مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 20 فبراير 2019 06:02 صباحاً

  

عناوين اليوم
مجتمع مدني

مؤسسة شباب أبين تنفذ مشروع توزيع أثاث مدرسي لمدرسة أبناء الفلاحين بخنفر

الخميس 06 ديسمبر 2018 08:51 مساءً
ابين (عدن الغد ) خاص :

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وبدعم من منظمة شركاء اليمن وإشراف وتنفيذ مؤسسة شباب أبين -المؤسسة المجتمعية الرائدة في محافظة أبين نفذت المؤسسة صباح اليوم الخميس6ديسمبر 2018م مشروع   توزيع أثاث  مدرسي لمدرسة أبناء الفلاحين في منطقة القرنعه بمديرية خنفر بحضور الأستاذ مهدي الحامد نائب محافظ محافظة أبين الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة أبين والأستاذ عبدالعزيز الحمزه وكيل محافظة أبين والشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية وعددا من الإخوة من  مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين والمحامي الأستاذ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في مديرية خنفر وآخرين .

وفي فعالية التوزيع اليوم قامت مؤسسة شباب أبين بتقديم وتوفير 50طاولة مدرسية مزدوجة للمدرسة وست سبورات حجم كبير للصفوف الدراسية كما تم توفير مراوح سقف وتوفير دفاتر وأقلام ومستلزمات مدرسية للطلاب والطالبات الأكثر احتياجا في المدرسة .

الاخ الأستاذ مهدي الحامد وفي كلمة له في فعالية توفير الأثاث المدرسي للمدرسة صباح اليوم   أشاد فيها  بدور  وجهود مؤسسة شباب أبين وبالجهة الداعمة منظمة شركاء اليمن في التفاعل مع احتياجات المدرسة وخدمة الطلاب والطالبات كما وجه الشكر إلى اللجنة المجتمعية المشرفة  في المنطقة .

ووجه الحامد خالص الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الذي وجه ببناء عشرة فصول دراسية لمدرسة أبناء الفلاحين في منطقة القرنعه خنفر خلال فترة شهرين وهو مالاقى ويلاقي ارتياحا واستحسانا وترحيبا من قبل أهالي المنطقة وشكر وثمن وشكر  الأمين العام للمجلس المحلي أبين  دور وجهود ومتابعة وحرص محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بموضوع  بناء مدرسة أبناء الفلاحين.

من جهته تحدث الأخ الأستاذ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين مؤكدا أنه ٱن الأوان لمحافظة أبين أن تنهض من بين الركام ولايمكن لها أن تنهض إلا بالاهتمام  بالتعليم على اعتبار أن التعليم هو البنية الأساسية التي يجب البدء به من أجل مستقبل أفضل تتحقق فيه كل الأهداف والغايات خدمة لمحافظة أبين الخير والعطاء .

ووجه الأستاذ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين الشكر والتقدير والعرفان لمنظمة شركاء اليمن على جهودها في محافظة أبين بشكل خاص ومحافظات الجمهورية بشكل عام خدمة للمواطنين والمجتمع وحل النزاعات .

وفي فعالية اليوم ايضا ألقى مدير مدرسة أبناء الفلاحين القرنعه كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين والحاضرات كلا باسمه وصفته مقدما الشكر والتقدير لمؤسسة شباب أبين- المؤسسة المجتمعية الرائده في أبين -وشكر للسلطة المحلية في المحافظة وللمنظمة الداعمة منظمة شركاء اليمن على كل الجهود التي بذلت وتبذل خدمة للمنطقة والطلاب  والمواطنين .

عقب ذلك قام الأمين العام للمجلس المحلي أبين ومدير عام خنفر ورئيس مؤسسة شباب أبين والأخوة في مكتب التربية والتعليم أبين بزيارة ميدانية للاطلاع على الموقع الجديد   المخصص لبناء العشرة الفصول الدراسية لمدرسة أبناء الفلاحين  التي وجه رئيس الجمهورية ببنائها برعاية محافظ المحافظة .

وفي سياق آخر متصل قام مدير عام خنفر  ومعه مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر ورئيس مؤسسة شباب بزيارة ميدانية تفقدية إلى منطقة المسيمير بمديرية خنفر لتفقد أوضاع وأحوال النازحين في المنطقة حيث قامت مؤسسة شباب أبين  بتقديم وعمل  حمامات طوارئ للنازحين  في المنطقة إضافة إلى قيام المؤسسة بتقديم خزانات مياه شرب لهم .

* من نائف زين ناصر


المزيد في مجتمع مدني
منتدى شباب المهرة الصحي التطوعي يدشن المساعدات العينية لمرضى غسيل الكلى بمستشفى الغيضة المركزي.
دشن منتدى ملتقى شباب المهرة الصحي التطوعي، اليوم، مبادرة "عون المرضى" بتوزيع المساعدات العينية لمرضى قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الغيضة المركزي برعاية كريمة من
مؤسسة صح لحقوق الإنسان تدين قصف الميليشيات الحوثية لسوق شعبي في التحيتا
ادانت مؤسسة صح لحقوق الانسان بأشد العبارات المجزرة البشعة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الاجرامية المتمثلة بقصف المليشيات الحوثية سوق المتينة أحد الأسواق الشعبية
تواصل أعمال الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإحصاء بوزارة التخطيط حول نظام KOBOCOLLECTOR
تواصلت اليوم الثلاثاء الموافق 19 فبراير 2019م،ولليوم الرابع على التوالي وبوتيرة عالية ولليوم الرابع على التوالي فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإحصاء




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
التحالف العربي ينفذ أول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور
عاجل : جرحى في اشتباك مسلح بانماء
سياسي يمني: هذا ماقدمه التحالف العربي لقبائل حجور
شهود عيان : مسلحون مقنعون يختطفون شخصا بعقبة عدن
أسعار الصرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم بعدن
مقالات الرأي
  لا أسوأ من أن استخدام الفضيلة للتستر على الرذيلة .. لا أقبح من ذلك إلا محاولة جماعة الحوثي الدفاع عن نظام
  بالأمس كانت أوفا النعامي بسجون ومعتقلات مليشيات الحوثية الاجرامية واليوم يشهرون بالإعدام عن إسماء
ان الرأسمالية ( الامبريالية ) وفي مقدمتها الادارة الامريكية ومعها ادارة الموقع الصهيوني المتقدم في جسد (
أثبت ولا يزال يثبت ويؤكد لنا فخامة القائد المشير عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية كل يوم أنه ربان السفينة
  منذ انقلاب الحوثي على الشرعية اليمنية عمت الفوضى كل المدن اليمنية وعلى أثرها تعرض الاقتصاد اليمني
منذ تلقينا نبأ فاجعة وفاة الفقيد الاستاذ محمد مخشم المدير السابق لمكتب التربية والتعليم محافظة ابين، رحمة
نحن الجنوبيون من سعى الى الوحدة سعياً وسلمت قيادتنا الجنوبية الجمل بما حمل لعصابة صنعاء .وبالمقابل قابلت
صراع النفوذ  ليس نقطة الخلاف الوحيدة حاليا بين أبوظبي والرياض، بل يتعداها إلى ملفات أخرى، أبرزها ملف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من عبد الله بن آل عبد الله الحضرمي إلى أحمد بن فريد اليمني الجنوبي وبعد
خٌرافة هو إسم رجل من جٌهينة حسب بعض الروايات، وقد غاب عن أهله فترةً طويلةً، لم يصلهم خلالها أي خبر عنه، وعند
-
اتبعنا على فيسبوك