مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 18 يوليو 2019 02:50 صباحاً

  

عناوين اليوم
كتابنا
عبدالله ناصر العولقي
مكتب المالية.. وتأخير صرف الرواتب
الأحد 10 فبراير 2019 02:50 مساءً
الراتب الشهري هو مصدر الدخل الوحيد للغالبية العظمى من الموظفين، فذلك الدخل المحدود للموظف قد عبث به غول الغلاء الذي يتسع كرشه بصورة مستمرة وبالتوازي مع الإنهيار المتواصل للعملة المحلية،
كاميرت يبني في كل وادي دار
الثلاثاء 05 فبراير 2019 10:27 صباحاً
يبدو أن كبير المراقبين الدوليين في الحديدة الجنرال باتريك كاميرت طبق المثل القائل ،،ابني لك في كل وادي دار،، فأتخذ لمفاوضاته دار في كل وادي، حين عقد مفاوضات في الساحل والجبل والربوة وبعد ان
المصافحة هي الرابحة في إتفاق السويد
الاثنين 28 يناير 2019 03:18 مساءً
جاء تحذير وزارة الخارجية من انهيار اتفاق السويد، متأخرا فقد سبق وأن دخلت قضية تنفيذ اتفاق السويد في سيرورةٍ بل دخلت طريقاً مسدوداً عجزا مبعوثي الأمم المتحدة غريفثس وكبير المراقبين الدوليين
سيناريو الحرب وضربات التحالف
الثلاثاء 22 يناير 2019 05:48 مساءً
من المرجح أن الضربات النوعية والقوية لطيران التحالف العربي على عدد من الأهداف والمواقع العسكرية في صنعاء لم يكن هدفها الأساسي والوحيد هو الرد على الصدمة المؤلمة التي احدثتها الطائرة المسيرة
في بلاد العجوز كل شيء يجوز
الأحد 13 يناير 2019 10:05 مساءً
لقد انتقيت عنوان مقالي هذا من مثل عدني قديم، كان قد نمى الى مسمعي منذ زمن طويل والغريب أن ذاكرتي اختزنته رغم أنه كان بالنسبة لي هو أحد الأمثلة الخاملة، أي التي مضمونها غير واقعي، ولم يكن له
الطيب أحمد علي له في إسمه نصيب
الثلاثاء 08 يناير 2019 01:46 مساءً
رحل فجر يوم الإثنين ٧ يناير ٢٠١٩م، إلى باريه الشخصية الاجتماعية وعميد منتدى الطيب الثقافي في المنصورة المغفور له بإذنه تعالى الطيب أحمد علي فجر يوم الاثنين  إثر ذبحة صدرية حادة. لقد حرص
أماني الشعوب العربية بالعام الجديد
الأربعاء 02 يناير 2019 01:55 مساءً
كلما كثرت آلام الناس وزادت معاناتهم وإضافتهم الهموم وعند امتلاء حياتهم بالشوك والحسك، فكل ما يبقى لهم هو التعلق بحبل الآمال فتكون أحلامهم هي الملاذ المؤقت لراحة النفس ودعتها، وتظل الأماني
تخفيف المأساة الإنسانية عوضاً عن وقف الحرب
الأربعاء 26 ديسمبر 2018 12:52 مساءً
ربما تجول في خواطر الناس في أحيانا كثيرة هذه الأمنية التي تنم عن تألق عاطفة إنسانية بحتة ولو أن تحقيقها يعتبر ضرباً من الخيال، وسوف اقوم بعرض فحوى هذه الأمنية في مضمون سياق هذا السؤال الذي
رسالة من إذاعة عدن إلى محافظ عدن
الاثنين 17 ديسمبر 2018 06:06 مساءً
  الاستاذ احمد سالم محافظ محافظة عدن . .المحترم تحية طيبة لقد سعدت كثيراً بتعيينك محافظ لمحافظة عدن، ولم تكن سعادتي نابعة من خلال علاقتك الطويلة معي بل كانت من خلال علاقتي الوطيدة مع ابيك
رسالة من إذاعة عدن إلى محافظ عدن
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 01:15 مساءً
الأستاذ أحمد سالم محافظ محافظة عدن . .المحترم تحية طيبة لقد سعدت كثيراً بتعيينك محافظ لمحافظة عدن، ولم تكن سعادتي نابعة من خلال علاقتك الطويلة معي بل كانت من خلال علاقتي الوطيدة مع ابيك
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
العميد طارق: هكذا استشهد الرئيس علي عبدالله صالح
مسئول بمطار عدن يؤكد ان إدارة المطار على علم بالعطل الذي راح ضحيته أحد الموظفين(وثيقة)
هل يُنهي الميسري خلافات الإمارات والشرعية؟
خلية مسقط تخطط لجرّ المهرة اليمنية إلى صراع عسكري
عاجل: لأول مرة منذ سنوات.. محكمة بعدن تفصل في قضية تهريب مخدرات
مقالات الرأي
   كل من في اليمن هم نسل يحيى بن الحسين الطبري والعشرة ألف طبري الذين أتوا معه في زيارته الثانية لليمن،
برغم صعوبة المرحلة سياسيا وتداخلات كثير من الأمور التي تعكر صفو هذا الهدف ولأهمية الموقع وإستراتيجية
مسؤول يمني يصعد منبر ألخطابه فيقول: ( الدولة برئاسة فخامة الرئيس حفظه الله تقوم بمهام عظيمه ونحن نسعى لتحسين
مرة كنت مع يحيى الحوثي في لقاء متلفز، فقال مفاخراً بأن "القرآن نزل في بيتنا". قلت له حينها "الذي أعرفه أن القرآن
    حي الفقيد عبدالعزيز عبدالولي رحمة الله عليه هو هبه اخوية من دولة الإمارات في عهد الشيخ زايد بن سلطان
يعتبر ميناء الحديدة شريان الحياة الأهم لمليشيا الحوثي، المدعومة إيرانياً وقطرياً، أكرر إيرانياً وقطرياً،
بتاريخ 14يوليو 2017، أجرى الأخآ  الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الأستاذ المحامي / عبدالله نعمان
تأخر الوزير البريطاني ( مايكل بيتس ) خمس دقائق فقط عن اجتماع مجلس العموم ، في الوقت الذي ناقش فيه المجلس سؤالاً
في مثل هذا اليوم كنت أكتب لـ"عدن الغد" وابحث عن فتحي بن لزرق والطائرات تقصف في أنحاء من عدن وأطرافها وابلغته
لن أعدّد في خصال الرجل وحُسن سجاياه،ولن أكتب فيه نثراً أو شعراً أو أدباً، فصيته سبقه،وماضيه يحكي بطولاته
-
اتبعنا على فيسبوك