مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 يناير 2021 10:07 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

كأس الإستقلال برعاية وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري .. العين يقصي فحمان بركلات الترجيح

الاثنين 30 نوفمبر 2020 10:34 مساءً
مودية ( عدن الغد ) خاص :

كاس الاستقلال برعاية وزير الداخلية المهندس/احمد الميسري..:

عصرية فرائحية كروية كانت في مستوى الحدث..والعين يحرز الكاس الغالية..!

فحمان والعين..كبار وبراعم يرسمون لوحة كروية..تنظيمية رائعة..!

الحمزه.. العزي.. و النخعي يشرفون الشباب بالحضور الايجابي..

 

 

تقرير / طلال العولقي.

بكل مقاييس النجاح.. تنظيما وجماهيرية وروعة الاداء كانت كاس الاستقلال احتفاء بالعيد30نوفمبر المجيد برعاية ودعم من وزير الداخلية المهندس/احمد بن احمد الميسري تخطف الابصار والانظار كحدث كروي كان التنظيم له بعناية فائقة اخرجت المباراة التي كان بطلها ممثلي المنطقة الوسطى في الدرجتين الاولى والثانية فحمان مودية والعين لودر كبارا وبراعم في مستوى الحدث والمناسبة الغالية على قلوبنا جميعا..

ولان فريقا فحمان والعين على ابواب مشاركات رسمية تتمثل في دوري الدرجة الاولى والثانية جائت هذه المباراة في توقيت مناسب وفرصة لتكون مناسبة كروية تفيد مدربي الفريقين الداهية محمد البعداني والشاب فهد عزالدين الكوني في اختبار قدرات فريقيهما وهو ماكان ذلك..

مباراة من القوة والندية شهدها ملعب فحمان تزينت بارتداء الفريقين زيا خاصآ يحمل شعار المناسبة الغالية ورغم غياب الاهداف عن المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي الا ان الندية والقوة البدنية وايضا الفنية كانت حاضرة عند نجوم الفريقين وكان فيها التفوق لخطي الدفاع وحارسي المرمى وايقاف مفعول الخطر الهجومي للفريقين مما جعل اللقاء يذهب الى اثارة ركلات الترجيح التي جاء سيناريو الركلات باثارة الهبت حماس الجماهير خاصة رابطة جماهير العين التي كانت في الموعد وقدمت درسا في فنون مؤازرة الفريق وكانت اللاعب رقم 12..

وفي ركلات الترجيح فشل نجمي فحمان وجدي الرطيل ومحمد السقطري  في حين كان العين يفشل بركلة صدام بحار وينجح البقية بعد ست ركلات لكل فريق في ان تبتسم الركلات للعين بواقع5/4ليظفر الاخضر العيناوي بكاس المناسبة الغالية..

*من وحي اللقاء..*

*تزينت المنصة الرسمية في ملعب فحمان بحضور وكيل المحافظة عبدالعزيز الحمزة ومامور مودية عبدالناصر العزي ومامور لودر عوض علي النخعي ورئيس وادارة الناديين..

*حاز حارس العين الذي صد ركلتي جزاء الموهوب وليد حنين على جائزة افضل لاعب في المباراة بالحصول على كرة ذهبية وجائزة نقدية10الاف ريال..

*تم تكريم براعم فحمان والعين بميداليات ذهبية ومبلغ مالي وكرة قدم لكل فريق كدعم لهم..

*كرم نادي العين وزير الداخلية المهندس/احمد الميسري بشهادة شكر وتقدير قدمها امين عام النادي علوي ناصر الكوني ومامور لودر عوض النخعي واستلمها نيابة عن الوزير وكيل المحافظة عبدالعزيز الحمزه..

*وايضا تم تكريم ادارة نادي فحمان من قبل ادارة نادي العين يشهادة تقديرية..

*تم تكريم حكام اللقاء بجوائز نقدية تسلموها من قبل ضيوف الشرف..

*شهدت استراحة بين الشوطين مباراة بين براعم فحمان وبراعم العين وخطفت لمسات الصغار الذين لعبوا بزي يحمل شعار المناسبة اهات الاعجاب وتصفيق الجماهير التي تفاعلت مع مهارات الصغار وانتهت المباراة القصيرة بالتعادل السلبي حيث شهدت اضاعة براعم  العين ركلة جزاء نفذها احمد البوباء صدها القائم..

*حضور اعلامي مميز للعديد من الاعلاميين وفي مقدمتهم فهد البرشاء واحمد الحامدي واحمد ادريس وماهر البرشاء وتم نقل المباراة في بث مباشر عبر صفحة اللاعب الانيق رشاد بادح وكان لتعليق كروان المايكرفون اديب الزهري دورا في زيادة منسوب المتعة للجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء رغم بعد ملعب فحمان..

*شكر وتقدير للجهود التي بذلت من الجميع من اجل اخراج المناسبة الغالية بهذا الشكل في مقدمتهم الزميل الإعلامي فهد البرشاء ولاعبي فحمان السابقين حسين علي الحداد والشلن.

 

 

 


المزيد في رياضة
جوارديولا: هدف كانسيلو درس لمانشستر سيتي أيضا
قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن هدف جواو كانسيلو المثير للجدل خلال الفوز 5- 0 على وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء أظهر
سيناريو قاتل يقود إنتر لطرد ميلان من كأس إيطاليا
اقتنص إنتر، بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا، بعد فوزه 2-1 على غريمه ميلان، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو. تقدم زلاتان إبراهيموفيتش لميلان في الدقيقة 31،
مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين يزور نادي فحمان في مديرية مودية
في زيارة قام بها مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين احمد صالح الراعي إلى نادي فحمان في مديرية مودية وفور وصوله اجتمع الراعي برئيس نادي فحمان احمد العزي وتم




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
من شاهد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري مساء اليوم الثلاثاء والذي انتهت سلبيه في النتيجة وأكثر من
  سيخلد عام 2020 في تاريخ حارس مرمى الصمود الشاب المتالق احمد الشبار وسيكتب باحرف من ذهب خلال مسيرته الرياضية
سبق وتحدثنا عن رياضة ابين.. وزنجبار خاصة.. وعملاقها حسان.. حبيس السلاسل الفولاذية العتيقة والمعتقة.. بزيف
عدم أحباط معنويات فريق إتحاد ردوم جحرة لكي ينافس في المباريات القادمة الذي تتطلب التركيز والثقة والمعنوية
لا أعرف الأخ (أمين قنان) رئيس مجلس إدارة مؤسسة تحديث للتنمية ، و لكنني أقدر له تصديه البطولي لإقامة بطولة
ـ في بطولة إبطال المحافظات لكرة السلة شاهدنا احتجاجات وانسحابات ونقل  البطولة من حضرموت الى عدن! ـ وفي
اذا لم يتم التأجيل لمباراتي المنتخب اليمني امام كل من منتخبي السعودية وأوزباكستان  لظروف جائحة كورونا كما
ثمة أكثر من قضية ساخنة قيد نقاش مستفيض في قاعات المتابعة الأولية لإنطلاقة دوري الكرة اليمني العام، لاسيما،
-
اتبعنا على فيسبوك