مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 28 أكتوبر 2020 01:42 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الخميس 24 سبتمبر 2020 02:17 مساءً

الى أهل عدن ومحبيها

الى أهل عدن ومحبيها

دعونا نقتلع جذور العنصرية الخبيثة و الحقد الدفين.
دعونا نتحد لأجل عدن و أهلها.
عدن عانت الكثير و كل الأزمات على رأسها.

فليحكم من يحكم ومن أي محافظة كان، و كلنا مع التغييرات الجديدة و نتفائل خير.

نعطي فرصة للمأمورين الجدد و السلطة المحلية ، و نقف بجانبهم و ننتقد الخطأ و التقصير منهم و نحاول بتقديم المقترحات و الحلول إليهم.

أنا كل ما يهمني كمواطن، توفير الخدمات مثل الكهرباء، الماء، انترنت و طرقات و نظافة، و تحسين ظروف المعيشه كتثبيت سعر الصرف و استقرار العملة و الأمن والأمان
و أريد أن أكل و اشرب و اتوظف و اعيش حياة كريمة.

كان الله بعون الجميع و نسئل الله التوفيق والنجاح و كلنا بجانبكم.

صهيب وديع ابن عدن 

معيد في كلية الاقتصاد و العلوم السياسيه جامعه عدن 

تعليقات القراء
492962
[1] الاحزمة الارهابية للانتقالي
الخميس 24 سبتمبر 2020
حمود | Yemen, aden
أهل الجنوب لا يؤمنون بالفاسدين "النشطاء والصحفيون والكتاب" الذين يبثون الكراهية والإرهاب ويحرضون على العنف ضد السكان الأصليين في جنوب اليمن. نعم ، إنه لخطأ فادح أن يمنح الشعب اليمني الملاذ على مدى مئات السنين الماضية لأسلاف أولئك الذين يريدون اليوم تمزيق جزء من اليمن.

492962
[2] تفاهة مفرطة
الخميس 24 سبتمبر 2020
بنت عدن | عدن
يا فرحة أمك وعدن بيك . اهاكده الرجال يدافعون عن اوطانهم. قليل ماء وقليل كهرباء وليحكم من يحكم. وكمان معيد في الجامعة. أخس على خريجين جامعة عدن آخر زمان التافهين

492962
[3] ذكرتنا بالرخيص
الخميس 24 سبتمبر 2020
مراد خليل | عدن
ذكرتنابشعارات زناوي الحزب الاشتراكي عندما كان يعمل يافطات وخاصة في جولة حجيف مكتوب فيها الوطن ماء وخبز وسكن. لاعتقاد منهم ان الشعب مجرد غنم. تفوه على كل من يبيع بلده

492962
[4] الصرب فيك حرام
الخميس 24 سبتمبر 2020
ابن حافة حسين | كرينر عدن
والله عيب الضرب فيك حرام لانه من شكلك يبان انك ولد نينو غر بريء مسكين وعلى نياته وبكره تكبر وتقع رجال

492962
[5] المختصر المفيد
الجمعة 25 سبتمبر 2020
شهاب ياسين | عدن
واضح أنك مشروع مرتزق

492962
[6] ينطبق عليك المثل
الجمعة 25 سبتمبر 2020
العاقل | عدن
سكت دهرا ونطق كفرا

492962
[7] دولة دولة ياجنوب
الجمعة 25 سبتمبر 2020
سالم باوزير | حضرموت م شبام
لن تنعم عدن والجنوب العربي الا باستعادة دولتة كفى تجارب واحتيال على هذا الشعب العظيم وبشروبعدها بخيرات وامن وازدهار



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اعتقال قتلة القيادي حسن زيد
محمد الاضرعي: هذا هو من قتل حسن زيد وابنته في صنعاء
ما هو مصير ابنة حسن زيد بعد اغتيال والدها اليوم في صنعاء ؟
البخيتي: هكذا كانت علاقة حسن زيد بقادة الحوثيين؟
محمد جميح يدلي بتصريحات نارية حول عملية اغتيال حسن زيد
مقالات الرأي
العقل السياسي الجنوبي هل هو موجود أصلا؟ وإن وجد هل يمتلك نضوجا سياسيا مكتملا وواضحا حتى نتمكن من قراءة ما
لسنا ضد المجلس الانتقالي البتة، بقدر ما نتمنى له بلوغ مراميه وأهدافه، التي أن تحققت تحقق للبلد والشعب في
يوم الأثنين ٢٦ أكتوبر ، ألم بمودية مصاب جلل وبسببه عبست الوجوه وكفهرت وخيم الحزن على عشاق مرتادي سوق النشوة
                                  عبد الباري طاهر  عندما اتصل بي العزيز
350 مليون دولار حصة حضرموت 20% من قيمة شحنات النفط الخام الحضرمي ، 80% الباقية في حساب الرئيس الشرعي هادي لدى
    منصور الصبيحي     السياسةُ هي فن الممكن، وستبقى دائماً، وأبداً كما هي فن الممكن حتى يرِث الله
منذ أعوام يدور الحديث عن مشروع  طريق الحرير الصيني الجديد  ,حيث بدأت الصين المحاولات في بداية
(1) ضمن نشاطات مندوبي مكون الانتقالي في الرياض بلغنا أن الفريق الانتقالي يجتهد هذه الايام بالبحث عن وسطاء
  وثيقة الإعلان المشترك هي وثيقة تهدف الى بلورة حل سياسي شامل يمر بخطوات ومراحل بدايتها وقف اطلاق النار
  ✅ مشروع الاعلان المشترك للامم المتحدة بشان حل الازمة في اليمن اقرّ بانتصار الحوثي على الشرعية وانتصاره
-
اتبعنا على فيسبوك