مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 يناير 2021 08:27 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

لقاء قبلي لقبائل باكازم في عدن يمهل السلطات 48 ساعة لضبط قتلة أبنائهم

متحدثون في اللقاء عصر الجمعة -عدن الغد
الجمعة 27 نوفمبر 2020 04:52 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

امهل لقاء قبلي عقد عصر يوم الجمعة بشرطة كابوتا بعدن السلطات الأمنية 48 ساعة لضبط قتلة اثنين من أبناء قبائل باكازم قتلوا على يد مسلحين امس.

وعقد الاجتماع في شرطة كابوتا بحضور العشرات من الاعيان والشخصيات الاجتماعية من مديرية المحفد بمحافظة ابين.

وناقش اللقاء واقعة استشهاد كلا من اثنين من أبناء باكازم برصاص مسلحين احدهم الضابط جمال تينة الكازمي واخر امس.

وافضى اللقاء القبلي الى منح السلطات 48 ساعة لكشف المتورطين في واقعة اغتيال أبنائهم .


المزيد في أخبار وتقارير
وزير الكهرباء والطاقة يلتقي وفد مؤسسة (فينا خير) في محافظة المهرة
التقى وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، بمكتبه أمس الإثنين في العاصمة المؤقتة عدن، بوفد من إدارة مؤسسة فينا خير للتنمية والاعمال الإنسانية. وخلال اللقاء
مؤسسة يافعُ للعمل والإنجاز بالتعاون مع مؤسسة يافع للتنمية تدشن إجراءات العمل في طريق رهوة الفلاح بسرار
  تحت رعاية كريمة من القائد عبدالرحمن شيخ اليافعي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، دشنت مُؤَسَّسة يافعُ للعملِ والإنجازِ بالتعاون مع مؤسسة يافع للتنمية إجراءات
مؤسسة يافعُ للعمل والإنجاز بالتعاون مع مؤسسة يافع للتنمية تدشن إجراءات العمل في طريق رهوة الفلاح بسرار
  تحت رعاية كريمة من القائد عبدالرحمن شيخ اليافعي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، دشنت مُؤَسَّسة يافعُ للعملِ والإنجازِ بالتعاون مع مؤسسة يافع للتنمية إجراءات


تعليقات القراء
507684
[1] ماضاع حق وبعده مطالب
الجمعة 27 نوفمبر 2020
مواطن متفائل | الارض الطيبه
على كل اسره او قبيلة ان تتابع وترفع الظلم الذي يلحق باحد افرادها في زمن الا دوله او نظام او هشاشته وانشغال اجهزته في امور صعبه فالاسره والقبيلة هي ظهر وسند لأفرادها ومن لاسند له حتى يعم العدل ولجم عصابات القتل والترويع عن بغيها ونيلها الجزء الذي تستحقه.فنصر اخيك ظالما او مظلوما.الرحمة والمغفرة للمغدورين.

507684
[2] انتم محسوبين دحابشه بنظر الضوافع
الجمعة 27 نوفمبر 2020
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
لذا سيتم القضا عليكم فردا فردا

507684
[3] كان شعارنا يا عمال العالم اتحدوا و صار يا قبائل اليمن اتحدوا
الجمعة 27 نوفمبر 2020
عبدالكريم سالم | عدن
يا له من سقوط مريع في ظل دولة الانتقالي عملاء الدرهم و الدينار ههههههههههههههههههه وصارت قبيلة باكازم تهدد دولة الانتقالي بعدن

507684
[4] يا ويل القتله
السبت 28 نوفمبر 2020
سالم الكازمي | باكازم تلدهمه
الكوازم جاهزين لاتخاذ القرار بأيديهم. ماحد يقدر يقف امامهم. ويل المجرمين من ال باكازم. كازمي عابر سبيل

507684
[5] رقم 2&3 بانجوس مش مشكاكم
السبت 28 نوفمبر 2020
علي | شبوة
شي طبيعي القتله هم من الشمال وخاصه هذي الأشكال المتستره بيننا كنجوبين. فرزهم يجنبنا شرهم كل من يدافع عن الجنوب هو عقدتهم..

507684
[6] الإصلاح يفتن الجنوبيين ببعض
السبت 28 نوفمبر 2020
بوحضرم | الجنوب العربي
قبل فترة ليس بالبعيدة قام الإصلاح بتعديب شخص من نفس القبيله ولما رأى القبائل قامت عليهم فقام عملوا مكيدة واغتالوا جندي في عدن لكي يوجهوا غضب القبيله على الانتقالي الإصلاح يتبع طرق الافلام والمخرج هنفس مخرج مسلسل وادي الذئاب القبيله يجب أن توجه غضبها للإصلاح الدي يقتل أبناء الجنوب بدم بارد وليس أبناء عمكم المثل يقول أنا وابن عمي على الغريب

507684
[7] المستوطنين ابويمن هم طابورخامس مخرب
السبت 28 نوفمبر 2020
اللحجي ابوالقومندان الجنوبي ال | الوهط محافظة لحج الجنوبيه العر
الى الاخوه الباكازم الجنوبيين الاصليين لاتنجروالى فتنه يقتل الجنوبي اخاه عليكم بعناصرالمستو طنين اليمنيين الااصلاح فرع الاخوان الشياطين وغيرهم فهم اشدخطوره على الجنوبيين غالبيتهم خلايا نايمه تخريبيه بزعامة الجاسوس بنلزرق احذروهم لماذالايعودو الى بلدهم جنوب اليمن المتوكلي لمحاربة من اسموهم الانقلابيين الحوثيين ويجب اخذالحيطه والحذرمن المستوطنيين العناصرالنايمه المخربه المخططين لجعل الحنوب العربي وطن بديل لهم يجب مراقبةالمراكز الاعلاميه و مراكزتجمع المستوطنين اليمنيين الخونه لاتامنوهم ولابدمن فك الارتباط واستعادة هويتناالحقيقيه

507684
[8] الجنوب
الأحد 29 نوفمبر 2020
د.احمد لحمر العولقي بريطانيا | بريطانيا
كعادتى شوقي بلدي الجنوب ويشهد الله . بغيت ارد.. لكن معلق 7 وفى وكفى عدا هذا الجمله ماعجبتني.. الجاسوس بنلزرق غباء .. صحفي يكتب ما يرى



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي الأخيرة
باتيس يدعو الرئيس هادي لحسم الأمور عسكريا ونشطاء الانتقالي ينددون
تعرف على أسعار الصرف في عدن وصنعاء
البنك المركزي اليمني يصدر تعميمين موجهين إلى كافة البنوك، وشركات ومنشآت الصرافة العاملة في الجمهورية اليمنية (وثائق)
جندي يطلق النار على نائب مدير مستشفى الجمهورية بعدن
مقالات الرأي
-------------------------زمان كان الزميل "سمير الحويج" مدير قسم الكمبيوتر في صحيفة الجمهورية يوزع على الزملاء ايميلات من
  علي ناصر محمد في 19 يناير من عام 1839م احتل الكابتن البريطاني ستافورد بيتزورث هنس مدينة عدن بحجة واهية أن
#موقفي_من_اضراب_معيدين_جامعه_عدن تفاجأت اليوم برفع شعارات حمراء و تصعيدا لعمل إضراب في كليات جامعه عدن. أنا
سألني بعض المتابعين الكرام من الشعب الجنوبي من فترة عن رأيي بتطورات الاحداث وحكومة المناصفة فرفضت أن أعلق،
تخبط الشعب في الدعوات المتعددة المطالبة بالانفصال أو ما يسمى باستعادة دولة الجنوب العربي، التي كلما أنهت
  يخرج الإبداع والتألق والتوهج من رحم المعاناة ، وينبعث الفكر ويتبلور إلى أرض الواقع الملموس من عقول
أحدثت قرارات الرئيس هادي الأخيرة-بخصوص تعيين نائب عام، ورئيس لمجلس الشورى-ضجة كبيرة متكئة على خلفيات قانونية
أين هو النص في إتفاقية الرياض الذي يقول أن حكومة الكفاءات السياسية هي حكومة مناصفة بين الإنتقالي و الشرعية ثم
تبعث مواقف بعض الدول الغربية رسالة بالغة التناقض عن مواقع تلك الدول من انتهاكات حقوق الإنسان، ورؤيتها لتلك
مطالبة الإنتقالي الجنوبي ب"معالجة قرارات الرئيس الأحادية" التي أعلن عدم التعاطي اوالاعتراف بها، يعني من وجهة
-
اتبعنا على فيسبوك