مديرعام مديرية المسيمير لحج اطلع على أهم احتياجاتها الخدمية ويعقد لقاء موسع


الجمعة 12 يناير 2018 10:55 مساءً

لحج(عدن الغد)خاص:

قام اليوم الاخ مدير عام المسيمير محافظة لحج رمزي عبدالله ناصر بزيارة تفقدية لمناطق ومراكز (ذيل-عهامة-شعثا)قام خلالها بتلمس احتياجات ومتطلبات المراكز خدميا-تنمويا وشملت الزيارة الجانب الزراعي واحتياجاته وكذا مشاريع المياه التي تسود المناطق المذكورة شحه مياه حادة تمثلت في انخفاض منسوب مياه الابار ومصادر المياه الاخرى .

كما شملت الزيارة جانبا حيويا هام تمثل بحركة السير(الطرق)حيث يلاحظ وعورة الطرق هناك وصعوبتها كما تم زيارة بعض المواقع والإطلاع عن مدى الصعوبات واحتياجات القرى والمراكز المشمولة بزيارة اليوم.

وكان الاخ المدير العام متحدثا أمام أهالي المناطق عن ايجاد حلول ووضع حد للمتطلبات والاحتياجات وفق المتاح.

وعقد لقاء موسع  في (ذعيلة) حضره العديد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية والناشطين  وقيادات بالمقاومة تم من خلاله مناقشة الوضع العام للمديرية بجوانبها المختلفة وتحديدا الجانب الامني حيث كانت العديد من مداخلات الحاضرين تطالب بتحسين الاداء الامني بالمديرية لأهمية هذا الجانب في توفير مناخ عام أفضل بما يحافظ على امان وسكينة المجتمع .

منددين بالوقت ذاته من بعض تصرفات أفراد النقاط المستحدثة من قبل بعض المجاميع التي اعتبروها استفزازية وغير ملتزمة على الاطلاق حد وصفهم مرحبين بقدوم الحزام الامني بالمديرية اكد مساندتهم ووقوفهم الى جانب الحزام لأهميته في الحفاظ على أمن المديرية وتقديم خدمات أمنية تعود ايجابا على أهالي المديرية موكدين وقوفهم المطلق في خدمة المديرية بالعمل بروح الفريق الواحد جنبا الى جنب محيين أدوار محافظ المحافظة اللواء أحمد التركي على تجاه المديرية والسلطة المحلية للمديرية رمزي عبدالله ناصر .

وتعد زيارة اليوم هي الثانية في نطاق الخط المواز للقرى والمراكز التي تخللتها الزيارة بعد مخران التي كان قد تم زيارتها يوم الامس وحظيت الزيارتان باستقبال وترحيب ملحوظين من الاهالي ووجاهات القرى والمراكز.

http://adenghd.net/news/297612/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}