وكيل لحج الدَّاؤُودِي يرأس اجتماع مجلس إدارة هيئة مستشفى " ابن خلدون " في لحج و يُشرِف على إحراق أدوية تالفة


الثلاثاء 13 مارس 2018 10:06 مساءً

لحج (( عدن الغد )) خاص :

 

 

عُقِد بمحافظة لحج ، صباح اليوم الثلاثاء ، الاجتماع الأول لمجلس إدارة هيئة مستشفى " ابن خلدون " العام بمدينة الحوطة بالمحافظة برئاسة الشيخ صلاح علي محمد الدَّاؤُودِي ، وكيل المحافظة ، رئيس لجنة إعادة تأهيل هيئة المستشفى و تحديثها .

و جرت في الاجتماع الذي حضره الدكتور وليد علي محمد الفقيه ، المدير العام لهيئة المستشفى ، عملية توزيع مهمات العمل لأعضاء المجلس .

و نَوَّه وكيل محافظة لحج الدَّاؤُودي ، أن عمل المجلس يُعَد تكاملياً و شفافاً . . مشدداً على أن قرارات المجلس الحازمة بمختلف مشاربها المهمة مسؤولة من رئيسه المدير العام للمستشفى و في صدارتها عملية المصروفات المالية .

و لفت الوكيل الدَّاؤُودي ، إلى الأهمية القصوى التي تُشَكِّلهَا إقامة المشاريع التطويرية لنشاطات هيئة المستشفى المُتَمَثِّلة في إنشاء شبكة الحاسوب الآلي ، و تركيب كاميرات المراقبة فيها ، حرصاً على مهنية العمل الإنساني بالمستشفى ، و استعادةً لمكانته الريادية السابقة خدمة للمواطنين المرضى من المحافظة و خارجها و ترجمةً لتطلعات اللواء أحمد عبد الله تُركي ، محافظ محافظة لحج ، الخالصة في انتشال المستشفى من أوضاعه الصحية المزرية الراهنة .

عقب ذلك أشرف الشيخ صلاح علي محمد الدَّاؤُودِي ، وكيل محافظة لحج ، على عملية إحراق كميات من الأدوية التالفة بالمستشفى ، التي انتهت مدد صلاحياتها للاستخدام الطبي الآدمي ، و ذلك بحضور فريق رقابي قانوني مختص .

من / عيدروس زكي

http://adenghd.net/news/307630/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}