مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 28 نوفمبر 2020 01:27 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار عدن

وثيقة حكومية تكشف فساد ب 100 مليون ريال من قبل قيادة السلطة المحلية بعدن

الثلاثاء 31 مارس 2020 08:56 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

كشفت وثيقة رسمية صادرة عن الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة عن واقعة فساد وتصرف غير قانونية بمبلغ وقدره 100 مليون ريال من ميزانية محافظة عدن .

وبحسب الرسالة الرسمية الموجهة من علوية بن بريك إلى محافظ عدن تتساءل عن سبب صرف مبلغ وقدره 100 مليون ريال بطريقة غير مشروعة.

وتشير الرسالة إلى ان ماتم صرفه تم بطريقة مخالفة للقانون .

وجاء في الرسالة :"

الأخ / محافظ محافظة عدن المحترم تلقي الجهاز مذكرة مدير عام مديرية المنصورة رقم ( 7 ) وتاريخ 2020 / 01 / 16 م بخصوص إصداركم لتوجيهات غير قانونية بالاشتراك مع مدير مكتب المالية م / عدن إلى البنك المركزي اليمني تقتضي سحب مبلغ 100000000 ريال من حسابات مديرية المنصورة إلى حساب صندوق النظافة ومن ثم صرفها في اغراض لا علاقة لها بنشاط الصندوق وذلك بالمخالفة لأحكام قانون السلطة المحلية رقم ( 4 ) لسنة 2000 م ولائحته التنفيذية وكذلك اللائحة المالية للسلطة المحلية ، علماً بان مثل هذا الاجراء سوف يؤثر سلباً على مستوى أداء المديريات ويعرقل تنفيذ المشاريع الخاصة بها . وعليه نامل الاطلاع والرد خلال يومين من تاريخه . وتقبلوا خالص تحياتنا . . .

 علوية عبدالعزيز بن بريك مدير فرع الجهاز


المزيد في أخبار عدن
الحداد : سوف نحدد خلال الساعات المقبلة إعلان تشكيل حكومة شباب عدن
  صرح المحامي والناشط الحقوقي ايمن الحداد بصفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الاعلان عن تشكيل حكومة شبابية بالعاصمة عدن خلال الساعات المقبلة .   وأكد
تخرج ٢٠ شرطية بعدن من دورة تدريبية متخصصة في مجال المباحث الجنائية..
      شهدت العاصمة المؤقتة عدن، الخميس، حفل تخرج دفعة محققات من مدرسة الشرطة النسائية لعدد ٢٠ شرطية بعد إكمالهم لدورة تدريبية متخصصة في مجال المباحث الجنائية
بتوجيهات مدير الشيخ عثمان تنفذ اعمال الصيانة الدورية لخطوط شبكة اليرف الصحي
من منيف عبد الغفور    بتوجيهات مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية نفذ عمال الصرف الصحي بمديرية الشيخ عثمان اعمال الصيانة الدورية باشراف مدير


تعليقات القراء
454612
[1] الفساد قتل المواطن الوطني البسيط
الثلاثاء 31 مارس 2020
منصور | عدن
الفساد افه المجتمع اليمني من قبل قيادات ومسؤولين خانوا الأمانه وخيانته الوطن وهذا الذي انهك البلاد والعباد وكأنهم سيخلدون في الدنيا. كيف سيلقوا ربهم .اتقوا الله في موارد الدوله التي تخدم جميع اليمنيين. قيادات لا تهم فقير ولا مسكين بس نفسي نفسي، ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبته أيدي الناس. الفساد يصنعه بالذين يدعون في حمايه الوطن، يعجبك قولهم في الحياة الدنيا ويشهدون الله مافي قلوبهم وهم الشد الخصام

454612
[2] سالمين ابوك ماكان سارق من علمك السرقه ياتافه
الثلاثاء 31 مارس 2020
وليد الجازعي | عدن
هل يعقل يكون هذه الذي رايحته تزكم الأنوف ابن سالم ربيع حسبي الله ونعم الوكيل وبالفعل كما يقول المثل الأب ليس الذي خلف بل الذي ربى وانت رباك عفاش ياحماده لعنة الله على من رباك يافاسد

454612
[3] {{ من ارشيف الاستاذ / علي سنان القاضي }}••{السرقة إمتداداً لسرقات قحطان الشعبي لاملاك واموال الجنوبيين في مارس 1968م}•• {بالاحضان ياقحطان ياأبونا ياأبو النشالون ولصوص الاستقلال- بالاحضان والسرقات للمستحقات والتامينات ياقحطان والطرد والتهجير والحبس والشنق والاغتصاب}••••{{ إنّ الأيام دول، فهي لا تدوم على حال، ولا تدوم لإنسان، ويجب أن يعلم الظالم بأنّ كل شرّ يفعله، وكلّ خير يمنعه سوف يُردّ عليه يوماً ما }}
الثلاثاء 31 مارس 2020
(( ضرار القاضي )) | (( المانيا - قبرص - الخليج ))
[[ الله يرحم قحطان في 1981/07/07م ونجيبة الشعيبية تتغنىٰ بامجاد الجوع والمصادرات لكل شئ جميل بالجنوب ]]•[[ونُفوق اسماك بحار عدن مستمر وتستشهد الاسماك فوق الرمال !!احتجاجاً على التسمية - كورنيش قحطان الشعبي ]]>••• <{{ يجعلنا الموت نتساوى في القبر وليس في الأبدية }}••• {{ كم من عزيزٍ أذل الموتُ مصرعه كانت على رأسهِ الراياتُ تخفقُ }}••{{ ومن لم يمتْ بالسيفِ ماتَ بغيرِه تنوعتِ الأسبابُ والداءُ واحدُ }}> =========================================================================== ••<{{ الشاعر الكبير يظل في الوجدان اكثر من الفنان ~~ والفنان يظل في ذاكرة الفواد اطول من الشاعر ~~ والاثنان يلتقيان عند ارشيف ابن القاضي في المكتب القبرصي اليمني للتوثيقات !! }}>•• =========================================================================== ••<{{ 1967 م القاهرة - ماهذٰا ياهذٰا ؟ إبن أمآن }}>••{ 1 }<{{{ هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠٠ مالي أراك مفزوعاً )) •••• { 2 } {{هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠٠ مالي أراك مبطوحاً }}••••{ 3 }{{ هاكَ ماكَ يانجيبَ ٠٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ منكوساً }}••••{ 4 }{{ هاكَ ماكَ يانجيب٠٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ مفلوخاً }}•••• { 5 }{{ هاكَ ماكَ يافيصل ٠٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ مَشدُوداً }}•••• { 6 }{{ آه مِنك وآه مِنكُم ٠٠٠٠٠٠٠رَجُلَان فوق وَتَحَتْ }}••••{ 7 }{{ لَوْ طَعَمَ النيا ؟؟؟٠٠٠٠٠٠٠ لِذَة المَنيو ؟؟ لَأنتَا ؟؟؟ }}}>••[[ مع اعتذراي لِلأموات]] =========================================================================== ••<{{ 1953م الخرطوم - وماأدراكَ ٠٠ ياهذٰا ؟ إبن أمآن }}>••{ 1 } <{{{ وما - ادراكَ يا هذا ٠٠٠٠٠٠٠هل فتنة الدنيا }}•••• { 2 } {{ مالي - أراكَ راضٍ ٠٠٠٠٠٠٠وغير راضٍ ياهذا }}••••{ 3 }{{ فنون وتعليم وافراح ٠٠٠٠٠٠٠جنون واتراح واحزان }}••••{ 4 }{{ يشدوا الشعبي الأفآق ٠٠٠٠٠٠٠ويعانق الشعبي الأهآت }}••••{ 5 }{{ أهلاً مولوداً بالرحاب ٠٠٠٠٠٠٠ أهلاً مولوداً بالترحاب }}•••• { 6 }{{ الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ٠٠٠٠٠٠٠والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ }}••••{ 7 }{{ الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠٠٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة }}••••{ 8 }{{ ولكل دابة لقيطَ ٠٠٠٠٠٠٠وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ }} ••••{ 9 }{{ نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠٠٠٠٠وَنَوَاحُ النهار عَارُ }}••••{ 10 } {{ غَابَا قَحطَان والفارسي ٠٠٠٠٠٠٠ وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ }}}>••[[ مع إعتذاري لِلأموات ]]

454612
[4] {{ من ارشيف الاستاذ / علي سنان القاضي }}••{السرقة إمتداداً لسرقات قحطان الشعبي لاملاك واموال الجنوبيين في مارس 1968م}•• {بالاحضان ياقحطان ياأبونا ياأبو النشالون ولصوص الاستقلال- بالاحضان والسرقات للمستحقات والتامينات ياقحطان والطرد والتهجير والحبس والشنق والاغتصاب}••••{{ إنّ الأيام دول، فهي لا تدوم على حال، ولا تدوم لإنسان، ويجب أن يعلم الظالم بأنّ كل شرّ يفعله، وكلّ خير يمنعه سوف يُردّ عليه يوماً ما }}
الثلاثاء 31 مارس 2020
(( ضرار القاضي )) | (( المانيا - قبرص - الخليج ))
[[ الله يرحم قحطان في 1981/07/07م ونجيبة الشعيبية تتغنىٰ بامجاد الجوع والمصادرات لكل شئ جميل بالجنوب ]]•[[ونُفوق اسماك بحار عدن مستمر وتستشهد الاسماك فوق الرمال !!احتجاجاً على التسمية - كورنيش قحطان الشعبي ]]>••• <{{ يجعلنا الموت نتساوى في القبر وليس في الأبدية }}••• {{ كم من عزيزٍ أذل الموتُ مصرعه كانت على رأسهِ الراياتُ تخفقُ }}••{{ ومن لم يمتْ بالسيفِ ماتَ بغيرِه تنوعتِ الأسبابُ والداءُ واحدُ }}> =========================================================================== ••<{{ الشاعر الكبير يظل في الوجدان اكثر من الفنان ~~ والفنان يظل في ذاكرة الفواد اطول من الشاعر ~~ والاثنان يلتقيان عند ارشيف ابن القاضي في المكتب القبرصي اليمني للتوثيقات !! }}>•• =========================================================================== ••<{{ 1967 م القاهرة - ماهذٰا ياهذٰا ؟ إبن أمآن }}>••{ 1 }<{{{ هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠٠ مالي أراك مفزوعاً )) •••• { 2 } {{هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠٠ مالي أراك مبطوحاً }}••••{ 3 }{{ هاكَ ماكَ يانجيبَ ٠٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ منكوساً }}••••{ 4 }{{ هاكَ ماكَ يانجيب٠٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ مفلوخاً }}•••• { 5 }{{ هاكَ ماكَ يافيصل ٠٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ مَشدُوداً }}•••• { 6 }{{ آه مِنك وآه مِنكُم ٠٠٠٠٠٠٠رَجُلَان فوق وَتَحَتْ }}••••{ 7 }{{ لَوْ طَعَمَ النيا ؟؟؟٠٠٠٠٠٠٠ لِذَة المَنيو ؟؟ لَأنتَا ؟؟؟ }}}>••[[ مع اعتذراي لِلأموات]] =========================================================================== ••<{{ 1953م الخرطوم - وماأدراكَ ٠٠ ياهذٰا ؟ إبن أمآن }}>••{ 1 } <{{{ وما - ادراكَ يا هذا ٠٠٠٠٠٠٠هل فتنة الدنيا }}•••• { 2 } {{ مالي - أراكَ راضٍ ٠٠٠٠٠٠٠وغير راضٍ ياهذا }}••••{ 3 }{{ فنون وتعليم وافراح ٠٠٠٠٠٠٠جنون واتراح واحزان }}••••{ 4 }{{ يشدوا الشعبي الأفآق ٠٠٠٠٠٠٠ويعانق الشعبي الأهآت }}••••{ 5 }{{ أهلاً مولوداً بالرحاب ٠٠٠٠٠٠٠ أهلاً مولوداً بالترحاب }}•••• { 6 }{{ الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ٠٠٠٠٠٠٠والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ }}••••{ 7 }{{ الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠٠٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة }}••••{ 8 }{{ ولكل دابة لقيطَ ٠٠٠٠٠٠٠وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ }} ••••{ 9 }{{ نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠٠٠٠٠وَنَوَاحُ النهار عَارُ }}••••{ 10 } {{ غَابَا قَحطَان والفارسي ٠٠٠٠٠٠٠ وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ }}}>••[[ مع إعتذاري لِلأموات ]]

454612
[5] {{ من ارشيف الاستاذ / علي سنان القاضي }}••{السرقة إمتداداً لسرقات قحطان الشعبي لاملاك واموال الجنوبيين في مارس 1968م}•• {بالاحضان ياقحطان ياأبونا ياأبو النشالون ولصوص الاستقلال- بالاحضان والسرقات للمستحقات والتامينات ياقحطان والطرد والتهجير والحبس والشنق والاغتصاب}••••{{ إنّ الأيام دول، فهي لا تدوم على حال، ولا تدوم لإنسان، ويجب أن يعلم الظالم بأنّ كل شرّ يفعله، وكلّ خير يمنعه سوف يُردّ عليه يوماً ما }}
الأربعاء 01 أبريل 2020
(( ضرار القاضي )) | (( المانيا - قبرص - الخليج ))
[[ الله يرحم قحطان في 1981/07/07م ونجيبة الشعيبية تتغنىٰ بامجاد الجوع والمصادرات لكل شئ جميل بالجنوب ]]•[[ونُفوق اسماك بحار عدن مستمر وتستشهد الاسماك فوق الرمال !!احتجاجاً على التسمية - كورنيش قحطان الشعبي ]]>••• <{{ يجعلنا الموت نتساوى في القبر وليس في الأبدية }}••• {{ كم من عزيزٍ أذل الموتُ مصرعه كانت على رأسهِ الراياتُ تخفقُ }}••{{ ومن لم يمتْ بالسيفِ ماتَ بغيرِه تنوعتِ الأسبابُ والداءُ واحدُ }}> =========================================================================== ••<{{ الشاعر الكبير يظل في الوجدان اكثر من الفنان ~~ والفنان يظل في ذاكرة الفواد اطول من الشاعر ~~ والاثنان يلتقيان عند ارشيف ابن القاضي في المكتب القبرصي اليمني للتوثيقات !! }}>•• =========================================================================== ••<{{ 1967 م القاهرة - ماهذٰا ياهذٰا ؟ إبن أمآن }}>••{ 1 }<{{{ هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠٠ مالي أراك مفزوعاً )) •••• { 2 } {{هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠٠ مالي أراك مبطوحاً }}••••{ 3 }{{ هاكَ ماكَ يانجيبَ ٠٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ منكوساً }}••••{ 4 }{{ هاكَ ماكَ يانجيب٠٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ مفلوخاً }}•••• { 5 }{{ هاكَ ماكَ يافيصل ٠٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ مَشدُوداً }}•••• { 6 }{{ آه مِنك وآه مِنكُم ٠٠٠٠٠٠٠رَجُلَان فوق وَتَحَتْ }}••••{ 7 }{{ لَوْ طَعَمَ النيا ؟؟؟٠٠٠٠٠٠٠ لِذَة المَنيو ؟؟ لَأنتَا ؟؟؟ }}}>••[[ مع اعتذراي لِلأموات]] =========================================================================== ••<{{ 1953م الخرطوم - وماأدراكَ ٠٠ ياهذٰا ؟ إبن أمآن }}>••{ 1 } <{{{ وما - ادراكَ يا هذا ٠٠٠٠٠٠٠هل فتنة الدنيا }}•••• { 2 } {{ مالي - أراكَ راضٍ ٠٠٠٠٠٠٠وغير راضٍ ياهذا }}••••{ 3 }{{ فنون وتعليم وافراح ٠٠٠٠٠٠٠جنون واتراح واحزان }}••••{ 4 }{{ يشدوا الشعبي الأفآق ٠٠٠٠٠٠٠ويعانق الشعبي الأهآت }}••••{ 5 }{{ أهلاً مولوداً بالرحاب ٠٠٠٠٠٠٠ أهلاً مولوداً بالترحاب }}•••• { 6 }{{ الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ٠٠٠٠٠٠٠والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ }}••••{ 7 }{{ الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠٠٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة }}••••{ 8 }{{ ولكل دابة لقيطَ ٠٠٠٠٠٠٠وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ }} ••••{ 9 }{{ نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠٠٠٠٠وَنَوَاحُ النهار عَارُ }}••••{ 10 } {{ غَابَا قَحطَان والفارسي ٠٠٠٠٠٠٠ وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ }}}>••[[ مع إعتذاري لِلأموات ]]

454612
[6] {{ من ارشيف الاستاذ / علي سنان القاضي }}••{السرقة إمتداداً لسرقات قحطان الشعبي لاملاك واموال الجنوبيين في مارس 1968م}•• {بالاحضان ياقحطان ياأبونا ياأبو النشالون ولصوص الاستقلال- بالاحضان والسرقات للمستحقات والتامينات ياقحطان والطرد والتهجير والحبس والشنق والاغتصاب}••••{{ إنّ الأيام دول، فهي لا تدوم على حال، ولا تدوم لإنسان، ويجب أن يعلم الظالم بأنّ كل شرّ يفعله، وكلّ خير يمنعه سوف يُردّ عليه يوماً ما }}
الأربعاء 01 أبريل 2020
(( ضرار القاضي )) | (( المانيا - قبرص - الخليج ))
•<{{في 17 مارس 1968م, أصدر - المدعوا - قحطان الشعبي بتفويض عصابة صفقة الاستقلال وصفعةالجنوب والجنوبيين !! واصبحت العصابة دولة لصوص !! }}••• {{ قراراً أرعن وظالم بفصل وحرمان خيرة أبناء عدن من وظائفهم بدرجات طبيب - قاضي - محامي - فنان - اعلامي - اقتصادي - رجل اعمال - مهندس- مذيع - مذيعة - استاذ - صحفي - اديب - بحجة عمالتهم للانتداب !! {{ نص القرار - إنهاء خدماتهم وحرمانهم من حقوق ومستحقات نهاية الخدمة (( سرقة مكشوفة وهم كما وردت اسماءهم - ومن إنجازات الاستقلال القذر بقذارة مروجي الاستقلال الجهلة والمجرمين واولاد الشوارع وتربية المقاهي والطرقات ومحلات الحلاقة - في 30 نوفمبر المشوؤم !! 1967م - باكورة الضحايا بعد ثلاثة اشهر فقط من جلاء الانتداب الرحيم ناهيك عن عشرات الألآف من المعتقلين وتم تصفيتهم في السجون !!}}٠ ===========================================================================   ((1-إبراهيم محمد علي لقمان ))—    ((2-علي غانم كليب))—    ((3-محمد صالح عفارة))—     ((4-حسين هادي عوض   ((5-  محسن حسن خليفة))—   ((6- خليل محمد خليل))—     ((7-عبدالله حميد خليفة))—     ((8-علي قاسم علي))—    ((9- علي محمد صالح همشري))—   ((10- إبراهيم روبله))—  ((11-أحمد محمد باشراحيل— ((12-أحمد محمد زوقري—    ((13- محمد نايف صالح))—  ((14-  حسن سالم باصديق—    ((15-عبده علي أحمد))—  ((16-علوي أحمد بركات— ((17- حسن ياسين مراب))—  ((18- عبدالوهاب دحوم))— ((19– ياسين محمد مكي))—  ((20- حسين محمد الصافي))—  ((21-محمود عبدالوهاب شودري))—   ((22-عزيز فضل عباس))—  ((23-يوسف كرم علي))— ((24-أحمد سعيد الريامي))— ((25- عبدالحميد حسب الله))— ((26- محمد حسين شهاب))— ((27- علي كليب غانم))— ((28- نديم عبدالله عباس))— ((29- أحمد سيف مفلحي))— ((30فيصل علوي بن يحي العلوي))— ((31- حسين حميد عولقي))— ((32-جميل عبدالله عباس))— ((33-عمر إحسان الله))— ((34-صالح إبراهيم حريري))— ((35-عمر محمد حسن مدي))— ((36- عبدالرحمن حيدري (37- فضل حسن عولقي))— ((38- علوي عبدالرحمن الجفري))— ((39-  صالح فريد عولقي))—  ((40- ناصر حسين البعسي))— ((41- عيدروس علي سليماني))— ((42- عبدالقادر علي عفيفي))— ((43-محمد أحمد مقطري))— ((44- محمد أحمد عوض وحيدي))— ((45- عبد الرؤوف بارحيم))— ((46- عبدالحميد الوحيدي))— ((47-أحمد سقاف الكاف))— ((48- هلال علي برواني مساعد))— ((49- عبدالحبيب تاج محمد))— ((50- أحمد شريف الرفاعي))— =========================================================================== ((51-محمد علي الفقيه))— ((52- سالم أحمد بامدهف))— ((53- السيدة عديلة بيومي))— ((54- محمد علي غالب))— ((55- محسن أحمد مهدي))— ((56- رياض عبدالله عنتر))— ((57- محمد عبده زيدي))— ((58- محمد محسن بركات))— ((59- ياسين عبدالله رحمة الله))— ((60- حسن محمود عبدالرحمن))— ((61- معتوق أحمد إسماعيل))— ((62- عبدالله قاسم سيف))— ((63- فؤاد فضل عباس))— ((64-صالح علوي يحي))— ((65- علي نعمان علي))— ((66- وهيب طه خليل))— ((67-  محمد حسين عبدالرحمن))— ((68- ناصر محمد باسويد))— ((69- عبدالله محمد المقبلي))— ((70- عبده عوض شمسان))—  (( 71- أحمد سلطان سيف))— ((72- يوســـــف خـــــان))— ((73- منصور محاسب))— ((74- أختر عبدالعزيز إسماعيل))— ((75- يوسف أحمد علي بُهري))— ((76- محمد عبدالرحمن صديق))— ((77- محمود حسن علي))— ((78- أحمد علي جعفر))— ((79-أحمد محمود رمضان))— (( 80- كمال عبدالله يار))— ((81-منير محمد خــان))— ((82- إبراهيم عبدالحميد))— ((83-محمد حسين فندا))— ((84- أحمد عمر خـان))— ((85- فدى حسن عبدالكريم))— ((86- محمد شافي فهيم الدين))— ((87- حسين عبدالرحمن نواب))— ((88- الدكتور- محمد عبدالله عفارة))— ((89--حسين نصرت علي))— ((90-محمد عبدالله زايد))— ((91- علي أحمد إسماعيل))— ((92- صالح قردش))— ((93- مجاهد سعيد صالح))— ((94- محمد راشد صالح))— ((95-خالد عبد علي))— ((96-عبدالله عبده بلال))— ((97-احمد نور محمد شيخ))— ((98- سعيد سليمان هاشمي))— ((99- جميل بلاله ورسمة))— ((100- أحمد عمر محمد))— =========================================================================== ((101-رشاد محمد عبدالقادر))— ((102- محمد سعيد علي))— ((103 أحمد بن أحمد عبدالله))— ((104- حسين عبدالله عمر شرف ((105-عبدالماجد عبدالرب))— ((106- أحمد علي باشراحيل))— ((107- حميد محمد جعفر))— ((108- ياسين محمد أمين))— ((109-  محمد نصرت علي))— ((110- عباس حسن محمد يوسف))— ((111-مصطفى ياسين إبراهيم))— ((112- أنور شكور))— ((123- أحمد كمال))— ((124- حسين إسماعيل عبدالرحمن))— ((115-سعيد قيوم))— ((115-محمد مبارك عويضة))— ((117-شفافو دين شامو))— ((118- عبدالجواد البندري))— ((119- عبدالرحيم لقمان))— ((120- حسين علي بُهري))— ((121-محمــــــــد خان— ((122- عبدالله يوسف— ((123-أحمد محمد سعد— ((124- أنـــور زكريا— ((125- عبدالمجيد محمد فقير— ((126- عثمان قائد عون— ((127- علي محمد موسى— ((128-عبدالله سالم عبده— ((129-قاسم محمد عبدالشكور— ((130- عبدالعزيز محمد خليل— ((131- وديع سالم حُميدان— ((132- علي عبدالله الحبشي ((133- يوسف حسن صعيدي— ((134-عبدالله الخضر— ((135- عبدالرحمن عمر عقبه— ((136- محمود بهادر خان— ((137-عبدالقادر سالم حميدان— ((138- محمود عبدالله البديجي— ((139- عبدالواسع حيدر— ((140-عبدالكريم جاوي— ((141-أحمد كليب غانم— ((142-عبدالمجيد حسب الله— ((143-حامد عبدالله زُليخي— ((144-سعيد محمد حسن فارع— ((145- محمد صالح فارع— ((146- أحمد علوي زُوقري— ((147- عبدالكريم طه خليل— ((148-محمد حنيف عبدالمجيد— ((149- علي محمد منيباري— ((150-أبو بكر شيخ محمود عراقي— ((151-عبدالكريم محمد— ((152- عبدالرسول دنجي— ((153- محمد معتوق مكاوي— ((154- محمد عُباد عطية— ((155- حسن محمد عبده شيباني— ((256- يوسف أحمد خان— ((157-محمد عبدالمجيد— ((158- دين محمد عبدالغفور— ((159- محمد عبدالله شيخ— ((160-عبدالله بن عبدالله عقربي— ((161- رستم دولت خان— ((162- فضل علي عثمان— ((163- شفيق حــــسن—}}>-



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : استشهاد 9 من جنود الانتقالي وقياديين اثر تعرضهم لقصف بجبهة الطرية
مسؤول حكومي: تشكيل الحكومة اصبح شبة جاهز وهذا ما يعرقل إعلانها
قصة اغرب الى الخيال .. مستشفى بعدن يحتجز مواطن داخل غرفة منذ أربعة اشهر لعدم قدرته على سداد مستحقات العلاج
قيادي مؤتمري كبير يعلن نيته العودة الى صنعاء
لقاء قبلي لقبائل باكازم في عدن يمهل السلطات 48 ساعة لضبط قتلة أبنائهم
مقالات الرأي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.ومساء الخير جنوبنا الحبيب ومساء الخير ياعدن دمت حرة وآمنة ياعدن  ⁃ عدن
يُقال أن ياسر اليماني يلمح بعودة وشيكة إلى صنعاء؛ عاصمة الدولة الهاشمية غير المعلنة، وهو القيادي المؤتمري
  يسعدني ويشرفني بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا الذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني في جنوب الوطن أن اهنئ
مامصير قضية الطالب العدني المتميز أحمد محمد احمد بن شعيب ورفيقه الذين قتلا بحادث تفحيط متهور لشابين
(أحكام الحوثيين تنم عن غباء سياسي وتكشف مدى إستحالة تعايش الجماعة مع بقية شرائح المجتمع) ! واضح جدا ان سلطات
    ✅ ماتمنيت ان اشخصن لكن الحدث فرض الشخصنة لانه حدث لن يسكت عنه او يرتضيه او يصنع المبررات له الا طبال ،
إن الخضوع لفكرة تقسيم اليمن طائفياً شر محض لسببين بديهيين هما: الأول: أن اليمن لم تكن حاضنة أو مرتعا لمذهب
المنطق يقول لكي ننقذ اليمن ، فلابد من حكومة فاعلة تضم وزراء نشطين وخبراء في مجال الإصلاحات السياسية
يعاني موظفي الدولة من انعدام تام للمرتبات وازدياد معاناتهم في مناطق الجمهورية كاملة في ظل موقف مخزي وفشل من
  كُتب بواسطة : محمد سالم بارمادة      من فترة وأخرى يحرص فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور
-
اتبعنا على فيسبوك