مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 17 فبراير 2019 08:40 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

أمين محلي عدن بدر معاون يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 10:45 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

 

رفع المجلس المحلي بمحافظة عدن ممثلاً بأمينه العام بدر معاون، برقية تهنئة لفخامة الأخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الوطني الـ 56 لذكرى ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وقال أمين عام محلي عدن معاون في برقية التهنئة لفخامة الرئيس هادي، يشرفنا ويسعدنا ويطيب لنا أن نرفع لكم باسم كافة أعضاء السلطة المحلية في المحافظة والمديريات وأبناء عدن، بأسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة ثورة الـ 26 من سبتمبر 1962م المجيدة في ذكراها الـ 56 وهي المناسبة الغالية على أبناء الشعب اليمني، وكل عام وفخامتكم واليمن واليمنيين بعزة ورفعة وخير وسلام وأمن وأمان واستقرار، ورحم الله شهداء البلاد الأبرار وأسكنهم فسيح جناته.

وتمنى من الله عز وجل للرئيس هادي، بموفور الصحة والعافية والتوفيق والنجاح بمواصلة مهامه الوطنية الجسيمة بدعم وإسناد من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة حتى إيصال البلاد إلى بر الأمان من خلال إنهاء انقلاب ميليشيا جماعة الحوثي الإيرانية (الإماميين الجدد) وعودة كافة مؤسسات الدولة ومحافظات الجمهورية إلى حضن الشرعية ورفع راية الجمهورية اليمنية خفاقة عالية وشامخة فوق أعلى قمم جبال مران بمحافظة صعدة معقل الحوثيين، وبناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدالة والمساواة والنظام والقانون بين جميع أبنائها. 

وأضاف معاون: أن ثورة الـ 26 من سبتمبر طوت صفحة سوداء قاتمة من تاريخ اليمن المعاصر بالقضاء على الإمامة الكهنوتية البغيضة التي ظلت جاثمة لسنوات طويلة على صدر مختلف شرائح وفئات أبناء الشعب اليمني الذي عانى الويلات نتيجة ممارسة النظام الإمامي السلالي سياسته القائمة على أسوأ أشكال وأصناف الظلم والجهل والتخلف والتبعية والعبودية بحق أبناء اليمن الأحرار التواقين دوماً للحرية والانعتاق من قيود وبراثن الحكم الإمامي.

وجدد أمين عام المجلس المحلي في عدن بدر معاون، التأكيد على إصرار وعزم السلطة المحلية بعدن على مواصلة جهودها رغم الصعوبات والعراقيل الكبيرة الماثلة أمامها والتي تشكّل تحديات جسيمة، وذلك كله من أجل النهوض بمختلف مستويات وقطاعات الحياة العامة بمحافظة عدن وخصوصاً الخدمية والاقتصادية وانتشالها من أوضاعها الصعبة التي يعيشها في الوقت الراهن سكان ومدينة عدن الباسلة.

كما أكد أن أبناء محافظة عدن بمختلف فئاتهم وشرائحهم ومشاربهم يقفون صفاً واحداً خلف قيادة الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي، ويؤيدون بقوة اتخاذه كافة الإجراءات والقرارات الصائبة والحكيمة التي من شأنها معالجة الأوضاع الصعبة التي ألقت بظلالها السوداء بشكل رئيسي على حياتهم المعيشية، وضمان حياة كريمة وآمنة ومستقرة لهم، وهو الأمر الذي لن يتأتى ويتحقق إلا بوجود قيادة واقعية ومثالية على رأس هرم السلطة المحلية بعدن وتكاتف جهود الجميع دون استثناء.


المزيد في أخبار عدن
ورشة عمل في عدن تناقش التنوع الحيوي
نظمت وزارة المياه والبيئة ممثلة بالهيئة العامة لحماية البيئة بالتعاون مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة UNDP صباح اليوم في فندق كورال بالعاصمة عدن ورشة عمل خاصة
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية الاثنين 18 فبراير 2019م (المواعيد وخطوط السير)
مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية  لـ يوم الاثنين 18 فبراير 2019م : ◾رقم الرحله :609 خط الرحله : القاهره- عدن . الاقلاع : 02:30 بعد منتصف الليل. (توقيت القاهره)
الحراسة الأمنية للمنطقة الأولى بكهرباء عدن تعقب لـ"عدن الغد"
تلقت صحيفة "عدن الغد" تعقيبا من الحراسة الأمنية للإدارة العامة لكهرباء عدن المنطقة الأولى جاء فيه. طالعتنا صحيفتكم بنشر خبر بعنوان "عمال مؤسسة العامة للكهرباء




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
"عدن الغد" ترصد الفاجعة التي اهتزت على وقعها مدينة عدن وصنعاء: (زار عدن لاستخراج وثيقة سفر فكانت رحلته الأخيرة) ..حين تقتلك مدينتك الأم
زوجة قتيل الممدارة ترثيه بمرثية مؤلمة.. وتحكي ايامه الاخيرة
البيض يعلق على مخرجات الانتقالي في المكلا
المودع: عقب تبديل سلطة الرئيس هادي سيتم احتواء المشروع الانفصالي بدعم دولي كامل
شاب يقدم على الانتحار من على سطح مسجد ..تفاصيل
مقالات الرأي
 ‏لا توجد مكونات او قيادة جنوبية قديمة أو جديدة في الداخل او الخارج نستطيع أن نواجه بها حالياً الكارثة
طالعتنا عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية بآراء بعض من السياسيون الجنوبيون والصحفيون والكتاب في صدر
عارف العمريمع تدهور الوضع الامني وانتشار الفوضى بعد اكثر من عام من تحرير العاصمة المؤقتة عدن, وتداخل المهام
الأمن في أي دولة يندرج تحت القرار السياسي؛ فعندما تكون المنظومة السياسية المحلية (سلطة ومعارضة) مسيطرة على
لم يعد ينطلي على أي متابع في الشأن السياسي، التعاون الذي تقوم به مليشيا الحوثي مع إسرائيل، لضمان بقاءها
بحسب "المسيرة نت" فقد نجح الحوثيون، هذا اليوم، في إخراج ٢٠ مظاهرة متزامنة للتنديد بمؤتمر وارسو. مؤتمر وارسو هو
أيام قليلة فقط تفصلنا عن البث التجريبي لأول قناة فضائية جنوبية يطلقها المجلس الانتقالي من عدن وتحديدا من قلب
ثمانية أشهر لم يستلمون مرتباتهم قيادة محور عتق والأولوية التابعة له وهي اللواء الثلاثين مشاة واللواء البحري
المجلس الانتقالي ينشط حيناً، ويتوارى أحايين كثيرة، كموسم الزرع يعود علينا كل عام مرة، كموسم الدوم يمر
  نعم أتمنى من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية أن تقدم جميع أنواع الدعم والمساعدة
-
اتبعنا على فيسبوك