مصر والأردن توقعان اتفاقية شراكة استثمارية للتدريب والاستشارات وتنظيم المعارض والمؤتمرات


الاثنين 16 أبريل 2018 06:41 مساءً

القاهرة (عدن الغد)خاص:

وقعت شركة القيادات الشبابية لتنظيم المعارض والمؤتمرات وخدمات رجال الأعمال في المملكة الهاشمية الاردنية ممثلة لرئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور/ رائد الصلاح مساء امس الاحد مع شركة wikion) ممثلة لجمهورية مصر العربية الاستاذة / امنية سليمان رئيس مجلس ادارة الشركة  لتدريب والاستشارات اتفاقية تحت عنوان مجموعة  (EJ )جروب الاستثمارية  ودمج الشركتين باقي فروعها في دول الخليج الإمارات والبحرين وتونس.

والهدف في المشاركة الفاعلة بين الدولتين ...رفع مستوى الكفاءات الشبابية بين الدول العربية والرقي العام والوعي الفكري والثقافي والعملي والسياحي بينهما في تأهيل والتنظيم والتدريب والاستشارات وتنظيم المعارض والمؤتمرات وخدمات رجال الأعمال .

وفي حفل توقيع الشراكة اكدالدكتور / رائد الصلاح ممثل لمملكة الهاشميه الاردنية رئيس مجلس ادارة شركة القيادات الشبابية أكد الدكتور رائد الصلاح على ضرورة هذه الشراكة وأهميتها ويحفزها كلامن جلاله الملك عبدالله الحسين للمملكة الهاشمية الاردنية وسيادة رئيس الجمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي تشجيع الاستثمار والمستثمرين من رجال الأعمال في ظل الأمن والاستقرار والسلام المتواجد في مصر من خلال سياسته الحكيمة والمتميزة في تطوير التنموي والاستثماري في مصر .

وأضافت الاستاذة / امنيه سليمان رئيسه مجلس ادارة شركة(wikion ). لتدريب والاستشارات.علي اهمية هذه الشراكة والتوقيع بروتكول الشراكة والتعاون الدولي والعلاقة الطيبة بين دول العربية ولم شمل العالم العربي في رفع مستوى الرقي العام, مؤكدة من خلال حديثه ان المشاركة الفاعلة هي في خلق روح التفاعل المتبادل بين الشعوب ورفع الكفاءات وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية لها وعي ومستوي فكري وثقافي وسياحي للكفاءات العربية المتميزة بين البلدين ودول العالم العربي. 

كما قالت الاستاذة / هدى البدوي / مستشارة اعلامية فنون الحياة ..وكلمتها الابداعية في فن الحياة ..وما تحتاجه الحياة من فن وإبداع وتنمية بشرية لتنمية الكوادر التاهيلية والاعلامية في مختلف الدول العربية والاسلامية في تطوير مستمر في فن الحياة وأسلوب معاملتها في حياتنا المستقبلية والعملية .

 حضر توقيع الشراكة بين الدولتين ملحق الثقافي للمملكة الهاشمية الاردنية في القاهره الأستاذ /  ابراهيم العموش

والسفير المستشار وفاء النجار, وعددا من السياسيين والثقافيين والشخصيات  من المجتمع المدني والصحافة والإعلام ورجال الأعمال.

*من/ لمياء فضل القاسم

http://adenghd.net/news/313462/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}