مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 09:33 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

الجعيدي لعبة كرة السلة بالمكلا واجهت الحقيقة في تحقيق إنجازات محلية ووطنية

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 05:03 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

أكد الأستاذ أنور عوض الجعيدي رئيس مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي الثقافي أن لعبة كرة السلة بالنادي تعد الواجهة الرئيسية للنادي وأن كانت كرة القدم تمتلك مكانة شعبية واسعة لكن هذه اللعبة خاصة في نادينا استطاعت ان تصل الى مراتب مشرفة وتحقق إنجازات محلية ووطنية .

وأشار رئيس النادي في لقائه بالجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة والمدرب السلوى المخضرم الكابتن سيف الدين بشير ومساعده ولاعب الفريق الكابتن محمد كرامه الجريري وأداري الفريق عمر الشاوش وجمع من لاعبي الفريق السلوى بالنادي بحضور نائب رئيس النادي الأستاذ أحمد باعكابة وجميع أعضاء الإدارة  , إلى أن الحفاظ على مكانة هذه اللعبة في النادي بين الأندية الوطنية تقع على عاتق الجميع وليس الإدارة , وكما يقال أن الوصول للقمة امر سهلة , لكن كيف المحافظة عليها ليس بالأمر السهل.

ولفت الجعيدي أن الإدارة تولى لعبة وفريق كرة السلة اهتماما كبيرا أسوة بغيرها من الألعاب الرياضية ووفقا للإمكانيات المتاحة ونحن نبذل كل ما بوسعنا من أجل تحقيق المتطلبات التي يحتاجها الفريق السلوي في هذه المرحلة .

وأثنى رئيس مجلس إدارة نادي المكلا على كل جهود الجهاز الفني والإداري واللاعبين وتضحياتهم في أداء التدريبات اليومية رغم عدم توفر المكان المناسب لممارسة التمارين , كونه يتم حاليا تجهيز منشأة ملاعب الفقيد طاهر باسعد ضمن مشروع السلطة المحلية في المديرية والذي وصل الى مرحلة متقدمة في الإنجاز.

مؤكداً أن مستقبل لعبة كرة السلة بالنادي هي مرهونة بكم في الحفاظ على مكانتها ام التخلي عنها وهذا سيضر بكم قبل النادي أو الإدارة لان الإنجاز يحسب لكم وسيسجل في تاريخ مشواركم الرياضي ويعد مفخرة لكم.

وكان المدرب ومساعده الكباتن سيف الدين بشير ومحمد كرامة قد قدم شرحا وافي عن مجمل الصعاب التي يعاني منها الجهاز الفني والإداري ولاعبي اللعبة بالنادي .

مؤكدين أن المرحلة الحالية يجب ان مضاعفة كل جهود الإدارة من أجل تحقيق المطلب وأن نعيد الوهج السلوى لنادينا وكوننا نمتلك أبطال الجمهورية ولديهم طموحات كبيرة في الوصول إلى مراتب مشرف على مستوى الوطن وخارجه.

مقدرين كل جهود الإدارة والإمكانيات التي تمتلكها إدارة النادي مع ذلك  الا اننا على ثقة كبيرة في التعاطي مع متطلباتنا بدرجة رئيسية خلال المرحلة المقبلة.

من / اعلام النادي 

 

 

المزيد في رياضة
نادي شباب سرار الرياضي بطلاً لكأس بطولة الإستقلال 30 نوفمبر لتجمع أندية يافع
ضمن منافسات بطولة الإستقلال الوطني "30" نوفمبر 2020م لتجمع أندية يافع، التي تقام برعاية المجلس الانتقالي وتنظيم دائرة الشباب والطلاب وتحت إشراف إتحاد كرة القدم ومكتب
أبين.. العين يطيح بفحمان ويتوج بكأس بطولة 30 نوفمبر
  -توج نادي العين الرياضي بكاس الـ30 من نوفمبر المجيدة على حساب نادي فحمان الرياضي عصر اليوم على ملعب نادي فحمان بمديرية مودية ، بعد حفل كرنفالي مثير واجواء رائعة
برعاية سخية وكريمة من معالي وزير الداخلية أحمد الميسري... العين يقصي فحمان ويتوج بطلاً لكأس الإستقلال الوديه
.. العين- خاصفي أجواء نوفمبرية رائعة أمنزجت فيها نسائم الشتاء الباردة وغيماته الماطرة، وبحضور وكيل محافظة أبين الأستاذ/ عبدالعزيز الحمزة،ومديرا عام لودر الأستاذ/




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
منذ ما يقارب عشرة عقود وفارس أبين يعاني الامرين في مسيرته الرياضية فقد واجهت النادي العملاق العديد من
   لم تنجب الأمهات موهبة كروية بفذاذته وقدراته ومواهبه وأخلاقه السامية الرفيعة أنه (لاعب القرن العشرين
  متى تعود الملاعب التي تم تدميرها ؟ متى يعود الشباب إلى الرياضة ؟ متى يتم ترميم ملعب الوحدة في أبين ؟! متى
واخيرا حقق الكاف ومن يديرون دفته هدفهم ومبتغاهم فبعد سلسلة طويلة من المراوغات والمكايدات الخبيثه نحو مسيرة
ما أن شاهدت صور تدفق الجماهير لملعب الحبيشي بحلته الجديدة لمتابعة مباراة التلال و الوحدة إذ بشعور ينتابني
تابعنا يوم أمس وبكل سعادة وفخر واعتزاز افتتاح ملعب الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن، بعد أن تم تأهيله وترميمه
تزينت جنبات ملعب الشهيد الحبيشي بحلة جديدة بعد فرشه بالعشب الصناعي وتركيب كراسي للمدرجات وترميم مرافق
      سامي الكاف       * قبل بضعة أسابيع سيطر الولد الذهبي على المشهد الإعلامي في الأرجنتين سيطرة
-
اتبعنا على فيسبوك