مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 فبراير 2019 10:48 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

توجيه هام للرئيس هادي من عدن

صورة من اجتماع مجلس الوزراء اليوم الاربعاء
الأربعاء 20 يونيو 2018 03:48 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

اصدر رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي يوم الأربعاء توجيهات هامة.

وجاءت التوجيهات خلال ترأس هادي اجتماعا لرئاسة الوزراء بعدن.

وقال مصدر حكومي شارك في الاجتماع لصحيفة "عدن الغد" ان الرئيس هادي اصدر توجيهات عاجلة تقضي بعودة كل نواب الوزراء والوكلاء والمسئولين إلى العاصمة المؤقتة عدن والعمل  وبتطبيع الأوضاع وعوده عمل كافة المؤسسات الحكومية دون استثناء من على الارض وعدم مغادرتها .

واشارت المصادر إلى ان الرئيس هادي يستعد لاصدار عدد من القرارات الهامة بينها تعيين محافظ جديد لعدن.


المزيد في أخبار وتقارير
مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية يواصل تفقده لسير عمليات تجهيز وتاثيت المباني الحكومية
زار المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنيه عدن الاستاذ سامي صالح السعيدي خلال جولة تفقدية مبنى وزارة المالية بالعاصمة المؤقته عدن . واطلع المدير السعيدي خلال
"بتكلفة 300 مليون ريال يمني" شركة معالم حضرموت تفتتح مصنعاً بالمكلا
افتتح صباح اليوم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي مصنع معالم حضرموت للبلك الاوتوماتيكي  وذلك بمنطقة " فلك" بالمكلا. وفي مستهل
مالية الجيش تبدأ صرف مرتب شهر يناير للقوات المسلحة
دشنت الدائرة المالية بوزارة الدفاع اليوم الثلاثاء عملية صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة.   وذكر مصدر مسؤول بمكتب مدير الدائرة المالية العميد الركن عبدالله


تعليقات القراء
323500
[1] الرئيس هادي مهما فعل فما هو إلا أحد مخلفات نظام المقتول صالح وأحد القادة الرئيسيين لحرب غزو الجنوب عام 1994م
الخميس 21 يونيو 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
المثل الحضرمي يقول (ما عاد تقبص بالذيل)، والرئيس هادي مهما فعل فما هو إلا أحد مخلفات نظام المقتول صالح وأحد القادة الرئيسيين لحرب غزو الجنوب عام 1994م، بالإضافة إلى أنه نائب الرئيس المقتول صالح.. ولن يستطيع هادي أن يغسل تاريخه الخياني المعيب، مهما فعل هو أو فعل إعلامه المطبّل له، فقد (سبق السيف العذل)، وما إصرار هادي على الوحدة أو الإتحاد إلا لأنه لا يستطيع الفكاك من النظام اليمني الشمالي المتورط في كل أعماله الإجرامية ضد الجنوب وضد الشعب الجنوبي.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
التحالف العربي ينفذ أول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور
بلاغ صحفي .. سفيرة حكومة شباب اليمن واطفاله في ألمانيا ستظل تعمل رغم إقالتها فجأة!
سياسي يمني: هذا ماقدمه التحالف العربي لقبائل حجور
أسعار الصرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم بعدن
أركان حرب اللواء 19 مشاة يفتتح بئراً تكفل اللواء بتجهيزها بالمعدات في مديرية نعمان
مقالات الرأي
  منذ انقلاب الحوثي على الشرعية اليمنية عمت الفوضى كل المدن اليمنية وعلى أثرها تعرض الاقتصاد اليمني
منذ تلقينا نبأ فاجعة وفاة الفقيد الاستاذ محمد مخشم المدير السابق لمكتب التربية والتعليم محافظة ابين، رحمة
نحن الجنوبيون من سعى الى الوحدة سعياً وسلمت قيادتنا الجنوبية الجمل بما حمل لعصابة صنعاء .وبالمقابل قابلت
صراع النفوذ  ليس نقطة الخلاف الوحيدة حاليا بين أبوظبي والرياض، بل يتعداها إلى ملفات أخرى، أبرزها ملف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من عبد الله بن آل عبد الله الحضرمي إلى أحمد بن فريد اليمني الجنوبي وبعد
خٌرافة هو إسم رجل من جٌهينة حسب بعض الروايات، وقد غاب عن أهله فترةً طويلةً، لم يصلهم خلالها أي خبر عنه، وعند
كمال الجعدني شاب، مر نحو عالم الإعلام بثقة وثبات، زاحم ليصل نحو السبق الإعلامي، فكان له ما أراد، ربما يتجاهله
  بعض البشر من عامة الناس ومثقفيهم؛ يريدون تحميل المسائل ما لا تحتمل من المعضلات، ولذلك هم لا تروق لهم
قبل أكثر من عشرة أعوام عرفته شابا نشيطا يعمل بحيوية واخلاص لخدمة عدن، وطالما كان نموذجا في عطاءه وجهوده في
الإخوة الذين يدعون لاجتماع في تاريخ ٥ مارس نقول لهم أن الائتلاف هو عبارة عن عمل وطني مشترك تحقق فيه الشراكة
-
اتبعنا على فيسبوك