مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 28 نوفمبر 2020 05:55 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي تقف أمام المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالفريق

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 02:40 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

وقفت الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي في اجتماعها المنعقد  في مقر النادي مساء الثلاثاء السابع والعشرين من أكتوبر برئاسة الأستاذ أنور عوض الجعيدي رئيس مجلس الإدارة أمام التصور المقدم من قبل الجهاز الفني والإداري لفريق كرة السلة الخاص بالمتطلبات والاحتياجات التي تمكنه من استمرارية نشاط اللعبة داخل النادي .

واستعرض المجتمعون مخرجات اللقاء السابق وكيفية جوانب التدخلات لهذه المتطلبات والاحتياجات ووفقا الإمكانات المتاحة لقيادة مجلس الإدارة وبما يتوافق مع رؤية الجهاز الفني والإداري للفريق السلوى بالنادي في الخطة الفنية المستقبلية للعبة.

وأكد أعضاء الهيئة الإدارية للنادي الوقوف والمساندة مع الفريق السلوي بفئاته المختلفة وتذليل الصعوبات التي تواجه اللاعبين من أجل الحفاظ على مستوياتهم ومكانة اللعبة بين الأندية الابطال على مستوى الوطن.

وأشادت الهيئة بجهود قيادة الجهاز الفني والإداري للأخضر السلوى ممثلة بالكابتن المدرب سيف الدين بشير ومساعده الكابتن واللاعب محمد كرامة الجريري وكل الإداريين للفريق واللاعبين في مواصلة التدريبات رغم الصعوبات في عدم وجود الملعب المناسب لممارسة التمارين.

وناشدت قيادة الهيئة المختصين الفنيين في مشروع إعادة تأهيل منشأة الفقيد طاهر باسعد الممول من قبل السلطة المحلية بمديرية المكلا بسرعة الإنجاز وحسب المقاييس المواصفات الخاصة بإقامة المشروع كي يستعيد الفريق السلوى موقعه في ممارسة التدريبات إضافة إلى إتاحة الفرصة لمزاولة للألعاب الرياضية التي يمارسها النادي.

إلى ذلك عبرت الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي عبر ارتياحها للخطوة التي أقدمت عليها في التعاقد مع المدرب والكابتن اديب باكرمان والتي قوبلت بترحيب كبير من قبل عشاق محبي ومتابعي النادي مؤكدا أن هذا سيسهم بشكل كبير في مواصلة رحلة العطاء الكروي للفريق خلال الاستحقاقات المقبلة.

وأثنت الإدارة على دور اللجنة الفنية المتخصصة للفريق الكروي للنادي وخياراتها البديلة في البحث عن مدرب مع إضافة عدد من العناصر والتي لا زالت تحت التجربة للمدرب الجديد .

داعين جميع الفرق الشعبية في مجلس الفرق التابعة للنادي وكل عشاق ومحبي وأنصار النادي إلى المساندة والوقوف خلف الاخضر في كل استحقاقاته الرياضية القادمة والتي من خلالها سيستعيد النادي شي من الوهج العريق والتاريخي.

 من/أعلام النادي 


المزيد في رياضة
بلال قمحان : رياضة عدن إرث جميل .. رسمت معالمه على ملعب الحبيشي
عبر الاستاذ والكابتن بلال قمحان ، عن سعادة تفوق أي وصف ، لامسها الجميع بين جدران ملعب الشهيد الحبيشي ، الذي اعيد لاحضان الرياضة بعد سنوات من الاهمال.وقال ان الموعد
أدارة فريق أستقلال عرقة تكرم داعمين الفريق
  تحت شعار نبادلكم الوفاء بالوفاء والعرفان بالشكر والتقدير ، قامت إدارة فريق أستقلال عرقة بتكريم الشخصيات الإجتماعية الداعمة للفريق الكروي خلال مشواره في خوض
عدن..شمسان يتوج بطلاً لكأس الـ 30 من نوفمبر بعد فوزه على فريق الجلاء بنادي النصر المجزاع
توج فريق  شمسان لكرة القدم " بكأس ال 30 من نوفمبر بعد فوزه مسااليوم الجمعه على فريق الجلاء في نهائي البطولة الكرويه المقامة بنادي النصر الرياضي المجزاع ، بمضاربة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
تابعنا يوم أمس وبكل سعادة وفخر واعتزاز افتتاح ملعب الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن، بعد أن تم تأهيله وترميمه
تزينت جنبات ملعب الشهيد الحبيشي بحلة جديدة بعد فرشه بالعشب الصناعي وتركيب كراسي للمدرجات وترميم مرافق
      سامي الكاف       * قبل بضعة أسابيع سيطر الولد الذهبي على المشهد الإعلامي في الأرجنتين سيطرة
لست من مشجعي نادي برشلونة الإسباني ولا نادي نابولي الإيطالي الذي مر منهما أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم ولكنني
  غيب الموت ، اللاعب الأرجنتيني دييجو مارادونا ، عصر يومنا هذا،نتيجة أزمة قلبية كان يعاني منها سابقا،مخلفا
في الحقيقة ماحدث عقب مباراة نادي الراية ونادي صمود الصعيد التي جمعتهما في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة
الجمعة القادمة الموافق27 نوفمبر 2020م نحن على موعد مع الذهب .. بشغف كبير وبلهفة المتابع للقاء المرتقب ..بين صقور
أحسن مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار صنعاً عندما قام بتكريم لاعب أهلي صنعاء وكابتن المنتخب الوطني والهداف
-
اتبعنا على فيسبوك