مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 06 ديسمبر 2020 03:15 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

ضاحي خلفان: هذا هو حل ازمة جنوب اليمن والجبواني يعقب

السبت 21 نوفمبر 2020 05:22 مساءً
(عدن الغد) خاص

افصح المسؤول الاماراتي ضاحي خلفان مدير شرطة دبي عن الحلول التي يراها مناسبه لحل مشاكل اليمن جنوب وشمال

وقال ضاحي خلفان في تغريدة له على تويتر ان حل ازمه شمال اليمن يوجد لديه ولم يفصح عن ذكره 
وفيما يخص الجنوب اكد ضاحي خلفان ان حل ازمته في ان يفتك من الشمال 

وكتب ضاحي ‏خلفان ،، حل ازمة اليمن الشمالي عندي اما الجنوب فحل ازمته ان يفتك من الشمال وتنتهي ازمته اما الشمال حتى لو بقي ..ستظل فيه مشكلة حلها عندي

من جانبه رد وزير النقل المستقيل صالح الجبواني على تصريحات ضاحي خلفان بالقول،، ‏جربوا أنتم وفكوا الإمارات السبع عن بعضها بأعتبار إماراتكم جاهزه فكل إمارة لها حاكمها وحكومتها.. لا يرمي بيوت الناس من كانت دولته زجاج ياضاحي.


المزيد في أخبار وتقارير
بمشاركة النساء الأمنيات والعسكريات .. القمة النسوية تستضيف إحدى الشخصيات العسكرية النقيب " ليلى محمد ناشر
 نظمت منصة القمة النسوية ، الالكترونية و بدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة (UNWOMEN) في إطار المجموعة التسعة فعالياتها  ضمن حملة تفعيل القرار الأممي 1325 في مجال
وزير حقوق الانسان يدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية الضالع
 أعرب وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد عسكر ، عن إدانته  الشديدة لجريمة اغتيال الدكتور خالد عبده الحميدي  عميد كلية التربية  في محافظة الضالع ، والذي تم
وكيل وزارة الصحة السباعي تطالب الحكومة والمنظمات بتسخير كافة الجهود والامكانيات لانتشال الوضع الصحي بأبين
قامت وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع السكان الدكتورة اشراق السباعي بمعية مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور جمال أمذيب بزيارة لهيئة


تعليقات القراء
506238
[1] قلناه وسنقولها لنا جنوبنا ولكم شمالكم
السبت 21 نوفمبر 2020
جنوبية | الجنوووووووب
بالفعل مشكلتنا الوحلة المشؤومة لا توجد ظوائف او مناطق يحكمها مشائخ ويستعبدوا اهلها ويجهلوهم. مافي غير الصميل والمضي في الخطة ب العصى لمن عصا مافي شىء بالغصب او القوة .انتصاراتهم في ٩٤ سببها الجنوبيين اللي استخدمهم عفاش كلينكس وغدر بهم بعد ماحصل على مايريد والا ماكانوا دخلوا شبر من ارضنا .المشكلة اننا ليل نهار نقول لا نريد اي ارتباط معكم لكن ايش تقول للي ماعندة دم ولا كرامة المهم الزلط

506238
[2] الحيواني شخص اقليمي بدون منازع
السبت 21 نوفمبر 2020
ابن عدن | عدن
كلام الضاحي فقط للاستهلاك الإعلامي. لاغير . اما رد الحيواني...معروف من مواقفه العدائية.. كل الحلول مقبوله عند الحيواني بشرط . إنهاء الضالع ويافع من خارطة الجنوب هو معروف ..لايزال عايش في معمعة حرب ٨٦م....واصبحت عنده حاله من اليأس ..لعدم توفر الفرصه للانتقام اشكال كلها نشاز ..لاتصلح ..ان تعيل ذاتها . ليس ماقاله الضاحي .فيه مصداقيه ..ولا لرد الحيواني اي اعتبار

506238
[3] الانتقالي لا يريد تنفيذ الجانب العسكري
السبت 21 نوفمبر 2020
Al adani | Yemen, adenاليمن الديمقراطية
دعو الذين يقاتلون إلى جانب المليشيات الإماراتية إلى عدم التضحية بأرواحهم ليعيشوا قادة الانتقالي و عفاش كملوك. الجنوب سيظل جزءًا لا يتجزأ من اليمن وشعب الجنوب يمنيون .كل ثوري نزيه ، أعداء الأمة يسمونه اخونجي.الذي يسمونه "جيش الجنوب" ،هي ميليشيا إرهابية من يافع والضالع, تحتل عدن وأبين وسقطرة.طرد المليشيات الإيرانية من صنعاء إلزامي.بدون نزع سلاح ميليشيات عفاش والانتقالي, لن يكون هناك سلام في اليمن ولا انتصار على الحوثيين.

506238
[4] الاحزمة الارهابية للانتقالي
السبت 21 نوفمبر 2020
Baabad | Hadramutاليمن الديمقراطية
هذا ضاحي خرفان إنه وكيل إعلامي للموساد. شعب الإمارات جزء من الأمة العربية ، لكن الحكام عينهم أعداء العرب لتدمير الأمة ومنع توحيدها ، فيستخدم بن زايد وإخوانه ثروة الإمارات في محاولة لإطالة أمد ليل الأمة ومنع ربيع عربي جديد. نجحوا في قلب الثورة في مصر وليبيا واليمن والسودان. لكن يقول المثل:" وأطول ليلة محكوم عليها شروق الشمس".الغرب يخشى أمة عربية موحدة.

506238
[5] الأمارات قويه باتحادها. واليمن ضعفت بوحدتها
السبت 21 نوفمبر 2020
حسين | مارب
الأمارات متحدة وهذا مصدر قوي اقتصادي وامني .. انا في اليمن الوحدة كانت خراب الأمه.. الأفضل نكون جيران بعد هذه التجربة

506238
[6] كل حاذق يقول بقول ضاحي خلفان!!! الا المومس!!!!!!!'
السبت 21 نوفمبر 2020
حنظله العولقي | تحت الاحتلال
من لديه بصر وبصيره يعلم ان كلام ضاحي حارس المواخير في دبي صادق وعاقل!!!!! والعالم يعلم ان هذا هو المخرج للحل في الجنوب بل للمشكله في الشمال اليمن!!!! لكني أسئل خلفان هل اسيادك يريدون هذا؟؟؟؟؟ اما المعرفه فبتأكيد يعرفون هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ اما السكرجي وزبون المومسات صالح الحبواني الكعرأ للتأكيد) فقد اضاع هويته وانتمأءه بين القوارير واخواتها،، ولم يعد له قيمه او شيمه ، 1994م اسمعوا ايش يقول؟؟؟ رخيص ورخيص جداً!!!!

506238
[7] رد مزلزل ياجبواني
السبت 21 نوفمبر 2020
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
حارس المواخير في دبي يتطاول على اليمن فهذه زمن يقتل بها العالم وينظر بها الديوث واماراتي كمان وكله بسبب القوادين المرتزقه

506238
[8] لاتوجد مقارنة بين الامارات السبع والجنوب المحتل
السبت 21 نوفمبر 2020
علي طالب | كندا
ياجبواني لاتوجد مقارنة بين الامارات العربية المتحدة السبع وبين الجنوب والشمال. هم بنوا دولة على اسس وكل يحكم امارته يعيشون رقي وتطور ونخن تحت احتلال بعدما كنا دولة مستقلة، وعمرنا ما توحدنا مع اسيادك. انت عبد للاحتلال، ولا توجد لديك حجة ترد على ما قاله خلفان. تملقت حتى اعطوك وزير ، يكفي ما تستلمه من دولارات ولكن لا منصب بعد اليوم.

506238
[9] كلام بن خلفان هو الصح ولا سواه ومن قرح يقرح
الأحد 22 نوفمبر 2020
ابن الجنوب | الوطن الجريح
الناس العقلاء وجب السماع لنصيحتهم والعمل بها كنا في الجنوب العربي نطالب بالوحده مع اليمن لا لشيء انما لاخراجهم من العبوديه لشيخ القبيله ولكن هذه القوم ابو ان لا يكونوا الا عبيد لشيخهم لو كان شيخ عادل لقومه كنا قلنا كلامهم صحيح لكن شفنا كيف يذلهم وهم له عبيد فخاف شيوخ الفيد من النظام والقانون في الجنوب وارسلوا قطعانهم لغزونا فلعنا من توحد معهم وسنقاتل حتى استعادة هويتنا وقيام دولتنا،

506238
[10] هذا هو الحل
الأحد 22 نوفمبر 2020
الجمل بن سعد | عدن
هذا هو الحل الأول والأخر أكده الواقع التاريخي والجغرافي والجغرافي من ذو خلق الله الأرض أما الوحدة فأسمها وحدة الجنوب العرب السعيد وليس الوحدة اليمنية التي فشلت في يومها الرابع إذا قدرنا يومها بسنة السؤال لماذا اليمن متمسك بالأختلاط مع الجنوب !! هل حباً بالوحدة أم طمعاً بنهب الخيرات تحت مبررات لا لها أساس لحدود بنظام وأنتظام لتبادل المنافع وحسن الجوار .

506238
[11] يا جماعه
الأحد 22 نوفمبر 2020
ابن عدن | عدن
يا جماعه هل نسيتم انه لاحرج على ضاحي خلفان

506238
[12] ليس على المخانيث حرج
الأحد 22 نوفمبر 2020
سلطانوف زمانوفسكي | الشمال المشعربي
نقطنا بسكاتك يا ضاحي. أنت آخر من يخوض في شأننا ويصدر الفرمانات. الجنوب ضممناه ولن نفرط بشبر منه مهما عويتم ونبحتم. صحيح أن الجنوب جنوب والشرق شرق ولا يوجد عاقل يشكك في ذلك. وأنتم اشربوا الخليج الفارسي.

506238
[13] والله ياحيواني لا يطردوك مثل مطردونا في ٩٤ خليك في بيتك
الأحد 22 نوفمبر 2020
دكتور سالم دهبلي | مصرمذا يرد هذا لحيواني ان سلم
يستخدموك كرت ظد بنا جلدك وفي لخر يرموك في قرب زبله نحن نعرفهم مظبوط



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
بن لزرق: هذا ما‏ سيكتشفه اليمنيون بعد أيام
اشتداد المعارك بأبين واطلاق نار وسط زنجبار
(تقرير).. ما الذي يدور داخل أروقة المجلس الانتقالي الجنوبي؟
تعرف على أسعار الصرف وبيع العملات الأجنبية اليوم السبت بعدن
استشهاد قائد عسكري كبير في قوات الانتقالي بأبين
مقالات الرأي
مجلس يدعي أنه ممثل للجنوب يفترض أن يحرص أولا أن الناس تشعر أن قيادته تمثلهم، وأن يشعر الغالبية من الناس أنهم
لا يعني السكوت علامة الرضاء في كل الأحوال، بل قد يكون أحياناً علامة عن الرفض الغير المُـعلن،أو في أحسن حال
الجيش قاهوة جيش والأمن قاهوة أمن والمليشيات مو يشوا به هكذا تسآئل أحدهم في عام 90م بعد تحقيق الوحدة ودمج
يجب إيقاف ما يحدث في صحاري وأطراف مدينة زنجبار  يجب إيقاف هذه المناوشات التي يروح ضحيتها عساكر أبرياء غير
ازدادت نبرة التعالي في تعامل المركز (المؤقت) في عدن مع قيادة وكوادر هيئة الشؤون البحرية في حضرموت، ولولا في
  عزيزي فتحي توقعت منك أكثر من هذا لكن الهجوم الشخصي كنا نتحاشاه دائما ومع انك بدأته فلن اعطيك فرصة ولن
  """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ما ذهب اليه بن لغبر في تغريدته ان قيادات كبيرة في الانتقالي الجنوبي تتآمر على
إذا كان الرجل يمشي مسرعا مادا عنقه يحرك يديه متمايلا، فإنك تسمع الناس في دثينة يقولون( فلان عبر يهبع) أي مر
  د. عبدالحي علي قاسم    البعض يجد الحلول في المغامرة بحياة الناس، وفتح المعارك، وصب زيت نار الحقد على
  ونحن مقدمون على الاقفالات المالية في نهاية السنة فإن أحد أهم المشكلات الاقتصادية المستعصية والتي تواجه
-
اتبعنا على فيسبوك