الناطق الرسمي للحراك الثوري : السبت القادم بالمكلا اطلاق عملية توسعية بالمجلس الثوري


الجمعة 10 أغسطس 2018 07:09 صباحاً

أعلن النطق الرسمي لمجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب محمد الحضرمي أن ما أسماه بعملية توسعية للمجلس ستنطلق السبت القادم في المكلا .


وأضاف الحضرمي في تصريح صحافي : سينطلق في الساعة العاشرة من صباح يوم السبت القادم بقاعة ( الملكة ) السينما الاهلية بمدينة المكلا اجتماعا تنظيميا هاما لمجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمشاركة الهيئات القيادية بمحافظة حضرموت الساحل والوادي وبمشاركة الهيئتين القياديتين بمكوني المجلس الوطني لتحرير واستقلال الجنوب واتحاد شباب الجنوب اللذين اعلنا انخراطهما امس الاول في قوام المجلس الثوري بمحافظة حضرموت .


وأضاف الحضرمي في تصريحه ان الاجتماع التنظيمي للحراك بحضرموت ياتي تنفيذا لقرارات الدورة الثانية لهيئة رئاسة المجلس الاعلى التي انعقدت في مديرية المعلا بالعاصمة عدن واتخذت قرارا صارما باطلاق عملية تنظيمية واسعة لمجالس الحراك بالمحافظات للتهيئة والاستعداد للمؤتمر الاستثنائي للمجلس موضحا ان الاجتماع سيحضره الاستاذ المناضل فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى وسيشرف على ترتيب اعادة هيكلة المجلس بضخ دماء جديدة وتشبيب القيادة كما سيلقي كلمة هامة عن سير العملية التنظيمية التي يشهدها المجلس وكذا عن مستجدات القضية الجنوبية .

 

واختتم تصريحه بالتاكيد على ان المجلس الاعلى يمضي بخطى ثابته نحو عودة روح الحراك الجنوبي الذي كاد ان يختطف ويذهب بعيدا عن مساره الصحيح .

http://adenghd.net/news/331433/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}