مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 28 نوفمبر 2020 05:55 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

تعيين أحد أبرز المهندسين بكهرباء عدن مديرا عاما لكهرباء لحج

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 11:51 مساءً
لحج ( عدن الغد ) خاص :

أفادت مصادر وثيقة الاطلاع عن صدور قرار بتعيين أحد أبرز المهندسين والفنيين الذين يحملون مؤهلات أكاديمية عالية في كهرباء العاصمة عدن مديرأ عامأ لكهرباء منطقة محافظة لحج وهو المهندس عبدالحميد بالليل شيخ الرهوي.

وذكر مصدر مسؤول أن محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي أطاح يوم الأربعاء بمدير كهرباء منطقة لحج ونائبة بعد اجتماع عاصف عقده مع اللجنة التي شكلها لكهرباء لحج واطلع على التقرير الذي قدمته له.
وكلف المحافظ مستشاره لشؤون الكهرباء القيام بأعمال المدير حتى وصول المدير الجديد المهندس عبدالحميد الرهوي.

وفي ذات السياق ذكر مصدر مقرب من الرهوي انه سيتجه غدأ الخميس إلى عاصمة محافظة لحج الحوطة للقاء بالمحافظ ولجنة السليم والاستلام.

وكان قرار الرهوي قد صدر قبل أشهر لكنه تأجل.

ويعتبر المهندس عبدالحميد بالليل الرهوي الكلدي من أكبر مهندسي كهرباء محافظة عدن ويحمل عدد من الشهادات الأكاديمية في علوم الكهرباء ومنها شهادة الماجستير في الشبكات الكهربائية وشهادة بكالريوس هندسة كهرباء ، وشغل عدد من المناصب في المؤسسة العامة لكهرباء عدن ومحطة الكهروحرارية الحسوة وهو خبير كهربائي مشهود له بالكفاءة والخبرات ويتمتع بقدرات قيادية وأخلاق عالية ، وهو نجل المناضل الكبير الشيخ بالليل الرهوي شيخ قبيلة الرهوي في يافع كلد بني قاصد وتتخذ من مناطق حطاط وباتيس مناطق سكنها.

ويتوقع أن يحدث المدير الجديد المهندس عبدالحميد بالليل الرهوي نقلة نوعية في انتشال أوضاع خدمات الكهرباء بمحافظة لحج بدعم ومساعدة المحافظ اللواء أحمد عبدالله تركي ووزير الكهرباء والطاقة والمؤسسة العامة للكهرباء

كل التهاني والتبريكات للأخ المهندس عبدالحميد بالليل الرهوي متمنيين له النجاح والتوفيق في مهام عملة ومسؤوليتة الجديدة في لحج الخضيرة.

 


* من علي مقراط


المزيد في أخبار وتقارير
صحفي: كما أعاق صالح المشروع الايراني أعاق عدنان الحمادي المشروع التركي
  أكد الصحفي "عبدالسلام القيسي"بأنه كما أعاق صالح المشروع الايراني أعاق المشروع التركي" عدنان الحمادي" وقال القيسي في تغريدة نشرها على حائط صفحته الرسمية
مقتل مشرف حوثي إثر خلافات بين عناصر المليشيات جنوب حيس بالحديدة
لقي مشرف تابع لمليشيات الحوثي مصرعه على إثر خلافات بين العناصر الحوثية في منطقة المحجر جنوب مديرية حيس بمحافظة الحديدة. وأفادت مصادر مطلعة أن المدعو فهد المنصوب
عاجل : استشهاد 9 من جنود الانتقالي وقياديين اثر تعرضهم لقصف بجبهة الطرية
استشهد 9 من جنود المجلس الانتقالي اثر قصف مدفعي نفذته قوات الشرعية في ساعة متأخرة من مساء الجمعة .وقال مصدر عسكري لصحيفة "عدن الغد" ان قذيفة مدفعية اطلقتها قوات


تعليقات القراء
500986
[1] بهذه المؤهلات الاكاديمية تخيلت خبير من وكالة الفضاء ناسا
الخميس 29 أكتوبر 2020
علي طالب | كندا
سبحان الله ! بعد هذه الديباجة وهذه المؤهلات الاكاديمية تخيلت ان خبير ا من وكالة الفضاء الامريكية ناسا سيصل لحج غدا. كان مهندس في موسسة الكهرباء عدن الفاسدة التي اذاقت الناس الموت ، ماذا سيفعل في لحج ؟ المثل يقول من ما نفع امه ما ينفع خالته. اقراوا على كهربة لحج الفاتحة .

500986
[2] على المحافظ لملس ان يحذو حذو المحافظ التركي الصبيحي
الخميس 29 أكتوبر 2020
مواطن متفائل | الارض الطيبه
نتمنى للمهندس للهوى التوفيق في ادارة كهرباء لحج بمساندة المحافظ الذي اعطاك الثقه لكفاءتك في انتشال وضع الكهرباء من وضعها الحالي . كما نتمنى ان يقوم محافظ عدن بالاطاحه بالمفسدين وتعيين الكفاءات لكهرباء عدن .قبل هجرتها محليا او خارجيا لان تلك الكفاءات ليست السبب في تداعي اوضاع كهرباء عدن المزري بل يعود لتراكمات الاهمال وافتعالات مقصوده من قبل قوى معروفه بسياسة تدمير مؤسسات الدوله في عدن والكهرباء اهمها.

500986
[3] دعاية من ابن مقراط
الخميس 29 أكتوبر 2020
المرزوثي | عدن
مادام الخبر من مقراط فأعرفوا عنه انه كذب لان هذا الرجل مثل ابن اليابلي حق طنطنه وسمسره وعلاقات عامة ودعاية رخيصه.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : استشهاد 9 من جنود الانتقالي وقياديين اثر تعرضهم لقصف بجبهة الطرية
مسؤول حكومي: تشكيل الحكومة اصبح شبة جاهز وهذا ما يعرقل إعلانها
قصة اغرب الى الخيال .. مستشفى بعدن يحتجز مواطن داخل غرفة منذ أربعة اشهر لعدم قدرته على سداد مستحقات العلاج
قيادي مؤتمري كبير يعلن نيته العودة الى صنعاء
لقاء قبلي لقبائل باكازم في عدن يمهل السلطات 48 ساعة لضبط قتلة أبنائهم
مقالات الرأي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.ومساء الخير جنوبنا الحبيب ومساء الخير ياعدن دمت حرة وآمنة ياعدن  ⁃ عدن
يُقال أن ياسر اليماني يلمح بعودة وشيكة إلى صنعاء؛ عاصمة الدولة الهاشمية غير المعلنة، وهو القيادي المؤتمري
  يسعدني ويشرفني بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا الذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني في جنوب الوطن أن اهنئ
مامصير قضية الطالب العدني المتميز أحمد محمد احمد بن شعيب ورفيقه الذين قتلا بحادث تفحيط متهور لشابين
(أحكام الحوثيين تنم عن غباء سياسي وتكشف مدى إستحالة تعايش الجماعة مع بقية شرائح المجتمع) ! واضح جدا ان سلطات
    ✅ ماتمنيت ان اشخصن لكن الحدث فرض الشخصنة لانه حدث لن يسكت عنه او يرتضيه او يصنع المبررات له الا طبال ،
إن الخضوع لفكرة تقسيم اليمن طائفياً شر محض لسببين بديهيين هما: الأول: أن اليمن لم تكن حاضنة أو مرتعا لمذهب
المنطق يقول لكي ننقذ اليمن ، فلابد من حكومة فاعلة تضم وزراء نشطين وخبراء في مجال الإصلاحات السياسية
يعاني موظفي الدولة من انعدام تام للمرتبات وازدياد معاناتهم في مناطق الجمهورية كاملة في ظل موقف مخزي وفشل من
  كُتب بواسطة : محمد سالم بارمادة      من فترة وأخرى يحرص فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور
-
اتبعنا على فيسبوك