مقتل شخص وضبط اخرين خلال عملية امنية لضبط متقطعين بعدن


الاثنين 19 يونيو 2017 04:48 صباحاً

عدن((عدن الغد) خاص:

 

ألقت قوات تابعة لمعسكر لواء النقل صباح يوم الأحد , القبض على  أفراد خارجة عن القانون كانوا  يتقطعون للناس في جولة  الكراع في خط  ساحل أبين .

و صرح أحمد ماهر الناطق الرسمي لمعسكر للواء النقل أنهُ تم مداهمة مكان تجمع هؤلاء الأشخاص بعد عدة بلاغات تم إبلاغنا بها من عدة جهات رسمية عن مكان و أعمال التقطع  الذين كانوا يقترفُها بعد ما تم الاشتباك معهم في جولة الكراع من قبل القوة الأمنية التي كانت متواجدة هناك , لكن تفاجأت القوة  العسكرية التابعة للواء النقل التي نزلت للموقع بأطلاق نار عليها من قبل هؤلاء الأفراد الذين كان عددهم ثلاثة أشخاص , مما أدى إلى مقتل شخص من المتقطعين و القبض على شخص و تمكن شخص منهم من الفرار  و إصابة شخص من قوات الواء .

و قال الناطق الرسمي للواء أنهُ تم القبض على هؤلاء المتقطعين و كان بحوزتهم أسلحة , و كشف أيضاً الناطق الرسمي أن هؤلاء الأشخاص كانوا يمضغون القات و يشربون الخمر و يتعاطون مواد مخدرة  " في نهار رمضان" .

 و شدد الناطق الرسمي للواء على ضرورة التعامل و إيقاف مثل هؤلاء الأشخاص الذين  يريدون العبث بأمن الوطن و إقلاق السكينة العامة .

 و أستنكر الناطق الرسمي للواء مثل هذه الأعمال التي تثير قلق عامة الناس و تحصد أرواح الأبرياء بدون ذنب و أكد على استمرار الواء و كل قواته في الوقوف إلى جانب الاجهزة الامنية بقيادة الأخ شلال مدير أمن  المحافظة و الدفاع عن الوطن و المحافظة .

و أختتم الناطق الرسمي للواء حديثة  أنه تم الاعتراف من قبل أحد الأشخاص الذين تم القبض عليهم على بعض القضايا التي اقترفُها من عملية تقطع للمارة , و أكد على أن التحقيق مازال مستمر معه لكشف ملابسات القضية و بعض الخيوط المخفية إلى حد الآن حفظ الله عدن واهلها  .

http://adenghd.net/news/264053/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}