مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 22 أكتوبر 2020 11:57 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
كتابنا
عبد الرحمن الخضر
14اكتوبر مبادئ وأهداف عظيمة
الجمعة 09 أكتوبر 2020 08:12 مساءً
ستظل ذكرى ثورة  الرابع عشر من اكتوبر ذكرى عظيمة للأحرار والشرفاء الذين كان لهم الشرف في صناعة هذا اليوم المجيد وستظل ذكرى مغروسة في ذاكرة ووجدان أجيال اكتوبر ومن ولدوا وترعرعوا تحت ظل وسماء
سنظل عملنا وهمنا وحدة الصف الجنوبي
الجمعة 02 أكتوبر 2020 01:01 صباحاً
في لقاء ودي جمعنا اليوم بالأخ د.عمر عيدروس السقاف  رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية والأخ اللواء محمد مساعد الأمير وكيل وزارة الداخلية  والاخ المستشار "فتحي الأحمدي" وفي هذا اللقاء تم مناقشة
26سبتمبر و 21سبتمبر وجهان لعملة واحدة!
الخميس 24 سبتمبر 2020 07:28 مساءً
عن أي يوم وطني تتحدثون! ماذا ستقولون ! ستقولون ان ثورة السادس والعشرون من سبتمبر تم وأدها مبكرآ  حين تم نفي الرئيس السلال والارياني والبيضاني وغيرهم من المناضلين الشرفاء! ستقولون انه
الإعلامي القدير"فهد البرشاء"
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 05:18 مساءً
فهد البرشاء..الف تحية لهذا الرجل الإعلامي القدير وصاحب الكلمة الحرة الشريفة عرفته منذ فترة طويلة وانا من أشد المعجبين والمتابعين له إنه ليس رجل إعلامي فحسب ولكنه دائمآ وابدآ  متميز بأعماله
إعادة الأمل..الغريق يتمسك بقشه!!
الأحد 20 سبتمبر 2020 04:28 مساءً
للأسف الشديد لقد أصبحنا اليوم ينطبق علينا إلى حد كبير المثل القائل(الغريق يتمسك بقشه). هكذا أصبحنا وأصبح الوضع اليوم في وطن الجميع يدعي به ويرفع شعاره! وكثيرا يسيئون لهذا الوطن الذي جعلته قوى
حرب بالوكالة ووضع ليس كما يفهمه الكثير!!
الأحد 13 سبتمبر 2020 04:03 مساءً
الوضع ليس كما نتصوره او يفهمه كثير من الناس  من انه حرب بين شرعية وانقلابي حوثي! فيه دول التحالف تناصر الشرعية والشرعية تعتقد أنها ستعود وتحكم. والجنوبيين أصبحوا يعتقدون ويعتمدون على بعض
إلى اللواء بن بريك مع التحية
الأحد 30 أغسطس 2020 03:12 مساءً
اخي اللواء "احمد سعيد بن بريك " رئيس الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي كما عرفناك وسمعناك عن قرب وفي خطابك السياسي لا نقول إلا وفقكم الله من حيث تأكيدكم دوما من ان المجلس الانتقالي
اختلت الموازين
الخميس 27 أغسطس 2020 10:01 مساءً
أصبح الوضع في اليمن بشكل عام شمال وجنوب أصبح كل طرف لا يثق بالآخر! خاصة أطراف التحالف والشرعية والانتقالي! التحالف أصبح لا يثق بالشرعية ولا يعول عليها لتحقيق هدف! بقدر ما يستخدمها كاسم لتحركه
قيادات ليس بمستوى(اللعبة القذرة)!!
الثلاثاء 25 أغسطس 2020 05:02 مساءً
يقولون مقولة شهيرة وهي صحيحة وواضحة لكل من وهبه الله عز وجل عقل يفكر ويفهم ويستوعب! مقولة تقول وتوصف. السياسة لعبة قذرة) غالبا ما يصبح ضحيتها أمم وشعوب ليس بغبائهم أو بعدم وجود كفاءات سياسية
نداء عاجل لمحافظ شبوة
السبت 22 أغسطس 2020 08:10 مساءً
الاخ محمد صالح بن عديو   ...محافظ محافظة شبوة       المحترم قبل حوالي شهر قمنا بزيارة للأهل في شبوة  مديرية مرخه وفي زيارة قمنا بها  للاخ العزيز "ناصر بن صالح القاحلي
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
بالصور: تصميم مطار دولي في اليمن وفق معايير حديثة
بالصور.. شاهد كيف يكون شكل العملة الجديدة عند غسلها بالماء
دعوة أممية لوقف فوري عالمي لإطلاق النار لتركيز الجهود على مكافحة «كورونا»
النحل يقتل طفل في شبوة
عاجل: نجاة رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري من محاولة اغتيال بعدن
مقالات الرأي
على مدى ست سنوات من سيطرتها على صنعاء تحاول المليشيات الهاشمية تسخير كل إمكانياتها لتغيير وجه المدينة وعقول
اتصل بي صباح اليوم الأخ محسن سعيد يحيى الذي كلف خلفأ للأخ وضاح حماص مديرأ لمكتب التخطيط والتعاون الدولي
لم ينفك الرئيس الفرنسي المأزوم ماكرون يطالعنا كل يوم بسخافة من سخافاته وتفاهة من تفاهاته وحماقة من حماقته
كثيرا ما نسمع الناس في منطقتنا يستخدمون الفعل (لمخ) بمعنى لطم وصفع. ويسمع منهم قولهم في قصد الدعاء ( لمخينك
مُنذ أن تشكل الجيش الوطني اليمني وإبطاله يخوضون أعتى المعارك والله ناصرهم ولو كره الكارهون, والله حافظهم
احتفى اليمنيون مطلع الأسبوع الماضي في عملية "تبادل الأسرى" التي أشرف عليها مكتب المبعوث الخاص للأمم المتحدة
لماذا نشدد في طرحنا المتعلق بمشكلات وتعقيدات وأزمات "القضية الجنوبية" على مسألة دور "القيادات التاريخية
    *ازماتنا صراعات على السلطة من يستولي عليها* ..  *بداءت الصراعات بالقتال الاهلي بين فصيلين الجبهة
  قبل ألف ومائتي عام اقتحم اليمن رجلٌ من طبرستان اسمه "إبراهيم موسى" وقد اشتهر بلقب الجزار، كان تائهًا على
على ما يبدوا بأن أللعب بالاوراق السياسية أصبح لعب على المكشوف بين الإمارات والشرعية الدستورية التي يمثلها
-
اتبعنا على فيسبوك