مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 15 يناير 2021 06:18 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
كتابنا
حسن العجيلي
عدن ستظل قلعة صامدة وعاصمة الجنوب العربي
الجمعة 08 يناير 2021 05:56 مساءً
نسمع هذه الأيام من قناة العربية وقناة الجزيرة كلام حول  انفجارات تحدث هنا واخر هناك وكلها في مدينة عدن الباسلة وعاصمة دولة الجنوب السابقة والحاضرة أن شاء الله  وكما يقول   المثل أول
نحن في الجنوب بحاجة إلى صدق النوايا ؟؟؟
الاثنين 04 يناير 2021 10:15 مساءً
وحتى لا ندخل في مسارات مماحكات سياسية أو في مشاريع استقطابية أو نفرض اعمال غير متكاملة نود هنا أن نشير إلى موضوع مهم يستحق الاهتمام والعناية الشخصية والجماعية والا نكون أكثر انسيابية أو لا
متى نكون مثلهم وقرارنا سيادي ومستقل ؟؟؟
الجمعة 01 يناير 2021 05:26 مساءً
لقد غلبتنا شقوتنا ودفعنا اثمان باهضه دماء وشهداء وجرحى مقابل هذا التصرف الدنيء الفاشل  الاعوج لقد سفكت  دماء ابنائنا  وفلذات اكبادنا واهدرنا سيادة وطنية كاملة شرعية وحقوقية واضعنا
أهلاً يا حكومة.. في عدن الحبيبة
الأربعاء 30 ديسمبر 2020 10:38 صباحاً
لقد ضاعت أعمار الناس في خضم الصراعات والمناكفات السياسية وارتفعت درجات الاتهامات بين الحكومات والمكونات السياسية وتاهوا البشر بين هذا وذاك لهضا وبحثا عن حقوقهم ومستحقاتهم المشروعة في
للأسف ثوار اليوم يسكنوا الفلل والقصور والمواطن يسكن في القبور
الأحد 27 ديسمبر 2020 01:32 مساءً
هكذا وصف وصنف الثائر جياب الفيتنامي الثوار الذين يتمصلحوا بقضايا أوطانهم ويتعيشوا على حساب مصير شعوبهم ونحن اليوم نعيش هذا الظرف المؤلم والمؤسف والخطير في وطنا الكبير والصغير اليمن 
لقد تم تشكيل الحكومة بعد مخاض عسير؟
الاثنين 21 ديسمبر 2020 12:39 مساءً
تم تشكيل الحكومة بعد فوات كل الفرص الكل يخوض في موضوع تشكيل الحكومة وكأنه كل واحد من أصحاب الأقلام والأفكار يحمل على كاهله تركة ثقيلة من تاريخ الأحداث والأزمات  مع تراكمات الماضي بكل
لايوجد داعش أو قاعدة في اليمن والموجود أسماء فقط ؟
الجمعة 18 ديسمبر 2020 07:31 مساءً
هذا ما أثبتته التقارير المواقع الإستراتيجية في امريكا وكثير من دول اوروباء أنه لايوجد قوى ارهاب أو ارهاب خارجي في اليمن بقدر ما هو موجود اسماء فقط للقاعدة وداعش ومجموعات أخرى مفرخة من قبل
احتلال الجنوب من قبل الجهات الاربع ؟
الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 12:20 مساءً
1..الإنجليز .. 129 عام ولم يكن له أي مشروع تنموي ملموس على للارض واهم ذلك عدم استخراج الثروات الجنوبية حيث كان عمل مرتب ومفصود ولعبت ايادي دولية وإقليمية .   2..الاحتلال الروسي 30 عاما بنفس الوتيرة
مليون تحية من القلب للتاج البريطاني
السبت 12 ديسمبر 2020 02:03 مساءً
قبل ان يخرج بايام المندوب السامي البريطاني من الجنوب في 1967 وفي مدينة عدن على وجه الخصوص حيث كان قاعد في قهوة زكو ثم قال لزملاء المهنة من القادة السياسيون والعسكريين الامنيون وهم  يحتسون اخر
الوضع العام خطير وقابل الانفجار في أي لحظة
السبت 05 ديسمبر 2020 03:12 مساءً
متى نصحوا الضمائر الميته وتتنفض الجماهير الصامته وتتحرك سلاحف الجنوب نحو أهدافها الواضحة وتسير الأوضاع إلى  خطوط ومحطات الأفضل ومتى يتم لجم عناصر الفساد ووضع اليد على ما اكستبوه من بطش
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : مواطن ينهي حياته منتحرا بكريتر
محافظ عدن يغادر عدن صوب الامارات
مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع ينفي تصريحات مزيفة حول صرف رواتب و ترقيات
لماذا تريد أستراليا قتل حمامة عبرت المحيط قادمة من الولايات المتحدة؟
شركة بن عوض النقيب التجارية توضح حقيقة عدم الالتزام بدفع ماعليها من ضرائب وواجبات زكوية
مقالات الرأي
مقدمات وأسباب أزمة الوحدة..  ــ    من اللحظة الأولى وتحديداً من بعد إعلان قام الوحدة الاندماجية
  من حين دُفع دونلد ترامب إلى واجهة امريكا فتحوّل من حينها كظاهرةٍ فريدةٍ من نوعها لم يألفها شعباً له تاريخ
  في وطني جنوب اليمن اليوم الأقلية يستطيعون فهم الأشياء حيث توجد قاعدة واحدة للتعامل مع الآخر وهي مفتاح كل
  ✅شبوة محتاجة ، وأي مشروع فيها مهما صَغُر يسهل تصويره منجزا باهرا ، وكل شبواني يتمنى ان تنمية وان اختلفت
    نحن عندما نتحدث عن التطور والتنمية في شبوة بواسطة المحافظ محمد صالح بن عديو فتلك حقيقة لا جدال فيها
استغرب من الابتذال والسقوط المدوي الذي وصل إليه أصحاب الأقلام الرخيصة باستهدافهم العميد الركن عبدالله
استغرب من الابتذال والسقوط المدوي الذي وصل إليه أصحاب الأقلام الرخيصة باستهدافهم العميد الركن عبدالله
( إحاطة جريفيث، تؤكد قلة حيلة الرجل أمام قرار تصنيف الحوثيين، وتكشف حجم التناقض في ثنايا جهود الأمم المتحدة
الاخ المناضل العميد علي السعدي اطلعت على مقالكم عن التصالح والتسامح ودوركم الصادق في انجاح هذه الدعوة
شهد العالم عبر تاريخه الماضي والمعاصر تفجر العديد من الثورات الشعبية التي كان نصيب الكثير منها التعثر
-
اتبعنا على فيسبوك