مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 26 نوفمبر 2020 12:49 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

وكيل أول محافظة تعز يزور منطقة الصراري للأطلاع على أوضاع المواطنين واحتياجات المنطقة

الجمعة 23 أكتوبر 2020 07:25 مساءً
نضال فارع

 

 

قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم الجمعة ومعه الدكتور عبدالحكيم عون وكيل المحافظة ورئيس الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري ، بزيارة الى منطقة الصراري بمديرية صبر الموادم للاطلاع على اوضاع المواطنين واحتياجات المنطقة حيث كان استقباله مدير عام مديرية صبر الموادم محمد عبدالرحمن الكدهي ومدير عام المتابعة في المحافظة جميل بشر وعدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية في المنطقة وجموع من المواطنين .

وخلال الزيارة اطلع وكيل أول على الخدمات التي تفتقرها المنطقة والاضرار الناجمة عن الحرب التي فرضتها الميليشيا الحوثية وادت الى دمار وتضرر عدد من المرافق العامة والممتلكات الخاصة .

وقال المخلافي ان السلطة المحلية سعت لاعادة التطبيع في المدينة والمديريات المحرره وستسعى جاهده على اعادة التطبيع في بقية المناطق التي تضررت من الحرب ومنها منطقة الصراري التي انحاز معظم ابناءها مع الشرعية وانخرطت مع المقاومة الشعبية والذي لابد ان يقابل الوفاء بالوفاء .

ووجه المخلافي السلطة المحلية في المديرية الى سرعة اعادة تاهيل الطريق المؤدية الى الصراري والتي تحتاج الى مسح واصلاح كامل نظرا لوعورتها وللتخفيف من معاناة المواطنين .

كما وجه ادارة المديرية بسرعة اصلاح مدرسة مجمع الصراري والذي تعرض اجزاء منها للاضرار جراء الحرب وتجهيزها واستئناف الدراسة فيها وتأهيل المركز الصحي في المنطقة وتجهيز احتياجاته بشكل عاجل موجها مدير فرع شركة الغاز بسرعة توفير احتياجاتهم من الغاز بصورة استثنائية.

ودعا وكيل أول المحافظة عقب أدائه لصلاة الجمعة في منطقة الصراري، جميع ابناء المنطقة، الى التسامح والتعايش وطي صفحة الماضي الى غير رجعة والبدء بصفحة جديدة مبنية على التعاون والاخاء والوقوف صفا واحدا امام كل من يسعى لزعزعة الامن والاستقرار في المنطقة.

كما اكد لهم بان السلطة المحلية ستعمل على ان تكون منطقة الصراري من المناطق ذات اولوية والاهتمام في المشاريع الخدمية التنموية التي تحتاجها والاهتمام بابنائها وتسهيل معاملاتهم في الخدمات العامة .

ومن جانبه دعا نائب مدير الاوقاف الشيخ مختار الرميمه الى نبذ العصبية المقيته بكل صورها والوانها ومنها العرقية والطائفية والسلالية والشللية التي تعد من ابرز المخاطر التي تدمر المجتمع اليمني واننا اليوم نجني ثمار التملشن والتشيع والتمذهب بالفكر الصفوي الامامي نتيجة لذلك، مؤكدا بان مكتب الاوقاف والارشاد سيعمل الى اعادة بناء جامع الصراري .

وعبر المواطنين في منطقة الصراري على ارتياحهم الكبير بهذه اللفتة الكريمة من قيادة السلطة المحلية في المحافظة عبر هذه الزيارة للنظر الى معاناتهم واحتياجات منطقتهم من الخدمات والمشاريع ، مؤكدين وقوفهم صفا واحدا مع السلطة المحلية ضد كل من يحاول المساس بامن واستقرار المنطقة والمديرية والمحافظة .

وتاتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التي يقوم بها وكيل اول للمديريات للنظر الى احتياجاتها من الخدمات الاساسية والتنموية في عدد من المجالات المختلفة والتخفيف من معاناة وهموم ابنائها.

*رافق وكيل أول في الزيارة الشيخ احمد علي جامل مدير عام مديرية القاهرة ،*
*والمهندس بلال القميري مدير فرع شركة الغاز في المحافظة والاستاذ نشوان نعمان مدير عام مكتب المغتربين ومستشار* *المحافظة على الاجعر ومدير عام* *العلاقات العامة قاسم ابراهيم ونائب مدير الاوقاف والارشاد الشيخ مختار الرميمه.


المزيد في أخبار المحافظات
مدير عام صحة لحج يشارك أبناء المجزاع افتتاح المركز الصحي بالمنطقة
كتبب / عبدالقادر البصيلي المضاربة ورأس العارة إحدى  مديريات محافظة لحج مساحة واسعه وتضاريس معقدة وخدمات متدنية فهي الاكثر حرمانا ومعاناة ومع ذلك هي السباقة في
الوكيل الجيلاني يستقبل جثامين السبعة الضحايا للاعصار المداري "جاتي" بمدينة الشحر
استقبل وكيل محافظة حضرموت، رئيس دائرة الشهداء والجرحى، الأستاذ حسن سالم الجيلاني، مساء اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020م جثامين الضحايا السبعة للاعصار المداري "جاتي" في
اجتماع أمني بسيئون يناقش مستوى تنفيذ الخطط الأمنية وضبط الجريمة بوادي حضرموت
ناقش اجتماع أمني برئاسة مدير أمن وادي حضرموت العميد مبارك العوبثاني، مستوى تنفيذ الخطط الأمنية وضبط الجريمة بمديريات الوادي والصحراء. وتطرق الاجتماع الى أبرز




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ما حقيقة مقتل مهدي المشاط ؟
عاجل : تدشين صرف مرتبات وحدات الجيش لشهر يوليو
صحافية امريكية تقول ان بايدن لن ينهي حرب اليمن وتكشف الاسباب
شرطة الرياض تلقي القبض على 7 يمنيين وسعوديين..تفاصيل
(تقرير).. إلى أين وصلت خطوات تشكيل الحكومة الجديدة؟
مقالات الرأي
في منتصف العقد الماضي بدأ الحديث عن مشروع شرق أوسطي وأن "سايكس بيكو" جديد في انتظار منطقة الشرق الأوسط.. ثم بدأ
    ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة في كل أنحاء العالم ، يعني أسبوعين يومين ؟! ، ربما تدفع فيها النساء ثمن
دخلت الحرب في اليمن مرحلة تعد الأبرز والأهم  ألا وهي  الكشف عن مستور لطالما ظل لغز يحير المهتمين
مما لا شك فيه أن أي خطوة لتدمير الحركة الحوثية يصب في مصلحة اليمن؛ فهذه الحركة الشمولية التي تمارس الحكم
يحاول الكيان الصهيوني التصيُد في أي مناسبة وبدون مناسبة ,واقتناص أي فرصة سانحة للترويج للتطبيع , ففي مدن بعض
أي تدخلات في شؤون الدول والشعوب من قبل الأمم المتحدة أو مجلس الأمن لن تجدي أو تفشي إلى حلول أو ترسم خارطة
من سيحاكم من؟ أنتم لا تصدرون أحكامكم ضد رموزًا يمنية وحدوية فحسب، فقد شملت أحكامكم قادة ومثقفين وسياسيين
ولدت العلمانية في أوربا لمواجهة طغيان الملوك والزعماء ورجال الدين بهدف الحصول على الحرية والعدالة والمساواة
  لانعلم مالذي ينتظره المحافظ محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة ، أو يرجوه ، أو يتأملة من الرهان على هرم
جراء زمهرير البرد القارس بضواحي ريف أبين أرض البدو والرعيان ..وخوفا على صحة أمي المسنه والمصابه بمرض الربو
-
اتبعنا على فيسبوك