مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 15 فبراير 2019 09:47 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الجمعة 12 أكتوبر 2018 08:09 مساءً

رثاء فقيد الصحافة (عبدان دهيس)

ابو معتز رحمة الله عليه

لك أسفت الا اكون بين من يحملون هل انعي فيك الصحافة والعمل الإعلامي وانت من فرسانها الذين لم يسئ قلمهم لاحد و يوما كلمة تخرج عن قيم المهنة وآدابها

يا ياعبدان دهيس لمثواك الأخير وقد تضاعف حزنى على رحيلك لاننى لم اكن فى مقدمة من يحملون جسدك الطاهر لجنات الخلد ولكن اعزي وعزاء كل من فجعهم رحيلك المفاجئ انك ألان وأخيرا ستعيش هنيئا وانت فى حضرة من لا يعرف الظلم والإهمال وفى حضرة من يعرف قيم الرجال بإعمالهم وبقيمهم من يعطى الصالحين من عباده قدرهم فيكرمهم فى نعيم الآخرة بعد ان فقدوه في دنياهم فبإذنه سبحانه تعالى رب العرش العظيم ستكون بين طليعة من تولاهم برحمته فلتسعد يا ابو معتز ونزار. وأنت فى حضرته.

الان يا عبدان لن تعانى من المعاناة التى نعانيها في الحياة الدنيا.

اعجب لحالنا ولما أل اليه واقعنا ورحيل مثلك (ابو معتز) يفاجئني

دون سابق إنذار . لنبكيك وحدنا بل بكه عليك جدران ألصحافه والإعلام عندماعرفت ان الثرى احتضن جسدك الطاهر فأسفت ونحن قبيلة الاعلام ونحن عجزته ليس بيننا إلية تنقل مثل هذه الفجيعة الكبيرة فاختصر الموبايل المسافات والوقت واصبحت المعلومة متاحة فى ثوانى ولكن وبكل اسف يغيب هذا التواصل عن قبيلة الصحفيين.

في زمن العار  عبدان ماذا انعي فيك والكلمات وان بلغت مجلدات لن توفيك حقك

هل انعي فيك الصحافة والعمل الإعلامي وانت من فرسانها الذين لم يسئ قلمهم لاحد و يوما كلمة تخرج عن قيم المهنة وآدابها.

سأنعى فيك ( ابو نزار) الإنسان الذى زرع فى نفوسنا سماحة اللفظ والكلمة ومشاعر الحب والألفة والتواصل الاجتماعي بل انعى فيك العملة التى اصبحت نادرة فى دنيا الصحافة العزة بالنفس والأمانة وعفة اليد والتجرد.

رباه هذا (عبدان ابو معتز) الان تحت رحمتك يحمل بيمينه صفحات ناصعة البياض فان كان محسنا فضاعف من حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته يا غفور يا رحيم وانا لله وان إليه راجعون,

الصبر والسلوان لأهله وذويه ومحبيه وكل نفسآ ذاقه الموت ولن يبقى الا وجه ربك ذو الجلال والإكرام



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
التنباك أو التمباك او ( تمبوكوا ) او ( نشقات ) او ( وسكيت ) هذه مصطلحات يتداولها مدمنين تعاطي التنمباك هوه شجرة
ما يدور اليوم في الساحة المصرية من الدفع بالأوضاع للعودة إلى تثبت للحكم السابق وهو حكم العسكر والعودة إلى
من مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت الحضارة والتاريخ" تبدأ الخطوات الأولى لمراحل بناء الدولة الجنوبية, وتظهر
عندما عٌقد اجتماع للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في عدن وشارك أعضاء الجمعية من الحضارم هل رافقتهم قوات
  الحرية أهم حقوق الانسان ويحظر انتهاكها او تقييدها الاوفقاً لضوابط ومحددات موضوعية وزمنية تحفظ كرامة
  يقول المثل ما ضاع حق بعده مطالب و من هنا يأتي الدفاع المستميت للهيئة الإدارية للجمعية السكنية لعمال
    عندما زار نتنياهو سلطنة عمان في شهر اكتوبر 2018 لم يتطرق الحوثيون الى نشر هذا الخبر بل حاولوا بكل الطرق
الحمد لله الذي كان لي شرف معاصرة ثورة الجنوب التحررية منذ اندلاعها بعد العام 94م فقد كنت احد النشطاء في صفوف
-
اتبعنا على فيسبوك