مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 06 أغسطس 2020 12:38 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

في إطار معايدتها للجبهات.. قيادة اللواء 35 مدرع تحث المقاتلين على اليقضة والحكمة والحزم في سبيل حماية أرواح وممتلكات المواطنين

السبت 01 أغسطس 2020 05:24 مساءً
تعز(عدن الغد) خاص:

 

 

تفقدت قيادة اللواء 35 مدرع عدد من جبهات القتال وذلك خلال زيارات عيدية لتلمس أحوال المقاتلين والمرابطين الأبطال الذين يقضون العيد بعيداً عن أطفالهم وأحبتهم تلبية لنداء الواجب ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية وذلك لمشاركتهم همومهم وهم يدافعون عن الثورة والنظام الجمهوري ويقدمون التضحيات الجسام من اجل تراب الوطن الغالي .

ففي جبهة الصلو- الدمنة، قام رئيس عمليات اللواء العقيد عبدالحكيم الجبزي بزيارة تفقدية للخطوط الأمامية في الجبهة شملت القرافة وحبك والتبة السوداء ومدرسة النجاح وغيرها من مواقع القتال وانساق الدفاع أمام مليشيا الحوثي الإرهابية.

وكان في استقباله كلا من أركان حرب الجبهة العقيد عبدالناصر القدسي، وقائد الكتيبة العاشرة العقيد أمين البريهي والقائد الميداني طلال الخطيب وعددآ من القادة الميدانيين والضباط والصف والافراد في الجبهة، وعقب تبادل تهاني العيد، حيا الجبزي المقاتلين والضباط لما يتمتعون به من روح ومعنويات عالية وتماسك صلب رغم المخططات التي تستهدف وجودهم في مسرح عملياتهم وفي الخطوط الأمامية من قبل المليشيات الانقلابية.

من جهته، زار العقيد علي النقيب ركن القوى البشرية باللواء جبهة قدس المحاذية لمديرية حيفان وعددآ من المواقع الامامية هناك وذلك للإطلاع عن قرب عن الانضباط القتالي خلال أيام العيد.

وكان في استقبال العقيد علي النقيب قائد الكتيبة السادسة العقيد طه عون وعددآ من الضباط وصف الضباط والجنود المرابطين في جبهة قدس.

ونفذ العقيد الركن عادل الحمادي ركن إمداد اللواء 35 زيارة عيدية الى مواقع ابطال اللواء في معسكر بيحان بمدينة التربة ، ومواقع اللواء في قطاع مديرية الشمايتين ، والي جانبه عدد من الضباط ، وكان في استقبالهم قيادة وضباط وأفراد معسكر بيحان ، و المرابطين بمختلف مواقع اللواء في المديرية .

الى ذلك قام العقيد محمد شمسان ضابط أمن اللواء والي جانبه عدد من الضباط بزيارة تفقدية وجولة ميدانية للنقاط الأمنية التابعة للواء 35 والعاملة في ضبط الامن والاستقرار في المنطقة و مكافحة التهريب إلى مناطق مليشيا الحوثي الانقلابية .

وكان ركن سيطرة اللواء العقيد محمود القدسي ومعه العقيد ناجي القدسي بزيارة عيدية الى قطاع المعافر والتقيا بالضباط والافراد وقدما لهم التهاني والتبريكات بعيد الاضحى المبارك

كما قام العقيد الركن عبدالكريم السامعي وعدد من الضباط بزيارة عيدية الى جبهة سامع ، وكان في استقبالهم قائد جبهة سامع والضباط والأفراد المرابطين في الجبهة.

وخلال الزيارات، رفعت قيادة وضباط وصف ضباط اللواء 35 التهاني العيدية لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي وللشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، مجددين العهد أن يظلوا اوفياء للقيادة السياسية للدفاع عن كل شبر في أرض اليمن بشكل عام وتعز بشكل خاص، ومواصلة مسيرة الشهيد القائد عميد ركن عدنان الحمادي في النضال في مختلف الجبهات حتى يتم تحرير الوطن من براثن الميلشيات الحوثية.

واستمع الضباط عن قرب على أحوال المقاتلين الأبطال ومعاناتهم والمخاطر التي تستهدف كيانهم وتضحايتهم.

وشددت قيادة وضباط وصف ضباط اللواء على ضرورة اليقظة والحكمة وحماية ممتلكات وارواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة كونها مكتسبات ثمينة في المعركة المقدسة مع مليشيا الحوثي الإيرانية.


المزيد في أخبار المحافظات
حضرموت : فريق العين بسحيل سيؤون يحتفي بالعيد العاشر لتأسيسه 
  حضرموت/ عبدالقادر العيدروس -------------- ▪️تحت رعاية رجلي الخير والإحسان الشيخ / عمر محمد باحمدون والشيخ / احمد عبدالله بامحرز و تزامنا مع عيد الأضحى المبارك واحتفاء
وفد من وزارة الزراعة يزور دلتا احور ويتفقد اضرار السيول
قام صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية الى مديرية احور كلا من المهندس احمد ناصر الزامكي وكيل قطاع الري واستصلاح الاراضي بوزارة الزراعة والمهندس علي الجنيد وكيل قطاع
البيضاء: شهيد برصاص قناص حوثي
استشهد شاب برصاص قناصة مليشيات الحوثي الانقلابية، في محافظة البيضاء. وقالت مصادر محلية إن الشاب سالم الخضر المسودي استشهد أمس برصاصة قناصة الميليشيات الحوثية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تاجر يمني يستعرض طريقة تعامل دولة الرئيس السابق صالح مع تخزين نترات الأمونيوم
"زوجي قطع أنفي بالسكين لأني غادرت المنزل بدون إذنه"(Translated to English )
عاجل:تحذيرات من امطار غزيرة وعواصف بهذه المحافظات اليمنية
عاجل: تجدد الاشتباكات بين الجيش وقوات الإنتقالي بأبين
وفاة قائد عسكري في عدن( Translated to English )
مقالات الرأي
قُبيل العيد، كنا على موعد في «الرياض‫» مع إنفراجة مبهجة في ملف اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة الشرعية
                            علي ناصر محمد   والألم يعتصر قلبي، والحزن لا يفارقني
  لم تكن مشكلتنا في الاشتراكية ولم تكن مشكلتنا في الشمال بل كانت مشكلتنا في العقلية القروية التي ترى الوحدة
  لم انم ليلة البارحة ، لهذا كان هذا اليوم مرهق ذهبنا الى السفارة المصرية للسؤال عن الموافقة الأمنية. ثم
    صالح الديواني*   أتمنى أن تحقق نتائج اجتماعات الرياض المتوالية الهدف المنشود منها في المستقبل
.   على الرغم من ما يشهده الجنوب من صراع بين المجلس الانتقالي والشرعية،الا اننا لم نسمع يوما عن أي إساءة
هل حقق إعلان الإنتقالي للإدارة الذاتية للجنوب الهدف المرجو منه عند الجنوبيين؟ للإجابة على السؤال كتبت ما يلي
    بقلم / ناصر الوليدي     { مكاردة }    عندما كنا أطفالا وتجمعنا أي مناسبة كنا نقول لبعضنا (
مساء الخير بيروت مدينة الحب والسلام مساء الخير لبنان. مساء الخير بلد السكينة والاطمئنان والصبر.  مساء
قد يكون الحديث عند البعض عن الشخصيات الوطنية الفاعلة والمؤثرة نوعاً من التزلف والمجاملة كما يزعم البعض لكن
-
اتبعنا على فيسبوك