عدن..«مجلة الإستثمار» تطلق أول محرك بحث «أقتصادي» في الشرق الاوسط


الأربعاء 11 يوليو 2018 06:53 مساءً

عدن(عدن الغد) خاص:

أطلقت مجلة الإستثمار محرك بحث دولي وقناة يوتيوب يعنيان بالاستثمار والمال والأعمال وبشتى التخصصات وأوضح ناشر المجلة وأوضح الاخ/عبد القوي العديني، أن محرك البحث ، يقدم المعلومات ويحللها لكل رجال المال والأعمال وفي شتى التخصصات والمجالات.

 

وقال العديني في تصريح خاص ل( صحيفة عدن الغد): لقد عقدنا العزم في مجلة الاستثمار على تطوير أدائها ، وإحداث نقلة نوعية في وظائفها بما يتواكب مع هذه التحديات العصرية المتسارعة وتحويلها من مجرد مجلة تعنى بأخبار الاقتصاد والاستثمار في اليمن إلى محرك بحث دولي نفتقده في اليمن والخليج ودول الشرق الأوسط كافة ؛ نهدف من خلاله ليكون مجلة الشبكة العنكبوتية للعالم كله، وبكل اللغات.

 

موضحا بأن " الذكاء الاصطناعي وإنترنسيت الأشياء متلازمان ولا يجب أن يتوقف دورهما على مسألة تجميع البيانات بل يجب تحليلها أيضا مضيفا: إن محركات البحث قد اقتصر دورها حتى اللحظة  على الصحافة السياسية فقط الآن ولأول مرة سيستفيد منها عالم الصحافة الاقتصادية.

 

وأكد رئيس تحرير محرك الاستثمار بأنه سيتم تحقيق الخدمة التسويقية والتداول التجاري وربط الشركات وأرباب الأعمال بالموردين والعملاء أينما كانوا بمحرك بحث وتطبيق جديد اسمه " مجلة الاستثمار.. ليتحقق بذلك الإعلام التنموي الموازي للجهود الخلاقه التي تبذلها الحكومة في الوقت الراهن.

 

http://adenghd.net/news/326684/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}