السعودية تعلن تسجيل 99 اصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة جديدة


السبت 28 مارس 2020 05:55 مساءً

(عدن الغد) وكالات:

أعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل رابع حالة وفاة جديدة بفيروس (كورونا ) لمواطن سعودي اليوم السبت وتسجيل 99 اصابة جديدة ليصل اجمالي الحالات المصابة في المملكة الى 1203 حالات.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي للمتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودي والمتحدث الرسمي للتعليم الجامعي السعودي حول مستجدات فيروس كورونا والخطوات التي تتخذها المملكة في مواجهة انتشار الفيروس.

وبين المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية الدكتور محمد العبدالعالي ان حالة الوفاة سجلت في مدينة (الرياض) لمريض يعاني عددا من الامراض المزمنة فيما امتثلت حالتان للشفاء ليصل مجموع المتعافين إلى 37 حالة.

واوضح العبدالعالي ان 10 حالات من المسجلة اليوم قادمة من خارج المملكة فيما ان 89 حالة اصيبت نتيجة المخالطة مشيرا الى ان هناك اربع حالات تتلقى العناية الطبية المكثفة.

وقال انه تم تسجيل 41 حالة في (الرياض) و18 حالة في (جدة) و12 حالة في (مكة المكرمة) و12 حالة في (القطيف) وست حالات في (المدينة المنورة) وثلاث حالات في (تبوك) وثلاث حالات في (خميس مشيط) وحالة واحدة في كلا من (ابها) و(الهفوف) و(الخبر) و(سيهات).

من جهته قال متحدث التعليم الجامعي السعودي طارق الاحمري انه تم تجهيز ستة مستشفيات جامعية لمكافحة الجائحة بأكثر من 3000 سرير إضافي.

http://adenghd.net/news/453794/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}