مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 27 مايو 2019 08:06 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الثلاثاء 08 مارس 2016 08:25 مساءً

كلام صريح وبصراحة!

مرت اكثرمن8 أشهر على  تحرير العاصمة عدن  والمحافظات المجاورة ونفس الفترة حملها قرار دمج المقاومة الجنوبية في الجيش والأمن.

 ونفس الفترة حملها مماطلة المقاومة الجنوبية.وبالتالي لدينا استفسارات ينبغي على  الجميع الوقوف أمامها بكل صدق ونعرضها هنا للقارئ الكريم بالتفصيل:

 

1من المسئول عن التوهان والتخبط والانفلات الأمني والاستخباري والتمهيد المقصود لغياب أبسط الإمكانيات؟

2حتى الآن وبرغم من كل هذه الفترة وقبول المقاومة الجنوبية بدمجها وحشرها في المؤسسة العسكرية وحرمانها من المؤسسة المدنية  إلا ان الأمر لم يعجب أطراف داخل السلطة والتحالف واستمرار سوء الإدارة  وتخوف التحالف الإعلان عن فشل وفساد من أوكلت إليهم  مهمة تخدير المقاومة وتفتيتها  وهنا مارست الضغط ع الرئيس لإيجاد ضحية لتبرير فشلهم جميعا .

 

3-ماذا قدم للعاصمة والمحافظات المجاورة خلال تلك الفترة وحتى الآن الجانب الأمني انفلات وغياب تام وكل لحظة قتل وتفجير والنتيجة نعرف المقتول أما القاتل مسلحين مجهولين.

 

 الجانب العسكري لاشي يذكرغير85000قوة المنطقة الرابعة وقود وغذاء وتسفير بعض المقربين إلى الأمارات للدراسة.. الجانب الخدماتي لايوجد كهرباء في لحج وأبين والعاصمة ساعتين شغال وساعتين مغلق.

 

والماء مافي والمدارس قليل رنج وصور الملوك والأمراء وللعلم اكثرمن80في المائة المقاولين شماليين حتى رأس المال الجنوبي تم إبعاده وللعلم كل المسئولين الجنوبيين يعلموا ذلك وأم الخير وبنتها بلقيس وشركة الأعمار تشهد..

 

كفاية سكوت كفاية خوف كفاية تمجيد وتطييل... صحيح دخلنا المعركة بدون شروط ومطرين ندخل المعركة لأننا رأينا  فيها الخلاص من أقبح واسوا احتلال ع وجه الأرض وهذا لايعني ان يتجاوز التحالف مصالح وطموحات وتضحيات شعبنا الحر الصابر ومقاومته الباسلة والغير متفقه ومتفاهمة.

  الأسباب يعرفها التحالف وبعض الجنوبيين في الشرعية والمعارضة.. وبالتالي أمام كل الأطراف فرصه أخيرة وقصيرة لتغيير تعاملها وعملها مع الجنوب ومقاومته.. وللصبر حدود وشعبنا الجنوبي لم ولن يستمر سكوته طويلآ وقد يعيد النظر في أمور كثيرة سيكشف عنها في حينه؟؟

الجنة لشهدائنا الأحرار والشفاء لجرحانا الأبطال المهملين في الشتات.. والحرية لأسرانا  وعلى  رأسهم المرقشي.. والنصر والعزة للجنوب...

تعليقات القراء
195914
[1] دنبوع يلعب على الذقون
الثلاثاء 08 مارس 2016
بنت الجنوب العربي | ارض الجنوب
كل ماقلته صحيح يبقى التنفيذ على اسرع وجه المقاومه لازم تغير اسلوبها والتحالف لازم يحترم شعب له اصاله وامتدادجذور مش دحبشه وعفافسه وحوثه التحالف يشكر على ماقدمه ونحطه ع العين والراس بش مش معنى ذه أنه له الحق يتحكم في حريتنا وقرار استقلالنا

195914
[2] كلام صريح وبصراحه
الثلاثاء 08 مارس 2016
العمودي الدوعني الحضرمي الاحقافي | وادي دوعن حضرموت الاحقاف
الى الاخ عبد القوي باعش مقالك في منتهى الروعه ووضعت النقاط على الحروف ويااخونا سوف اختصربقدرالامكان لان صاحب هذاالموقع فورا سوف يسحب المقال والتعليق عليه واما الاسباب فهي معروفه اسا ئل عن الشرعيه ومنجزاتها التي هي ماثله للعيان ولايريد لها شرح كثير وللاسف اليوم علقت على فساد المقدشي خريج المدرسه العفاشيه ما يسمى برئيس اركان جيش الشرعيه الوطني ومنجزاته واضحه للعيان وقد حذروالكثير المركوزمن هذاالشخص وغيره من الضباط اليمنيين فهم ولائهم للص عفاش وفيه عدة امثال على فساد هذاالشخص وفساد المدرسه العفاشيه وحليفها حزب الفساد التكفيري واوضحت مايعانوه ابناء الجنوب العربي المقاومه الوطنيه التحرريه الجنوبيه وايضا العسكريين الجنوبيين الذين هم في الخدمه في هذاالجيش معانات المدنيين من عدم تسلمهم لمرتباتهم او الجرحى الجنوبيين وووالفوضى والتفجيرات والاغتيالات وغيرها من منجزات هذه الشرعيه بينما اليمنيين في العربيه اليمنيه مايعانون ولاواحد في المائه من معا نات الجنوبيين ومرتباتهم يستلموها من عائدات ثرواتنا التي ينهبوها واما مايسمى بالمقاومه الشعبيه الاخونجيه الصوريه فهم يستلمون كل فرد الفين ريال سعوديشهري وليس من اختر اعي وانما علقوعليه اكثرمن شخص وباختصارنقول لصاحب هذاالموقع اسحب اي مقال اذا كثرت عليه التعليقات التي تسبب لك الاحراج عند المسؤلين ولكننا دائما نناقشها ولايهمك انته احجب ولكن كل شي معروف والبقيه للاصلح ولاشي يختفي فك الارتباط من الوحده اليمنيه العفنه واجب وطني جنوبي حسبما يختتمون الاخوه المعلقين تعليقاتهم ولاوحده بالغصب ولكي نضمن لنا ولاجيالنا حياه حره كريمه ونستعيد كلمانهبوه اللصوص اليمنيين بالحرب العدوانيه الغادره على الجنوبيين ومن ضمن هذه الحقوق حقنا في تقريرمصيرنا على ارض اسلافنا من الاف السنين ولاوحده بالغصب والاكراه والاشخاص زائلون والباقي هم الاوطان والشعوب

195914
[3] المغفلون بإمتياز
الثلاثاء 08 مارس 2016
جنوبي | الجنوب العربي المحتل
لقد تحققت الأهداف وسيعود الجنوب العربي إلى باب اليمن وحكم صنعاء وتعز وهذه المرة بمباركة أكبر وإرهاصات الأيام الحالية والقادمة تؤكد كل هذا وكما يقال: كل شيئ ممكن في الحرب والحب. ولايمكن استبعاد هذا الخيار أو أي خيار آخر وستحمي السعودية أولادها وأحبابها ابويمن وسيتم التضحية بالجنوب العربي وسيضحى بكل الجنوبيين دون استثناء أو مراعاة لما قدموه من تضحيات من أجل حريتهم واستقلالهم من الاحتلال اليمني لبلادهم فهم مجرد وقود لحرب تأديبية للولد العاق ابويمن وأن هذه الحرب ماهي إلآ حرب تأديب للولد العاق ابويمن لأجل العودة لطاعة الأم العجوز الحنون السعودية وإذا عاد هذا العاق لجادة الصواب وهداه الله سوف تعفو عنه الأم الحنون الكبيرة في السن وستقدم له الشوكولاتة الجنوبية على طبق من ذهب والأيام بيننا يامغفليين ياجنوبيين.كما انه سوف يتم تقديم بعض العملاء من المحسوبين على الجنوب العربي ككومبرس وواجهة بغرض شرعنة الاحتلال اليمني للجنوب العربي ودعو هذا للايام والشهور القادمة الكفيلة بكشف المستور الذي يخبى تحت الطاولات للجنوب العربي وشعبه.يحيا الجنوب العربي وشعبه العزيز الأصيل.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
زيارة مسئول في الخارجية الإيرانية إلى قطر وسلطنة عمان والكويت ليست كما أعلن عنها أنها من أجل التعاون وعدم
القران يأخذ بمجامع الالباب ولايستطيع احد مقاومته عند سماعه وان كان كافراً... وهو افضل طرق الهداية وسبباً
25 مايو 2015 عظمة الحدث وتألق الجغرافيا و استبسال الرجال الاوفياء أنها ذاكرة التاريخ التي لاتمر من ثقوب النسيان
بعد ذلك الانتصار العظيم الذي احرزه مقاتلي الضالع في حربهم الدفاعية التي فرضة عليهم كرهاً في 23 مارس 2015م من قبل
في حوالى الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم الاحد الموافق 26مايو 2019 . وفي صفقه تبادليه بالأسرى بين المجلس
 إلى المرجفين  والمبقبقين والمتخاذلين عما يحدث لوطنهم وشعبهم ، لعنة الوطن تحل عليكم، أيها الأفاكين،
هنيئا لكل ابناء محافظة ومنطقة سعدو بنور الكهرباء بشهر رمضان الكريم وماقبله. وحظ اوفر لكل من يتمناها ويحلم
في الذكرى ال 29 لتحقيق الوحدة اليمنية في ال 22 من مايو العام 1990 نتلمس دلائل وأبعاد كثيرة, أهمها الموقف الصلب
-
اتبعنا على فيسبوك