مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 24 مايو 2019 12:07 صباحاً

  

عناوين اليوم
كتابنا
‫د.علي صالح الخلاقي‬‎
المحافظ المفلحي...دعوه يعمل!!
السبت 05 أغسطس 2017 02:23 صباحاً
كثر الحديث والهرج والمرج والقيل والقال عن محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي من قبل كثيرين ممن يتناولون كل صغيرة وكبيرة عنه، بل وقالوا عنه أحاديث تندرج من النميمة إلى الشتيمة ..أو من الترحيب
تحية للبكري..خازن الآثار الأمين !!
الخميس 03 أغسطس 2017 11:55 مساءً
 الناس معادنٌ ، وفي المحن والملمات والتقلبات السياسية تُختَبَر معادن الرجال المخلصين ، ممن لا ينحنون للعواصف أو يتحلَّلُون عن القيم النبيلة ويلهثون وراء مصالحهم الشخصية الآنية، بل يظلون
الله يخلِّي السِّلاح!!
الثلاثاء 01 أغسطس 2017 10:50 صباحاً
السلاح المُنفَلِت متعدد الأغراض والأضرار، ومُحفزٌ لنوازع الأشرار.. فهل من خطوة أو قرار، من أولي الاعتبار، تنزع فتيل النار، الذي يؤرق أهالي عدن ليل نهار، وينذر بالمزيد من الأخطار
تضامناً مع النزاهة والكفاءة
الأربعاء 21 يونيو 2017 05:54 مساءً
منظومة الفساد العفاشي ونفاياته في عدن والجنوب لا تقبل النزاهة وتحارب المخلصين، لأنها نقيض للاثنين وخصم لدود لهما..وهذا ديدنها وشغلها الشاغل، منذ جاءت لتفسد النصر وتقف ضد إرادة الشعب، وتعاقبه
مسابقة متميزة وتواصل للأجيال
السبت 17 يونيو 2017 02:55 مساءً
شاركت مساء أمس الجمعة الموافق 16يونيو2017م في حضور أمسية ومسابقة ثقافية نظمتها جمعية شعب العرمي في عدن-المنصورة بدعوة من زميلي وصديقي العزيز د.محمد صالح العبدلي نائب رئيس الجمعية، ولفت انتباهي
حتى لا يتكرر خطر المليشيات الحوثية
السبت 13 مايو 2017 03:49 مساءً
بعد أن يتم القضاء عسكرياً على المليشيات الحوثية وقوات المخلوع أو قبولهم بأية تسوية سياسية، وهو أمر مفروغ منه ومسألة وقت ليس إلاّ.. فأنه يجب استيعاب دروس التاريخ والاتعاظ من عبره السابقة من قبل
التسرُّع الجنوبي!!!!!
السبت 13 مايو 2017 12:20 صباحاً
نعم.. استعجل الجنوبيون وتسرعوا في إعلان المجلس الانتقالي الجنوبي!!!.. ولم يفكروا أن العجلة من الشيطان،كما يقول المثل، وبتسَرُّعهم هذا لم يراعوا المصلحة العليا لقوى (الابتزاز الشمالية) الخبيرة
حتى لا نضيِّع الفرصة ثانيةً !!
الأربعاء 03 مايو 2017 09:14 مساءً
كانت غلطة المقاومة الجنوبية أنها أضاعت بعد طرد الغزاة من عدن وأرض الجنوب في يوليو 2015م، فرصة ثمينة في لحظة انبهارها بنشوة النصر، وتركت جني ثمرة انتصارها لأطماع الطامعين وعبث العابثين من رموز
حينما بَيَّن "العُر" ناعره!!
الثلاثاء 02 مايو 2017 07:29 مساءً
في ذكرى تحرير"جبل العر": يا (العُر) يا (العُر) بيّن ناعرك لا انت عُر والاّ فخَل الحيُود العاليه وانت قر   لم يخاطب الشاعر المرحوم بن سواده البكري في لحظة استفزاز تعرض لها في حلبة الشعر ذات مرة
نحتاج للعقل
الاثنين 01 مايو 2017 11:01 صباحاً
نعم.. في هذا الظرف العصيب نحتاج أكثر من أي وقت مضى للعقل.. والعقل فقط..وعدم الانجرار إلى المواقف المتهورة التي سنكون أول ضحاياها، فما زال أمامنا الكثير لنكمل المشوار، والوصول إلى ما حددناه من
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ظل غريب يطوف في سماء أبين
ظهور جسم غريب في سماء محافظة أبين
الجنرال الأحمر : لا وحدة بالإكراه
انفجار انبوب المياه الواصل الى مديريات المعلا والتواهي
عاجل: طائرة بدون طيار تحلق فوق سماء مدينة الشعب
مقالات الرأي
العشوائيات لم تعد بالأمر المستهجن لكثير من الناس بل وغالبيتهم فكل الأمور بعد أن أصبح التخطيط أمر مستقبح
خطأ تكتيكي وعسكري جسيم وقعت به مليشيات الحوثي بفتحها جبهة الضالع , لقد تحولت معركة الضالع من الهدف المرسوم
  عبدالجبار ثابت الشهابي الغاز المنزلي.. لا ندري ما علة هذا العذاب الذي يريد البعض أن يكرس أسبابه، وأن يظل
  عزيز محمد الأحمدي حان الوقت الذي يستقيظ فيه الجنوبيين الواهمين بالانفصال و المتمسكين بالمجلس الإنتقالي
بعد أن تصحرت العلاقة بين الشرعية والإمارات في الآونة الأخيرة  ماذا أرادت الامارات أن توصلة للشرعية
   في البدء على ان اشير قبل ان ابين وجهة نظري بشان العوامل والعلاقات السبية المسؤولة عن هذا
  سيكون على الجنوب وابنائه مواجهة واقع قادم أشد ظلاما من الواقع الذي نتج عن الثورة الأولى إذا استمر
في مثل هذا اليوم من عام 90م  21 مايو تم اعلان الوحدة الاندماجية بين جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
      الخد يعلم ما في الدمع من حرق *** وليس تعلم ما فيه المناديل   ان البكاء على قدر الشعور  **  فكم
في مثل هذا اليوم السابع عشر من رمضان 2015م ابتدا يومي بالاستيقاظ لتناول وجبة السحور ومن ثم الاستعداد للذهاب الى
-
اتبعنا على فيسبوك