يا فخامة الرئيس


السبت 21 يوليو 2018 05:49 مساءً

فضل محمد ناجي

في حديثه المتلفز

فخامة الرئيس يقول هناك فاسدين ...نقول له اقلعهم وقدمهم للمحاكمة ليكونوا عبرة للآخرين ولماذا تحذرهم فقط.
يقول فخامته انهم صرفوا 96مليون دولار على وقود كهرباء عدن خلال شهر ونصف فقط اي ما يعادل 48 مليار ريال وقود فقط ولمدة 45 يوم واقول له تأكد هذا لا يعقل بأن كهرباء عدن يصرف لها كل يوم اكثر من 2 مليون دولار (مليار ريال ) وقود وعمليا لا هناك كهرباء معظم الوقت طافيه ... وحتى لو كانت تستخدم وقود من العسل الجرداني ..أكيد هناك سرقه ونهب واحتيال .
ويقول فخامته أنه اتصل شخصيا برئيس شركة جنرال اليكتريك واتفق معهم على تركيب كهرباء 500 ميجا لعدن وابين ولحج ..واقول له يا فخامة الرئيس جزاكم الله خيرا على اهتمامكم ..لكن لا يعقل رئيس البلاد يقوم بهذه الشغله ويتصل شخصيا ... اين وزير الكهرباء والماليه والتخطيط والمناقصات المركزيه والمختصين و23 وكيل ومساعد و16 مستشار في عدن فقط ..مئات الملايين من الدولارات تصرف لهم شهريا ومعظمهم خارج البلاد ولا نشاهدهم الا على صفحات التواصل الاجتماعي ..والنشيط منهم يدير وزارته في الواتس .
يا سيادة الرئيس غير الحكومه اتخذ قرار شجاع الغي كل الوكلاء والمستشارين والفاسدين والفاشلين ...انقذ الناس إبرئ ذمتكم أمام الله فأنك محاسب عليها ..لقد بلغت المعاناة حد يستدعي ثورة شعبية عارمة لإقتلاع حكومة الفساد والنهب والفشل ...
انت المسئوول الأول امام الله والشعب ...واكرر اقتراحي يتم خصم 50% من المخصصات التي تصرف على هؤلاء الفاسدين على الأقل والسؤال لماذا تصرف لهم بالدولار ولماذا رواتب خياليه الاف الدولارات ولفاسدين فاشلين .. ولا بد أن يتم الغاء معظم التعيينات الخارجه عن القانون واللوائح المنظمه ليكون فقط وزير ونائب و2 وكلاء ...اقدم على هذه الخطوة والشعب سيؤيدك والنتائج ستكون عظيمه ...خذ من عفاش العبره اعطاهم المليارات والمناصب وخذلوه وقتل أشر قتله بعد أن أحرقه الله و ذهب وانقلبوا جميعهم عليه ولم يطالبوا حتى باكرامه وقبره .
التاريخ لا يرحم والعظماء هم من يقدموا لشعوبهم ويحفروا في ذاكرة التاريخ ..والجنوب العربي وطن لكل ابنائه اما اليمن فقد جربناه جميعا وما تعرضتم له يكفيكم فلا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ومأوى العرجاء الدار ... والله من وراء القصد ....

http://adenghd.net/news/328021/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}