مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 23 أبريل 2019 04:59 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

محافظ المهرة يتكفل بتكاليف مشاركة خيبل والشعلة في البطولة العربية بتونس

الثلاثاء 12 فبراير 2019 06:40 مساءً
المهرة (عدن الغد ) خاص :

تكفل معالي محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بتكاليف مشاركة ناديي خيبل المهرة والشعلة عدن ممثلي اليمن في البطولة العربية لكرة الطائرة الـ37 المقامة حالياً في جمهورية تونس، في لفتة وطنية تجسد الترابط الأخوي بين كافة أبناء الوطن اليمني الغالي، ودعماً سخياً وتشجيعاً للقطاع الشبابي والرياض، وبهدف إعلاء اسم اليمن من خلال المحافل الرياضية الدولية.

وعبّر الدولي الكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة بعدن عن شكره الجزيل باسمه وجميع أعضاء الهيئة الإدارية ولاعبي ومنتسبي النادي، للشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة، لموقفه، الذي وصفه، بأنه قل أن تجد له مثيل في هذا الوقت، وذلك بعد مبادرته بدعم بعثة نادي الشعلة لكرة الطائرة المشاركة في البطولة العربية لكرة الطائرة في تونس الخضراء.

وأضاف، "أبوعلاء"، قائلاً : أن اليأس تسلل إلينا بسبب عدم إكتمال المبلغ المطلوب للمشاركة من رسوم وبدلات السكن والتغذية، وإن كل ما استطعنا توفيره بعد سعي ومتابعة حثيثة هو قيمة التذاكر من (عدن - القاهرة - تونس) وشراء جميع المستلزمات الرياضية للبعثة من خلال الدعم المقدم من عدة جهات وهي رئاسة الوزراء ووزارة الشباب والرياضة والمؤسسة الاقتصادية بعدن وشركة مصافي عدن.

 واستطرق نجم المنتخبات الوطنية "أبوعلاء"، : وكنا نحتاج إلى تقريبا نصف تكلفة المشاركة في البطولة لكي نتمكن من السفر، ولكن بنخوة الوطنية أنبرى سيادة محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت بموقفه الذي لن ننساه وقدم الدعم وتكفل بما تبقى من تكاليف، والذي مكّن النادي من السفر للمشاركة في البطولة العربية مع شقيقه نادي خيبل بالمهرة، بعد إن كنا في طريقنا للاعتذار عن المشاركة.

ويعكس هذا الدعم المقدم من محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت الاهتمام الكبير الذي يوليه بالجانب الرياضي الذي شهد تحسن ملحوظ في المهرة على مستوى الأندية والبنية التحتية الرياضية.. وكان باكريت ومنذ توليه زمام المحافظة قد طمأن الشباب والرياضيين بأن التنمية الرياضية تحتل أولوية بالنسبة له ووعد بدعم الأندية والاتحادات الرياضية وتوفير البيئة المناسبة لإنعاش الرياضة، من إيمانه المطلق بأهمية القطاع الرياضي وانعكاسه الإيجابي على المجتمعات.

الجدير بالذكر إن بعثة ناديي خيبل المهرة والشعلة عدن قد غادرت أرض الوطن، وسط وداع رسمي من قيادتي السلطة المحلية بمحافظتي المهرة وعدن، متوجهة إلى جمهورية تونس لتلتقي هناك رافعة شعار تمثيل الوطن خير تمثيل وتحقيق ماركز مشرفة تليق بسمعة الرياضة اليمنية.


المزيد في رياضة
ديبالا يختار مثله الأعلى.. ويصف سحر رونالدو
كشف الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، عن مثله الأعلى في ملاعب كرة القدم، مشيد أيضا بزميله في الفريق كريستيانو رونالدو. ورد ديبالا على رسائل العديد من
زيدان يحسم قراره بشأن مستقبل كروس
تراجع مستوى توني كروس، لاعب ريال مدريد بشكل واضح في هذا الموسم، وجلس في أكثر من مرة على مقاعد البدلاء، ما جعل الشك يُحيط بمستقبل النجم الألماني، الذي يُعد واحدا من
تشيلسي ينتزع المركز الرابع رغم التعادل مع بيرنلي
فشل فريق نادي تشيلسي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه بيرنلي ليكتفي بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، فريق المدرب شون دايتش حل ضيفاً على ملعب ستامفورد بريدج في




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  لاشك اني عندما قلت في مقال سابق لي منذ فترة، وانصفت به هذا الفريق بموضوع وكان بعنوان (الزمالك الجويري..
 في رياضة أبين يكفي أن تكون ضمن (سكان) علبة الفول ، محصور بين جدران صفيح معدني هش ، تطفو مثل البقية ، فأنت لا
يلعب الإعلام الرياضي دورا مهما في نقل مجريات الأحداث على الساحة الرياضية، رغم شحة الإمكانيات لوسائل الإعلام
    طموح، وأمل كبير، وانتصارات عالية تحققها افرقتنا (الثلاث)..الكواكب وشباب الحامية والنجم الساحلي. وهي
* دائما يسمو نادي التلال بمبادئه وثوابته الوطنية فوق الجميع ، يسبق المتسابقين في مضمار (رد الجميل) بمسافة
يقال "إذا عرف السبب بطل العجب" مثل قديم يلامس قراءتة كثير من المشاكل ، وقيل أيضا في مثل آخر "يبقى السؤال مفتاح
  * العلاقة بين المدرب الوطني (سامي نعاش) وأمين عام اتحاد القدم (حميد شيباني) علاقة يشوبها الكر والفر
  الحديث عن الرياضة اليمنية وامجادها وتاريخها العريق لابد من الإشارة أو ذكر الشخصية الوطنية والرياضية
-
اتبعنا على فيسبوك