَهُ ، وَلا هَمًّا إِلاَّ فَرَّجْتَهُ ، وَلا دَيْنًا إِلاَّ قَضَيْتَهُ ، وَلا مَرِيضاً إِلاَّ شَفَيْتَهُ ، وَلا مُبْتَلَى إِلاَّ عَافَيْتَهُ ، وَلا ضَالاً إِلاَّ هَدَيْتَهُ }}> @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ****[[ المُمَثِلَة - حِنا ]]**** | [[ مصر العربية ]]**** [[ قرأت كمية من الصفحات مُرسلة من زميل دراسة سابق ~~ وزارني بعد غياب طويل بزواج إبنتي الصُغرىٰ بلقيس ~~ دلالة على إعتزازي بالتاريخ اليمني وإحترامي لزملاء الدراسة من اليمن ~~ واكنُّ للاستاذ علي سنان القاضي كل الاحترام ~~ إضافة لطالب آخر يدعىٰ عبد الواحد العريقي ~~ وللدكتور عبد الرحمن البيضاني زمن المحاضرات رحمة الله عليه ~~ غادرت مصر وعُدت وتزوجت وظليت بالتمثيل بوتيرة بطئية ~~ عتبي على الزميل نجيب إبن المرحوم قحطان ~~ واخجل من الحديث كوني زوجة وأم ~~ وعتبي واضح وذاك شآنِه !!!!! ]]٠٠٠[[ تحامل على الجميع كما قرأت ~~ ومنظومة - أنا ٠٠وأنا ٠٠ ونحنُ ٠٠ تم إلغاءها بكثير من الادبيات - والسينمَاء العربية عالجت الظاهرة بكثير من المبكيات المعاصرة والقديمة !!!! ]]٠٠٠[[ كلماتي مُرسلة للزميل ابن سنان القاضي ~~ واشكره على عدم إبراز إسمي الكامل بالمهاترات الكتابية الحادة ~~ ويكفي - حِنا - بمسلسل رافت الهجان ~ ورحمة الله على ارواح زملاءنا واحبابنا من الجنسين والجنسيات العزيزة ~~ ويحفظم الله تعالىٰ - أختكم من مصر العربية أم بلقيس اليمانية ]]٠٠٠ [[ الخميس 2020/06/04م ]]٠٠٠<{{ وَإِنَّمَا الأُمَمُ الأَخْلاقُ مَا بَقِيَتْ ~~ فَإِنْ هُمُ ذَهَبَتْ أَخْلاقُهُمْ ذَهَبُوا }}> @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ انا العاهرة والزانية والعراصة ابنة الهندية حزراء بيغم وزوجة المقبور الكلب قحطان الشعبي الصبيحي ووالدة الخول المثلي بني خينه نجيب قحطان - صوريا ووالدة ناصر ونبيل وامآل قحطان العراصون والعراصات لاجل المال - صاحب التعليقات المنتحلة الاسماء ابني صورياً بغياب والده للدراسة في السودان 1952م وخلفته عام 1953م بواسطة DHL - اللقيط نجيب قحطان الشعبي الصبيحي المثلي والعراص - الحاقد والحاسد للمخلوقات المثقفة والمُبدِعة ووصف المرحوم احمد الحبيشي بالشيوعي كونه يرفض سطورة في صحيفة 14 - اكتوبر - بالاسم المستعار - واحد من الناس ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( تعليقات القراء ))-(( وصف نجيب قحطان للمرحوم احمد الحبيشي )) [1] الحبيشي عاش كشيوعي مرتزق الأربعاء 03 يونيو 2020 واحد من الناس [ نجيب قحطان الشعبي ] اقليم حضرموت المستقل الحبيشي عاش كشيوعي مرتزق ومات كشيوعي حوثي. ظلم يتخلى عن شيوعيته حتى بعد الوحدة وانتهاء الشيوعية وسقوط كل الانظمة الشيوعية. تخصص في شتم الاسلام كأي عدو من اعداء الاسلام الحاقدين على الاسلام والمسلمين الناشرين للشبهات كأي ملحد او منصر مسيحي )) (( هكذا وصف الاستاذ الفاصل المرحوم أحمد الحبيشي )) @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ البرقية الأولىٰ ]]—[[ من أم نجيب وقالت : التعليقات بالاسماء المستعارة - لسان ابني اللقيط والممحون نجيب قحطان بني خينه الشعبي - من عشيقي الوسيم مدير البعثات الدراسية بعدن نجيب منّور الفارسي اثناء دراسة زوجي قحطان الشعبي في السودان ]]—[[ منح قحطان منحه دراسية وقحطان الشعبي منحني للفارسي يصرف عليَ ويعتني فيّ ويؤدي الواجب بغيابه نيابةً عنه ]]—[[ واستحلفتنا بقبول هديتها للنوم مع ابنتها امآل وابنة ابنها نجيب المثلي وزوجته الثانية وبناتها ومجاناً وقالت تكفي فحولتك ورجولتك بفترة الدراسة بالقاهرة وبشهادة الممثلة الرائعة زميلتكم {{ حنا - بمسلسل رافت الهجان }}—[[ واشترطت النوم ببيت نجيب بني خينه قحطان الشعبي -إستخدام حجاب الانف للحماية الصحية من فوق فقط !! ]] ####################################################################### [[ البرقية الثانية ]]—[[ من قحطان الشعبي ]] إلى [[ بني خينه نجيب قحطان ]]—[[ منذ ربع قرن قلم الاستاذ علي القاضي يطعن بصدورنا وينفث سموم الانتقام بحبره على اعراضنا وكرامتنا ضمنهم امك وشقيقتك وبناتك وزوجتِيك وملفاتك السوداء بيده من القاهرة - تعلمتَ فنون الصياعة تحت الكوبري باحضان السياح وإبن سنان القاضي تعلم القانون - ونتألم من رصاص الحروف ]]—[[ ودفعنا من عمرنا 12 سنة - خلف قضبان نجمة الرفاق الحمراء - اطربناواحرقنا الارض لصفقة استقلال الجنوب وصفعة الجنوبيين وتسلمنا الصفعة الكُبرى بالموت بدون كرامة وزيارة وتلاوة وذكر لعفانة لسانك وسلوكك وسلوك اسرتك واعراضك وبعت كرامتك مقابل المال الرخيص والقذر !!]]—[[والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !! ]] ####################################################################### [[ البرقية الثالثة ]]-[[من قحطان الشعبي الى بني خينه نجيب قحطان ]] -[[ منحتك اسمي يانجيب قاهربني خينه وانت لقيط أمك الزانية من مدير البعثات الدراسية نجيب منور الفارسي سنة 1953 بغيابي في السودان من 1952 — 1954- لدراسة نظام حراثة الارض - سنة لغة انجليزية وسنة دورة زراعية - واحرقت صفحات الاعلام ووكيبيديا العالمية < قحطان الشعبي المهندس الزراعي الاول في اليمن والجزيرة العربية والعالم > وبدون ثانوية عامة علمي - وبدون شهادة ال G•C•E - الثقافة العامة - حسب النظام البريطاني - وسطرت وظيفتي يالقيط الصبيحة في مزارع سلاطين العبادل بلحج و سلاطين حضرموت بدرجة وزير زراعة !!! ياكذاب وبعد جلاء الانتداب قمنا باعتقالهم ومحاكمتهم وقتلهم ومصادرة اموالهم واملاكهم ومزارعهم وكنا عبيد وبوابين وماسحي احذية في مزارعهم وقصورهم ]]- [[ يانجيب ياإبني بالمراسلة !! لم تُكمل تعليمك لصياعتك بنيل مصر واحضان السياح بفنادق القاهرة - وبالاسماء المُستعارة لم تستطع ان تصد السطور التي تنهش كرامتنا واعراضنا - بقلمك واسمك ورسمك ]]-[[ واصبحت مثلياً وستموت من وباء البعوض والكورونا - لقذارة لسانك واخزيت اسرتك والصبيحة ]]—[[ قَدْ أورَثُوا الخزْيَ في الدُنيا عَلَى الملأ٠٠٠فأتـَبعـُوا لَعنَةَ التـَارِيخِ والـوَلـدِ ]]—[[والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !!]] ####################################################################### [[ البرقية الرابعة ]]-[[من قحطان الشعبي الكلب - ياإبني ياكلب بني خينه نجيب قحطان منذ صياعتك باحضان السياح العرب وغرف الفنادق في القاهرة لم تستقر ]]-[[ وإيرادت تعريصك على زوجتيك وزوجات اخوانك وبناتهن وشقيقتك وبناتها تذهب في الهواء والهوىٰ ]]-[[ وعطاء لكتاب تعليقاتك ضد كتاب وقراء عدن الغد بالاسماء المستعارة ]]-[[ الطيور تعمل وتبني بيوتاً من القش للقادم من البيضة وتعلمه أمه الطيران ويكتسب الخبرة ويتكاثرون بدون ايذاء المخلوقات - ويتغنى بهم الشعراء لنظافة السنتهم ولايتسؤلون لُقمتهُم مثلك !! وكلٍ يؤسس عُشهِ فوق اشجار وطنه بدون معارضة من الطيور المُهاجرة !! والباحثين عن ذاتهم لتملك الارض والثروات بالسرقة ]]-[[واخترت يانجيب التعريص على اهلك وبالتوارث والكلاب افضل من وجهك ووجه ابيك واهلك وتحظى بالاحترام البشري بسبب الوفاء ]]—[[ والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان !!]] ######################################################################## [[ سفينة الاميرة الهندية - دريا دولت بِعَلم التاج قبل { 180 سنة } جنحت بشواطئ عدن ]]—[[ نجيب وناصر قحطان الشعبي -كتبا - بالفيس بوك -هما الوحيدان فقط عارفان السبب !!؟؟وسجلا حوار القبطان مع البحارة ]]—[[ القبطان والبحارة وشركة الهند الشرقية والتاج البريطاني بذاك الزمن لايعرفون السبب !!]]—[[ وكتبا معاً بِإستثناءِنا - العارفان السبب نجيب وناصر قحطان !! اصولهما غير عربية مناصفة بين الهند من ناحية الأم- وتنزانيا من ناحية الأب - ويدعيان تملكهما للجنوب العربي والتاريخ الجنوبي وحضارة عدن ووثائق قبل واثناء وبعد جلاء الانتداب الرحيم - وهما عاطلان عراصان آخر الليل ومهنة بالتوارث من طرقات الصبيحة للعابرين حيث يقع منزل اسرة الشعيبي الطيني على حافة المجاري ويدعي مشيخة الصبيحة والعبادل وهم ماسحي احذية سلاطين الجنوب ووجهاء عدن ]]



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
صدق او لاتصدق : رشة مياه مطر بسيارة فتاة تودي بحياة شخص بالمعلا(Translated to English )
اسرة الشاب الذي قتل بالمعلا في حادثة رش مياه المطر توضح القصة كاملة
شرطة القاهرة تلقي القبض على عصابة من الأفارقة وتستعيد مبلغ (53) ألف سعودي (مصور ) (Translated to English )
عاجل: احتراق محل تجاري في عدن
البنك المركزي يرد على بيان نقابة الصرافين بعدن(Translated to English )
مقالات الرأي
نصيحتي ومن سويداء القلب لإخواني العرب من الخليج إلى المحيط بأن يحكموا عقولهم قبل قلوبهم، والعقل هو صمام أمان
في الجمهورية ما يقارب ٤١ الف قرية الكثير منها في مناطق جبلية . النهضة الريفية في الزراعة والثروة الحيوانية و
  د كمال البعداني   سيظل يوم الخميس السابع من شهر يوليو من عام 1994م يوما مجيدا في تاريخ اليمن ، مهما حاول
  كنت قد تحدثت في مقال سابق عن عوامل سقوط عصابة الحوثي ، وقلت إن سقوطها بات قريبا جدا . بعد أن أصدر الحوثي
مُخطّط فصل المخاء وبعض المديريات عن محافظة تعز قد رُسِم وأقِر، يوم أن تخلصوا من الشهيد ‎#عدنان_الحمادي رحمه
لطالما كانت المؤشرات الدالة على الفوارق القائمة في الموارد السياسية والاقتصادية والاجتماعية في ستة أقاليم
      الحديث عن صقر اليمن يحتاج الى مجلدات ولكنا سوف نختصر الحديث عن ذلك الصقر في سطور كي لانطيل
لا يمكن تطبيق السيادة الوطنية بمعزل عن احترام الدستور والقوانين التي يتضمنها. وإنّ مفهوم السيادة بشكل عام
  بخصوص ملاحظاتكم وتسائلكم حول شركة هاني ومثيلاتها من الشركات فالأمر جلي وواضح لأي متخصص ولا يحتاج لأي
............................ وسيم صالح * تأسست ندوة الحصن الثقافية عام 1959م على منوال الفرق الموسيقية اللحجية والتي لم تخرج
-
اتبعنا على فيسبوك