مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 18 يناير 2021 12:39 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة
الاثنين 30 نوفمبر 2020 08:47 مساءً

هدايا الرئيس هادي لشعبه بمناسبة الاستقلال الوطني لهذا العام

قلمي من أشد المعجبين بالرئيس هادي، ومن أكثر الأقلام حباً لهادي، وقد هام به قلمي كما هام المتنبي بحب سيف الدولة، فعندما جاء هادي إلى سدة الحكم بان الصافي من المغشوش، فباع البائعون الوطن لمجرد ألا ينفضح فشلهم في قيادة البلاد بعدما رأوا بأم أعينهم توجهات هادي لانتشال البلاد، وإقامة المشاريع العملاقة، وخاصة عندما وقع هادي اتفاقيات بناء الوطن مع العملاق الصيني جن جنونهم، فعبثوا بالوطن، فعاندوا وكابروا، وعرقلوا نجاحات هادي، ومنهم من باع مقابل حفنة من الريالات الممهورة بالذل، وظل هادي متمسكاً بوطنه، فكم من مصاعب واجهها الرجل، ولكنه صمد، وثبت كثبات جبال اليمن، فانهزم الطامعون أمام وطنيته، ودهائه، وحكمته.


لم تتوقف تنمية هادي التي بدأها رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، فنبتت مشاريعه العملاقة من بين المستحيل، ولا مستحيل في قاموس هادي، فالمنجزات العظيمة لا يصنعها إلا العظماء، ألم يقل المتنبي:
على قدر أهل العزم تأتي العزائم * وتأتي على قدر الكرام المكارم
وتعظم في عين الصغير صغارها، وتصغر في عين العظيم العظائم
ففخامته لم يتهيب مثل هذه المشاريع العظيمة، فأسس لمدينة النور مدينة عدن كهرباء بهذه القدرة الكبيرة التي بدأت بشائرها تلوح في الأفق، ووصلت أبراجها، وبدأت ترتفع في سماء عدن.

قريباً سيستكمل المهندسون رفع الأبراج، وقريباً ستنور عدن بنور كهرباء الرئيس هادي، فيا له من رجل عظيم يبحث عن مشاريع عظيمة، كعظمته، وعظمة بلده.

يعجز القلم عن الوصف، وتعجز الكلمات عن الثناء على إنجازات هادي، فإنجازاته تترى منذ حوار صنعاء وولادة اليمن الاتحادي الجديد، وإعلان عدن عاصمة مؤقتة لليمن، ومشروع كهرباء الرئيس هادي، ومشاريع كبيرة في مختلف المحافظات المحررة، وإعادة تأهيل أقدم ملعب في جزيرة العرب ملعب الشهيد الحبيشي، وتأهبل وبناء العديد من الملاعب الجديدة، فالإنجازات عظيمة كعظمة هادي، وإرادته الصلبة.

تم تشغيل كهرباء الرئيس هادي تشغيلاً تجريبياً، وكانت أمورها على ما يرام،  ووصلت أبراجها، وحسب مواصفاتها فهي من أرقى المواصفات العالمية، وسيتم تركيبها سريعاً بإذن الله، حسب توجيهات فخامة الرئيس هادي، وقد بدأت ترتفع.

الأعمال في إنشاء كهرباء الرئيس هادي تجري على قدم وساق، وبمتابعة من الرئيس شخصياً، فعندما تمر بطريق الجسر المؤدي إلى الشيخ عثمان ومن كالتكس إلى الحسوة تجد الأماكن ورشة عمل، فعدن اليوم تتزين شوارعها بكهرباء الطاقة، وطرقاتها بدأت تتأهل وزالت تلك الحفريات المعيقة لحركة المارة، ومشروع الكهرباء يتهيأ ليجعل عدن تعود لأيام النور فيها وكل هذا بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل حكمة وإصرار الرئيس هادي لجعل عدن مدينة حضرية كما كانت وأفضل مما كانت عليه، فهي اليوم عاصمة اليمن كما أعلنها فخامته، فلابد لها من أن تتسيد كل المدن اليمنية، فهي تتهيأ هذه الأيام لتكون درة المدن اليمنية، فملعبها عاد ليمارس الشباب عليه هوايتهم، ومتعتهم في الرياضة، وإحياء الرياضة في مدينة الرياضة، وأول مدينة في الجزيرة العربية تعرف الرياضة، ففخامته جاء ليعيد لعدن مجدها، وألقها، فسلمت أيها القائد الهمام، والرجل الجسور، والحكيم، والحليم، تحية لفخامته الذي أصر على جعل عدن عاصمة لليمن الاتحادي، تحية لفخامته الذي يعمل وبحكمة لاستعادة صنعاء والمحافظة عليها من التدمير.

تعليقات القراء
508515
[1] المطبلون امعات وان علا ضجيجهم
الاثنين 30 نوفمبر 2020
صقر دثينة | ابين الحرة
هادي الدنبوع ارسل للشعب يقول لهم كونوا قد المسؤلية وصامدون امام كل التحديات . هل هذه هي الانجازات التي تعددها للدنبوع يامطمبل . هادي لايعرف ماهي مسؤلياته ويريد من الشعب كون قد المسؤلية لانعرف هذا الدنبوع كيف يفكر وفي اي زمن عايش لايعلم انه هو مسؤل عن 30 مليون الشعب يتضور جوعا بعد ان دمر البلد هادي بالحرب واعلن الانقلاب على الشعب اليمني وعلى مخرجات الحوار بفرض 6اقاليم غيرمتفق عليها

508515
[2] ومن هدايا هادي أيضاً إجتياح الجنوب وإحتلاله عسكرياً ...
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
سعيد الحضرمي | حضرموت
نعم، ومن هدايا هادي أيضاً إجتياح الجنوب وإحتلاله عسكرياً مع زعيمه المقتول عفاش عام 1994م.. ذاكرة الجنوبيين قوية، ولن تنسى هدية هادي الكبيرة (غزوة 94).. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
من الواضح جدا حتى للشخص البسيط الذي لا يفهم في السياسة ان الانتقالي ماهو الا جماعة ضغط سياسية تستخدمها  دول
الفضيحة التي يخفيها معارضي اقالة الأعوش من الانتقالي بشكل خاص وكلام مهم سأنشره هنا لأول مرة.     الاعوش
ملاحظاتي حول كورون ( الحلقة 5 ) 16 – وصل سعر قدم لاعب كرة جلد منفوخة إلى 200 مليون يورو وراتب صاحب القدم الذهبي
بُشِّرَ العسكريون بصرف راتبين، فهللوا وكبروا، وذرفت أعينهم من الدمع فرحاً، ورفعوا أياديهم إلى السماء سائلين
تتحرك انامله احضان أفكاره لا علم لي من اين أبدأ لكي اكتب كلمات مقالي قد لاتخينني هواجس التعبير المثير وانا
    (حقائق تعرض لاول مرة مرجعيتها دراسة علمية محايدة اجراها الباحث وحيد الفودعي، ويستعرض الباحث هذه
رأيته واقفاً أمام إحدى المصارف ينظر للداخلين والخارجين من المصرف..! في بادئ الامر ظننت بإنه يقف في هذا المكان
في لحظة تاريخية نادرة ومن على سفح رمال وكثبان ساحل أبين تحية عطرة للمهندس سامي سالم باهرمز نائب رئيس مجلس
-
اتبعنا على فيسبوك